|
|||||||
| ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ ۞للخواطر والنثر ۞ |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||||||||
|
|||||||||
|
سألوني ماهو الصعب؟؟! وماهو القاسي؟؟؟ قلت الصعب فــ الدنيا،،.. أن تكسب شخصاً واحداً وتخسرر الكل لآجلهـ،،،،، ..وأشد القسوهــ... !أن يتركك هذا الشخص!~! وتتذكر أكـ تركت الكل لآجلهـ***
المصدر: منتديات كلك غلا ,[ud ghdcgl hp]hW ydvdKKK* ,[ud hp]hW
![]() ><ورديــٌُه الخد + أغترابٌ ~>< هن نِعمةٌ مِن الله ، أتحسسُ مِن خلالها طريقي إلى السعاده ~ |
أخر 5 مشاركات جناين ورد
|
|||||
| المواضيع | المنتدى | المشارك الاخير | الردود | المشاهدة | آخر مشاركة |
|
|
๑۩۞۩๑ الرجل والمرأة والطفل ๑۩۞۩๑ | 3 | 4201 | 08-16-2016 01:29 AM | |
|
|
๑۩۞۩๑ البحوث وتطوير الذات ๑۩۞۩๑ | 3 | 4233 | 08-16-2016 01:24 AM | |
|
|
๑۩۞۩๑ زمـن الطيـبين ๑۩۞۩๑ | 5 | 6090 | 08-16-2016 01:19 AM | |
|
|
๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ | 8 | 6418 | 10-15-2013 02:42 AM | |
|
|
๑۩۞۩๑ يوتيـ YouTube ـوب ๑۩۞۩๑ | 2 | 6265 | 08-24-2013 02:26 AM | |
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
كم هووو جميل طرحك الراقي
وابداعك المميز لا عدمنا هذا الطرح لا تحرمينا من جديدك وتميزك الرائع ننتظر جديدك بكل شوووق |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| لايؤلم, وجعي, احداً, غيري،،، |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| حبني او حب غيري ,صرت في عمري خيال | я3şħţ 8άιβ..εїз | ๑۩۞۩๑ جوالك وما يخصه ๑۩۞۩๑ | 8 | 08-21-2011 01:20 PM |
| لا تتصل بي دام غيري مسليك | همس الغلا | ๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ | 13 | 03-06-2011 04:14 PM |
| غيري اسم google إلى اسمك | غروري معجبني | ๑۩۞۩๑ الـتطور التقنـي ๑۩۞۩๑ | 8 | 06-03-2010 06:11 PM |
| ممنوع اي احد يدخل قلبك غيري انا | عزوووز | ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ | 5 | 10-04-2009 10:50 PM |
| بقلبي تحب غيري | رومانتك بوي | ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ | 3 | 02-16-2009 01:41 AM |