منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=24)
-   -   وجعي لايؤلم احداً غيري،،،* (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=27682)

جناين ورد 06-20-2012 02:41 AM

وجعي لايؤلم احداً غيري،،،*
 
سألوني ماهو الصعب؟؟!

وماهو القاسي؟؟؟
قلت الصعب فــ الدنيا،،..
أن تكسب شخصاً واحداً
وتخسرر الكل لآجلهـ،،،،،
..وأشد القسوهــ...
!أن يتركك هذا الشخص!~!
وتتذكر أكـ تركت الكل لآجلهـ***

الحرف العنيد 06-20-2012 02:51 AM

رد: وجعي لايؤلم احداً غيري،،،*
 
كم هووو جميل طرحك الراقي
وابداعك المميز لا عدمنا هذا الطرح
لا تحرمينا من جديدك وتميزك الرائع
ننتظر جديدك بكل شوووق

*=*توكس *=* 06-23-2012 04:13 AM

رد: وجعي لايؤلم احداً غيري،،،*
 
يسلمووووووووووووووو


All times are GMT +3. The time now is 07:30 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant