![]() |
~ الذئاب البشريـة » أكـذوبه « إخترعتـها النسـاء ~
http://im2.gulfup.com/2011-04-12/1302625316361.jpg إن المعاكس ذئب يغري الفتاة بحيلة يقول هيا تعالي إلى الحياة الجميلة قالت: أخاف العار والاغراق في درب الرذيلة والأهل والخلان والجيران بل كل القبيلة قال الخبيث بمكر لا تقلقي يا كحيلة إنا إذا التقينا أمامنا ألف حيلة المقدمة // لطالما كان مصطلح الذئاب البشريه مقروناً دائماً ببعض تلك الشخصيات الدونيه التي أطلقت رصاصة الرحمه على أخلاقياتها و مبادئها و قيمها الذاتيه في المجتمع و الدين و لطالما كان هذا المصطلح لطخة عار على جبين تلك الشرائح التي أراقت دماء معاني الشرف و الكرامه بالغصب و الإكراه في جميل معنى الطهاره و الصفاء .. الموضوع // قد لايختلف اثنان على مفهومية بلاغة التشبيه في حياتنا و على جودة إنتقاء بعض المصطلحات و إقرانها في واقع مجتمعنا و مدى تفاعلها و تداولهابيننا في بوتقة هذا المجتمع ، من هنا كان لخروج (مصطلح الذئاب البشرية ) وتداوله و آلية ( قصه و لصقه ) بين افراد المجتمع بصورة الظاهره التي أصبحت تطال المخطئ والجاني و القاصي و الداني في المجتمع بمفهوم ( الوتيره الواحده ) فمنهم من أخذ هذا المصطلح غاية لإدراك حضيض غاياته و البعض أخذها بنية الإرتقاء الإجتماعي و منهم من وجدها شماعة مناسبة لوضع زلاته وقاذوراته الأخلاقيه عليها ( فختلفت الغايات و توحدت الوسيله ) . من هنا سوف أعدل مفهوم ذلك المصطلح و أشطب بعض المفاهيم المغلوطه من وجهة نظري الخاصة و أوضح بأن لهذا المصطلح بدى يسلك مبدأ ( الغاية التي تبرر الوسيلة ) . مسرحية ( الذئب و النعجة ) بات لهذا المصطلح مسرحية مسبقة الإخراج و الحوار و التنفيذ في مجتمعنا بطلها نعجة أنثويه و ذئب بشري يُدان بها الذئب و يطلق من بعدها سراح تلك النعجه و تتوالى فصول احداث تلك المسرحية منتهيه الوصول عبر بوابة دستور مغلق غير قابل (للشطب و التعديل و المناقشة ) من هنا أحببت أن أرفع الستار عن بعض الفصول المنسيه في كواليس تلك المسرحيه التي بات مفهوم دستور حوارها موحد بين الذئب و النعجة .. الفصل المنسي الأول // أكذوبة الذئب البشري حينما تطرح الفتاة خمار عفتها ودينها و خلقها و عقلها على أرض الرذيله و تتلاعب هنا و تتلاعب هناك متخذةً من مصطلح ( الذئب البشري ) شماعة مناسبة لرذالة و وقاحة اخطائها أثناء مواجة المجتمع مرتدية من بعدها ثوب الضحية أثناء أحداث تلك المواجهه مرددةً أهاجيز أكذوبة ( الذئب و النعجة ) على مسامع من حولها لتحول بين أخطائها و غاياتها العبثية الفصل المنسي الثاني // لعبة العطف و الضحية حينما تتخذ هنا بعض الوجوه الملونه من الفتيات هذا المصطلح ( لحاجة في نفس يعقوب ) لكسب ثقة الآخرين متمثلةً بدور الضحية المغلوب على أمرها لإغتنام بعض التعاطف من بعض الشخوص المعنيه المدونه من قبلها في ملف المصالح أو الحاجه الشخصية لها و لأهدافها الإجتماعيه تحت مسمى ( التعاطف مع الضحية ) الفصل المنسي الثالث // البطولات القومية وللرجال نصيب أيضاً في إكتساب البين من ذلك المصطلح حينما تجد البعض منهم يأخذ مصطلح الذئاب البشريه ( المستهلك و المستنفذ إجتماعيا ً) و يرسوا به كوسيله مناسبه له للإرتقاء به في المجتمع فتجده يسلك درب الرياء الإجتماعي بإرتكاز حديثه و تصرفات أفعاله للعلن دوماً في محاربة ورفض تلك الذئاب و إستبسال محاولات القضاء عليهم وتدوين بطولاته أمام الجميع لغاية رفع أسهم أخلاقه بين أقرانه من النساء أو لكسب ثقتهن و قلوبهن ليمارس من بعدها دور الذئب و النعجه من جديد ( ولاشك بأن لتلك الشبكة العنكبوتيه موطن مناسب لبعض تلك النفوس ) إعادة تقويم ( بمفهوم الكاتب ) مصطلح ( الذئب البشري ) مشروع المعنى و الوصف يخص كل مغتصب عرض بالإكراه و منتهك حرمه بالإكراه و قاذف حصن بالإكراه و تسقط مشروعية معناه في حين وجود اطراف خاطئه متساوية الفعل و التصرف بالرضا و القبول فليس من باب العدل و المساواه اقران ذلك المصطلح بطرف دون الآخر لذلك و جب تقويم معنى ذلك المصطلح بإقرانه بالشخوص المغتصبه المنتهكه القاذفه بالإكراه و الرغم و فصله عن الشخوص المخطئه المصاحبه لإطراف اخرى موازيه لها بالخطأ و التصرف و الرضا و بتر أسطورة ( مصطلح الذئاب البشرية ) التي أصبحت أكذوبة نسائيه من البعض . ملاحظه // ما تم كتابته لايدخل في بند التعميم الشامل فالنفوس لاتتساوى بين بعضها البعض و غاية الموضوع هيه غايه حواريه بحته في اقناع الطرف او الطرف الآخر لايقصد به تجريح علني او مبطن . http://im2.gulfup.com/2011-04-12/1302625316361.jpg منقووووووول ورودهـ |
رد: ~ الذئاب البشريـة » أكـذوبه « إخترعتـها النسـاء ~
طرح رائع لاجديد في ابداعك دائما تعودنا منك الابداع والتمييز تعلمت ارسم الفرحه مر من هنا |
رد: ~ الذئاب البشريـة » أكـذوبه « إخترعتـها النسـاء ~
الله يحمانا من كل شر ولا يجعل انفسنا تتبع هواها وتامرنا في سوء طرح في غااية الرووعه تسلم الاياادي دائما تبدعين بكل ماهو مفيد وجميل لك اعذب واجمل التحااايااا |
رد: ~ الذئاب البشريـة » أكـذوبه « إخترعتـها النسـاء ~
دوووتو لاحرمت تواصله
دائماا ماتتحفيوني بتواجدكم المميز دمتم بود ورودهـ |
رد: ~ الذئاب البشريـة » أكـذوبه « إخترعتـها النسـاء ~
يسلموووووووو عا الطرح الرئع
|
| All times are GMT +3. The time now is 02:36 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا