![]() |
وجعي لايؤلم احداً غيري،،،*
سألوني ماهو الصعب؟؟!
وماهو القاسي؟؟؟ قلت الصعب فــ الدنيا،،.. أن تكسب شخصاً واحداً وتخسرر الكل لآجلهـ،،،،، ..وأشد القسوهــ... !أن يتركك هذا الشخص!~! وتتذكر أكـ تركت الكل لآجلهـ*** |
رد: وجعي لايؤلم احداً غيري،،،*
كم هووو جميل طرحك الراقي
وابداعك المميز لا عدمنا هذا الطرح لا تحرمينا من جديدك وتميزك الرائع ننتظر جديدك بكل شوووق |
رد: وجعي لايؤلم احداً غيري،،،*
يسلمووووووووووووووو
|
| All times are GMT +3. The time now is 07:30 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا