العودة   منتديات كلك غلا > ۩ استراحه قلم واسترخاء حروف ۩ > ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩

۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ ۞ يجمع كل موضوع تنوعت فيه أقلامكم لتبدع ۞

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 04-08-2010, 09:10 AM
ضمنيـےً مآبين قلبكـ و العيون
اسير الصمت غير متواجد حالياً
Azerbaijan     Male
لوني المفضل Blueviolet
 رقم العضوية : 408
 تاريخ التسجيل : Dec 2009
 فترة الأقامة : 6033 يوم
 أخر زيارة : 02-06-2015 (01:25 AM)
 الإقامة : المدينه المنورة
 المشاركات : 7,760 [ + ]
 التقييم : 76
 معدل التقييم : اسير الصمت will become famous soon enough
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي فـــــــن آلرد بآلـــــــمنتديااتـ ...





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هناك مشكله طالما عانينا منها ولازلنا نعاني .
كثيراً من الأعضاء يهاجرون من المنتديات مثل الطيـور المهاجرة بسبب الردود ،هناك أقلام طغت وتطاولت أو أستهزأت أو عاملت بغير مصداقية .
لقد اختلفت الثقافات في وقتنا الحاضـر والتعبير عنها ولعل أبرزها هي ـ( الردود )ـ فالردود اصبحت متاحه أمــــام الجميع فمن المؤسف أن تصدم احياناً بالواقع فتجد أعضاءاً منذ تسجيلهم في المنتدى حتى حين وهو بنفس العقلية دون أي فائده تذكر أو تطور ملموس جرى في حياته ولعل هذا السبب هو عدم الأدراك بهذه الفنون .

فلكم بعـض القطرات الإبداعيه في هذا المجال ::


1- تأكد أنك ستواجه في المنتديات من يخالفك الرأي والتفكير ويناقضك في بعض الأمور فحينها حاول أن تستخدم ســلاح الإقناع بكل أدب .
2- إحرص على أن يكون وعيك وعقلك أكثر تأثيراً من مشاعرك وعواطفك في ردودك .

3- الكِـبر والتعالي على الأعضـاء لن يكون دليلاً على قناعتك بما تكتب بقدر ماهو تعبير عن ضعف في ذاتك .
4- عندما تذوب كل الكلمات وتقهر الآراء تظل الأخلاق العاليه والحمـيدة هي القــوة التي لا تقهر ولا تهزم في ردودك .
5- كلمة " شكـــــراً " المزخرفه بالورود ليست كافيه للتعبير عن الشكر ولا تعطي الكاتب حقه فلقد اصبحت تعطي ابعاداً اخرى في عالم المنتديات .
6- إذا دعتك الحاجه إلى الحرية المطلقة في ردودك فاجعل حريتك نابعة من شريعتك .
7- التهجـم والاندفاع القوي يرسم صورة في اذهان الاخرين بأنك متخوف من ماتعتقد .
8- عبر عن رأيك ودافع عن حقوقك ومبادئك بصوت مسموع ولكن لا تنسى أن تضع مساحات من الحب والإحترام أمامك .
9- تعلم التفكير في كل الإتجاهات وفي كل المستويات وأجعل من نظرتك خارقة وحاول أن تضع كل الأبعاد في حدود بصرك .
10- النوايا الصادقة والمخلصة في التعامل والرد تعتبر أحــد أسرار الجاذبية في ردودك .

11- لا تجعل رغبتك بالبروز والظهور تحت الأضواء التفريط بكرامتك ودينك واخلاقك .

12- من العـلامات الفارقة بين الشخص الناضج والغير ناضج هو " قبول الحق " .

13- التأمل والتفكير يمنحك المقدرة على صياغة الرد المناسب الذي سيحظى بالقبول والاحترام من الجميع .
14- من العقبات التي رسمتها ايدينا هو أن نستخدم في ردودنا النظام الذي يقول " خالف تعرف " فنجد هناك من يبحث عن الحظور من خلال رده المحظور .
15- تعلم أن تحترم الجميع حتى من يخالفك الرأي فلا تهمش تواجده وتذكر دائماً " اختلاف الرأي لا يفسد في الود قضيه " .
16- إحذر من الغلو والمبالغه في ردودك سواء في المدح أو القدح .
17 - التغيير في الردود يعتبر نوعاً من التجديد فإحرص أن تكون متجدداً ومتألقاً دائماً .

18 - اذا كنت تحمل قلماً جيداً ومبدعاً فحاول ان تفتح به فكراً تضيئ به شمعاً تعلم به خلقاً تمسح به دمعاً ترسم به فرحاً .
19- قيل " من جهلنا نخطئ ومن خطئنا نتعلم " لذلك احرص ان تتعلم من اخطاءك واخطاء الاخرين ولا تنظر لاخطاء الاخرين بعين الناقد الحاقد فمن الممكن والطبيعي أن تخطأ ذات يوم .
20- وأخيراً تذكر دائماً أن الإبداع لا يقتصر فقط على طرح المواضيع الجذابه فهناك مبدعون يتقنون مهارة الردود فكن منهم .
و دمتم بكل ود...



كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات





tJJJJJJJk Ngv] fNgJJJJJJJlkj]dhhjJ >>> fNgJJJJJJJlkj]dhhjJ





رد مع اقتباس

أخر 5 مشاركات اسير الصمت
المواضيع المنتدى المشارك الاخير الردود المشاهدة آخر مشاركة
آڸسڷآمْ ξـڵيڪْمَ ۆ رכـمْـہ الله ۉپرگآتـِـہ ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ 1 3458 05-17-2014 11:54 PM
((أنـك (( أنـت )) لسـت أسيـر المـاضـى ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ 3 2949 03-08-2014 03:19 AM
قلوبكم مدينه جميله نقيه .. فحافظوا على نظافتها ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ 3 3857 07-13-2013 03:47 PM
--نعم كبرنا .. ولكن .. ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ 6 3260 04-22-2013 01:45 PM
آن لمّ تكُن قادراً عَلى تشجيّع شخصُ , لٱ تكُن... ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ 11 3466 03-23-2013 04:32 AM

قديم 04-08-2010, 09:16 AM   #2


الصورة الرمزية آسطوره
آسطوره غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 347
 تاريخ التسجيل :  Nov 2009
 أخر زيارة : 10-14-2022 (03:41 PM)
 المشاركات : 12,905 [ + ]
 التقييم :  157
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Yellow
افتراضي



يسلمووو اسير الصمت موضوع من درر مكنونه شكلتهاا لنا بهاا لوحه مميزه

قد تجد من يخالفك الرااي تكون سبباا لتحدى لبروزك المميز فهنااك من يكره وصول المميزين للقمه


تقبل مروري وطلتي

ماننحرم منك يالغلاا


 
 توقيع : آسطوره



رد مع اقتباس
قديم 04-08-2010, 09:37 AM   #3


الصورة الرمزية я3şħţ 8άιβ..εїз
я3şħţ 8άιβ..εїз غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 631
 تاريخ التسجيل :  Mar 2010
 أخر زيارة : 12-28-2015 (07:01 PM)
 المشاركات : 7,162 [ + ]
 التقييم :  159
لوني المفضل : Red
افتراضي



مووضووع رااائع وشي مهم فن الرد ولازم نلتزم فيه

بس حبيت اضيف شي

كما فيه فن الرد كذالك فيه فن في المواضيع

اي يعني قبل طرح المووضوع نحكم عقولنا في اللي راح نطرحه لان احتمال كبير ما ينال رضااء اللي حولنا

يمكن يكون فيه جراااائه لاابعد الحدود مع انو انا مو ضدها بس فيه جراائه ما تحتمل ومو عارفين وش المقصد من خلف هذا النوع منها

يعني نتمنى الرقي في المواضيع

تسلم اناملك خيو ع الموووضووع الراااائع

مبدع بمووااضيعك دومآآآ

تحيتي


 
التعديل الأخير تم بواسطة я3şħţ 8άιβ..εїз ; 04-08-2010 الساعة 10:45 AM

رد مع اقتباس
قديم 04-08-2010, 09:40 AM   #4
ضمنيـےً مآبين قلبكـ و العيون


الصورة الرمزية اسير الصمت
اسير الصمت غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 408
 تاريخ التسجيل :  Dec 2009
 أخر زيارة : 02-06-2015 (01:25 AM)
 المشاركات : 7,760 [ + ]
 التقييم :  76
 الدولهـ
Azerbaijan
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blueviolet
افتراضي



ابتسامة صمت
اضفتي لطرح نكهة الخلاصهعلى مرورك

والله ماهي مجامله نزلت الموضوع

لاني اشوف كل الاعضاء الي في المنتدى هم الرائعون

وتنطبق فيهم الكلمات لانو بصراحة احلا منتدي شفتو في حياتي
الاعضاء الي فيه في قمة الاخلاق
ربي يعطيكم العافيه
ودمتو في حفظ الله ورعايته


 

رد مع اقتباس
قديم 04-08-2010, 10:08 AM   #5


الصورة الرمزية للوله مشوآآر
للوله مشوآآر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 61
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 01-16-2024 (11:48 PM)
 المشاركات : 633 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اخي اسير الصمت ..

بطرح مواضيعك الجميله ورحك الرائعه التي عنوانها (التقدير والاحترام).. تضع مكانك في قلوب الاعضاء التي لا يستكثرونها على شخص رائع بروعتك ..

فالاحترام الذي ذكرته فهو الزام من كل عضو تأخذ وتعطي معه في بعض الامور والسبب واضح ( لانك عنوان الاحترام والاخلاق الرائعه )

دمت لنا اخي العزيز ودام عطاؤك ..

تقبل مروري ..

تم التقييم ..


 
 توقيع : للوله مشوآآر



رد مع اقتباس
قديم 04-08-2010, 05:22 PM   #6
ضمنيـےً مآبين قلبكـ و العيون


الصورة الرمزية اسير الصمت
اسير الصمت غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 408
 تاريخ التسجيل :  Dec 2009
 أخر زيارة : 02-06-2015 (01:25 AM)
 المشاركات : 7,760 [ + ]
 التقييم :  76
 الدولهـ
Azerbaijan
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blueviolet
افتراضي



مبدعه

فعلا الموضوع يعطي انطباع عن الشخص ومدى وعيه

وانا من النااس احب عند طرحي لموضووع ان اجد بالرد مايكمل

موضووعي ويوضح السلبيات

والايجابيات عما اتحدث

نوعية الردود بعد لها دور في جذب العضو

وكل رد يدل على شخصيه معينه



شكرا على مرورك


 

رد مع اقتباس
قديم 04-08-2010, 05:58 PM   #7
ضمنيـےً مآبين قلبكـ و العيون


الصورة الرمزية اسير الصمت
اسير الصمت غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 408
 تاريخ التسجيل :  Dec 2009
 أخر زيارة : 02-06-2015 (01:25 AM)
 المشاركات : 7,760 [ + ]
 التقييم :  76
 الدولهـ
Azerbaijan
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blueviolet
افتراضي



للوله مشوار

الإبـــداع دومــاً يحضور بروعة مرورك
وجمال إطلالـــتـــك
تعابيرك وسام أتشرف بحملهـ

شكراً من كل قلبي

أدام الله لك الهــنـــــاء والســـعــــــــــد


 

رد مع اقتباس
قديم 04-08-2010, 06:43 PM   #8


الصورة الرمزية ..خلاص ابرحل..
..خلاص ابرحل.. غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 359
 تاريخ التسجيل :  Dec 2009
 أخر زيارة : 01-01-2011 (10:31 PM)
 المشاركات : 1,054 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Gray
افتراضي



موضوع يستحق كل كلمات الشكر والتقدير
كفيتو ووفيتو مابقالي شي اقوله يسلمو اخوي


تحياتي


 
 توقيع : ..خلاص ابرحل..

[
ربي يخليك لي يا احلى اخت وتسلم يدينك عالتصميم الرووعه


رد مع اقتباس
قديم 04-09-2010, 12:29 AM   #9
ضمنيـےً مآبين قلبكـ و العيون


الصورة الرمزية اسير الصمت
اسير الصمت غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 408
 تاريخ التسجيل :  Dec 2009
 أخر زيارة : 02-06-2015 (01:25 AM)
 المشاركات : 7,760 [ + ]
 التقييم :  76
 الدولهـ
Azerbaijan
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blueviolet
افتراضي



خلا ص ابرحل


الروعه بوجودكـ

نورتي لكـ ودي واحترمي


 

رد مع اقتباس
قديم 04-09-2010, 04:33 AM   #10


الصورة الرمزية سما الرياض
سما الرياض غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 552
 تاريخ التسجيل :  Mar 2010
 أخر زيارة : 11-01-2013 (03:39 AM)
 المشاركات : 2,716 [ + ]
 التقييم :  44
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اسير الصمت


جدا راائع بطرووحاتك


راق لي ما راق لك


تحيتي


 
 توقيع : سما الرياض





ASK

TumblR مدونتي

أردت أن أكتب لك شيئا ..
فتذكرت أنك لن تقرأه ،
فضحكت حتى بكيت !


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
آلرد, بآلـــــــمنتديااتـ, فـــــــن


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 08:44 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا
This Forum used Arshfny Mod by islam servant