|
|||||||
| ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ ۞ يجمع كل موضوع تنوعت فيه أقلامكم لتبدع ۞ |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#11 |
![]() |
ẗ3άḇt άşђẗά8
مأراوع قلمك حين يصول ويجول في ارجاء المنتدي وتختارين المواضيع بكل أتقان ياحظ شباب المنتدي بيتدلعوا على يد الصبايا وصار الاول فيهم مخموم القلب شكلكم راح تورطونه قبل مايدخل حياته الجديدة دمتي بحب وسعاده
|
التعديل الأخير تم بواسطة تعلمت ارسم الفرحه ; 08-21-2011 الساعة 04:52 AM
|
|
|
#12 |
![]()
ڪل نبضۂ بقلبيے تصرخ [ تبيڪ ] ...
![]() ![]() ![]() |
الفكره جنان
يسلموو تعبت اشتاق و و ودي +تقييم +لروحك
|
آسّسستغفر الله آلعظييييم ! . .
,
|
|
|
#13 |
![]()
فيلسوف المشاعر
![]() ![]() ![]() |
اقتباس:
اممممم
بصرآحه خــآيفه مايعجبك ذوقي لكــــن الله يعـــين فـ ح ــاولت اخ ـتار لكـ كـل شي حــ لو احم يالله نبدآ ![]() خخخخخخققققققققققققققه التيششيرت وه بسسسس ![]() البنطلون كمــــآن ![]() ![]() عــآد السسسيــآره ششي ثآني .. بالله ماتجنن وه بصصصصصصصصصصص ![]() وهــــذي هديــه مني لكــ يالدب وبسسسسسس اتمنى عجبك ذوقــــــــي وه بس فديت الذوق والذويييقه هع عاد الله يكون بعونك اكيد راح تتهاوشي مع هع ![]() شوي شوي عليها لو يصير فيها شي ما فيه غير الكلاش ممكن اخلص عليك وعلى باقي الاعضاء ههههههههههههههههههههاي ...................................... بارك الله في الجميع تحياتي ومع فكرة قادمة احلى يارب |
سبحان الله وبحمده . سبحان الله العظيم
|
|
|
#14 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
واااااااااااو وش ذا الابداع
فكره جنااااااااان وخطيره عوافي على الطرح غلاتي لعيونك احلى تقييم |
![]() ![]() ![]()
|
|
|
#16 |
![]()
<a href=http://www.gmrup.com/d2/up13226086941.png target=_blank title=http://www.gmrup.com/><img src=http://www.gmrup.com/d2/up13226086941.png border=0 alt=http://www.gmrup.com/ /></a>
![]() ![]() ![]() |
فكرررررره حلوة
يسلمووووووووووو |
|
|
|
#17 |
![]() ![]() |
موزووووووووووع بحد زاته فريد
آآآآآآآآآآآآآي واللهي أنا داير أشكرك ياتعبت أشتاغ جزيل الشكر هسى أنبسطنا على تدليع الغمورات آآآآآآآآي هههههههههههههههههههههه >>فاصل ونواصل هع هع تسلم الايادي وهالانامل ياوخيتي العزيزة عز الله انه طرحن بالصميم ههههههههههههههههاااااااي يعطيتس العافية |
سبحان الله وبحمده..
سبحان الله العظيم..
|
|
|
#18 |
![]()
احلـــى بنوتـــه
|
=&=
ستظلين سرا ينهشني وهم لا يشعرون ==== تعلمت ألا أجرح أحدا أبدا مهما فعل و صمتي لا يعني جهلي بما يدور حولي لكن ما يدور حولي لا يستحق الكلام تقي بي تماما أن من يثير غضبي بسؤ أفعاله سوف يحرقه سكوتي هكذا علمتني أنت |
|
|
|
#20 |
![]()
مَ تشبهونهآإ ، ‘$
![]() ![]() ![]() |
- - - - ؛ مسسآبقهہَ حلـوه..," . : يعطيك العـآفييه عَ ـآلمسسأبقهہَ |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| حَ, دَلعيْني, صبّيهْ |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|