|
|||||||
| ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ ۞ يجمع كل موضوع تنوعت فيه أقلامكم لتبدع ۞ |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||||||||
|
|||||||||
![]() إن المعاكس ذئب يغري الفتاة بحيلة يقول هيا تعالي إلى الحياة الجميلة قالت: أخاف العار والاغراق في درب الرذيلة والأهل والخلان والجيران بل كل القبيلة قال الخبيث بمكر لا تقلقي يا كحيلة إنا إذا التقينا أمامنا ألف حيلة المقدمة // لطالما كان مصطلح الذئاب البشريه مقروناً دائماً ببعض تلك الشخصيات الدونيه التي أطلقت رصاصة الرحمه على أخلاقياتها و مبادئها و قيمها الذاتيه في المجتمع و الدين و لطالما كان هذا المصطلح لطخة عار على جبين تلك الشرائح التي أراقت دماء معاني الشرف و الكرامه بالغصب و الإكراه في جميل معنى الطهاره و الصفاء .. الموضوع // قد لايختلف اثنان على مفهومية بلاغة التشبيه في حياتنا و على جودة إنتقاء بعض المصطلحات و إقرانها في واقع مجتمعنا و مدى تفاعلها و تداولهابيننا في بوتقة هذا المجتمع ، من هنا كان لخروج (مصطلح الذئاب البشرية ) وتداوله و آلية ( قصه و لصقه ) بين افراد المجتمع بصورة الظاهره التي أصبحت تطال المخطئ والجاني و القاصي و الداني في المجتمع بمفهوم ( الوتيره الواحده ) فمنهم من أخذ هذا المصطلح غاية لإدراك حضيض غاياته و البعض أخذها بنية الإرتقاء الإجتماعي و منهم من وجدها شماعة مناسبة لوضع زلاته وقاذوراته الأخلاقيه عليها ( فختلفت الغايات و توحدت الوسيله ) . من هنا سوف أعدل مفهوم ذلك المصطلح و أشطب بعض المفاهيم المغلوطه من وجهة نظري الخاصة و أوضح بأن لهذا المصطلح بدى يسلك مبدأ ( الغاية التي تبرر الوسيلة ) . مسرحية ( الذئب و النعجة ) بات لهذا المصطلح مسرحية مسبقة الإخراج و الحوار و التنفيذ في مجتمعنا بطلها نعجة أنثويه و ذئب بشري يُدان بها الذئب و يطلق من بعدها سراح تلك النعجه و تتوالى فصول احداث تلك المسرحية منتهيه الوصول عبر بوابة دستور مغلق غير قابل (للشطب و التعديل و المناقشة ) من هنا أحببت أن أرفع الستار عن بعض الفصول المنسيه في كواليس تلك المسرحيه التي بات مفهوم دستور حوارها موحد بين الذئب و النعجة .. الفصل المنسي الأول // أكذوبة الذئب البشري حينما تطرح الفتاة خمار عفتها ودينها و خلقها و عقلها على أرض الرذيله و تتلاعب هنا و تتلاعب هناك متخذةً من مصطلح ( الذئب البشري ) شماعة مناسبة لرذالة و وقاحة اخطائها أثناء مواجة المجتمع مرتدية من بعدها ثوب الضحية أثناء أحداث تلك المواجهه مرددةً أهاجيز أكذوبة ( الذئب و النعجة ) على مسامع من حولها لتحول بين أخطائها و غاياتها العبثية الفصل المنسي الثاني // لعبة العطف و الضحية حينما تتخذ هنا بعض الوجوه الملونه من الفتيات هذا المصطلح ( لحاجة في نفس يعقوب ) لكسب ثقة الآخرين متمثلةً بدور الضحية المغلوب على أمرها لإغتنام بعض التعاطف من بعض الشخوص المعنيه المدونه من قبلها في ملف المصالح أو الحاجه الشخصية لها و لأهدافها الإجتماعيه تحت مسمى ( التعاطف مع الضحية ) الفصل المنسي الثالث // البطولات القومية وللرجال نصيب أيضاً في إكتساب البين من ذلك المصطلح حينما تجد البعض منهم يأخذ مصطلح الذئاب البشريه ( المستهلك و المستنفذ إجتماعيا ً) و يرسوا به كوسيله مناسبه له للإرتقاء به في المجتمع فتجده يسلك درب الرياء الإجتماعي بإرتكاز حديثه و تصرفات أفعاله للعلن دوماً في محاربة ورفض تلك الذئاب و إستبسال محاولات القضاء عليهم وتدوين بطولاته أمام الجميع لغاية رفع أسهم أخلاقه بين أقرانه من النساء أو لكسب ثقتهن و قلوبهن ليمارس من بعدها دور الذئب و النعجه من جديد ( ولاشك بأن لتلك الشبكة العنكبوتيه موطن مناسب لبعض تلك النفوس ) إعادة تقويم ( بمفهوم الكاتب ) مصطلح ( الذئب البشري ) مشروع المعنى و الوصف يخص كل مغتصب عرض بالإكراه و منتهك حرمه بالإكراه و قاذف حصن بالإكراه و تسقط مشروعية معناه في حين وجود اطراف خاطئه متساوية الفعل و التصرف بالرضا و القبول فليس من باب العدل و المساواه اقران ذلك المصطلح بطرف دون الآخر لذلك و جب تقويم معنى ذلك المصطلح بإقرانه بالشخوص المغتصبه المنتهكه القاذفه بالإكراه و الرغم و فصله عن الشخوص المخطئه المصاحبه لإطراف اخرى موازيه لها بالخطأ و التصرف و الرضا و بتر أسطورة ( مصطلح الذئاب البشرية ) التي أصبحت أكذوبة نسائيه من البعض . ملاحظه // منقووووووول ورودهـ الموضوع الأصلي: ~ الذئاب البشريـة » أكـذوبه « إخترعتـها النسـاء ~ || الكاتب: آسطوره || المصدر: منتديات كلك غلا
المصدر: منتديات كلك غلا Z hg`zhf hgfavdJm » H;J`,fi « YojvujJih hgksJhx YojvujJih hgksJhx
|
أخر 5 مشاركات آسطوره
|
|||||
| المواضيع | المنتدى | المشارك الاخير | الردود | المشاهدة | آخر مشاركة |
|
|
๑۩۞۩๑ فنون الطبخ ๑۩۞۩๑ | 7 | 7025 | 08-21-2016 12:03 AM | |
|
|
๑۩۞۩๑ النقاش الجاد ๑۩۞۩๑ | 4 | 7491 | 08-12-2016 11:30 PM | |
|
|
۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 4 | 5013 | 08-12-2016 11:25 PM | |
|
|
๑۩۞۩๑ لـلأقـلأم الحـصريه ๑۩۞۩๑ | 9 | 9150 | 02-27-2014 12:34 PM | |
|
|
دنيا العجائب والغرائب | 4 | 6289 | 04-01-2013 05:14 PM | |
|
|
#2 |
![]() |
طرح رائع
لاجديد في ابداعك دائما تعودنا منك الابداع والتمييز تعلمت ارسم الفرحه مر من هنا |
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
الله يحمانا من كل شر
ولا يجعل انفسنا تتبع هواها وتامرنا في سوء طرح في غااية الرووعه تسلم الاياادي دائما تبدعين بكل ماهو مفيد وجميل لك اعذب واجمل التحااايااا |
أكبر غلط ..تجرح لك.. ( إنسآاآن ) مجروح حتى و لو جرحٌڪْ مجرد (دع‘ــــآبه)
|
|
|
#4 |
![]() ![]() |
دوووتو لاحرمت تواصله
دائماا ماتتحفيوني بتواجدكم المميز دمتم بود ورودهـ |
|
|
|
#5 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
يسلموووووووو عا الطرح الرئع
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| أكـذوبه, إخترعتـها, النسـاء, الذئاب, البشريـة |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| سأرحل عن أرض الذئاب البشرية بلا عودة | عذب الليالي | ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 3 | 07-22-2011 05:53 AM |