![]() |
دَلعيْني يَ صبّيهْ . . .
صَـباحكُـمْ / مسَـآئكُـمْ ........................ رآقِـيّ كقلـوبكُـمْ حَبيتْ أغيّـرْ مِـنْ روتِيـنْ آلقسَـمْ ’ وآجيّبْ فكَـرهـَ جديدهـَ كُـلْ ثَـلآثْ أيَـآمْ أختَـآرْ شَـآبْ ....؛ وآلـلـيّ عليَـهَ يختَـآرْ وحدهـَ مِـنْ صبـَآيا آلمنتدىْ تلبسَـهَ علىَ ذوقَهَـآ سَـوآءَ كَـآنْ ستَـآيلْ [ كاجَـولْ - رسمَـيّ - ريَـآضيّ .... ] وراحَ نشـُوفَ آذوآقَ آلصبـايَـآبـِ هالموضوعْ آتمنـَىْ تكُـونُـوْ فهمتُـوْ آلفكـَرهـَ كُـلْ آلـودْ لقلوبكُـمْ آممممم رآح أختّــــآر (تعبت آلظلم و أجحآفك) |
رد: دَلعيْني يَ صبّيهْ . . .
الفكره جوووونان يسلمووو
ياعسل |
رد: دَلعيْني يَ صبّيهْ . . .
روووعة
يعطيك العافيية |
رد: دَلعيْني يَ صبّيهْ . . .
بسبب تأخر آلعضضو (تعبت آلظلم و أجحـآفك)
رآح أختــآر عضضو ثآني و أنششآلله لمـآ يرجع تعبت آلظلم يلعب آختــآر .. (مخموم آلقلب) يللآ عــآد نبي حمـآس |
رد: دَلعيْني يَ صبّيهْ . . .
سيدتي ẗ3άḇt άşђẗά8 تعجز كلماتي عن وصف ابداعاتك وجديدك بكل تميز حقا أعجبت بموضوعك الذي بعثرني واحترت فيمن أختارها لتلملم شتاتي عاد أنا إن شاء الله خطوبتي يوم الأربعاء القادم الموافق 24 / 9 / 1432 هـ أخاف تغار هههههههههههههاي لكن يلا دامت قبل الموعد كان ودي اختار قلب من زجاج فلها من الفضل ما لا يعلمه إلا الله ولكن اتوقعها مشغوله حاليا ففضلت سميتك غلاي فهي كذلك لها من الفضل ما لا يعلمه إلا الله ولكن ما اتوقع دخولها حاليا وفضلت همس الغلا فهي ايضا لها من الفضل ما لا يعلمه إلا الله ولكن التمس لها العذر فقررت أختي الصغيره جننهم غروري فلتتفضل ماجورة مشكورة :1 (47): |
رد: دَلعيْني يَ صبّيهْ . . .
يسلم قلبك على هـ الطرح الرآئع
بـ إنتظار جديدك بشووق إحترامي لك ...http://lamst-a.com/vb/images/icons/rose.gif{يوسفية كلك غلا |
رد: دَلعيْني يَ صبّيهْ . . .
اممممم
بصرآحه خــآيفه مايعجبك ذوقي لكــــن الله يعـــين فـ ح ــاولت اخ ـتار لكـ كـل شي حــ لو احم يالله نبدآ http://www.zmn1.net/up/upfiles/eRU07872.png خخخخخخققققققققققققققه التيششيرت وه بسسسس http://img638.imageshack.us/img638/3...nsin8209fo.jpg البنطلون كمــــآن http://im3.gulfup.com/2011-05-04/130451827723.jpg http://www.m5zn.com/uploads/2010/10/...7eliackb80.jpg http://t2.gstatic.com/images?q=tbn:A...j5JNwpUWTn0qiY http://t2.gstatic.com/images?q=tbn:A...X6K61eG9h3Cpn2 http://t3.gstatic.com/images?q=tbn:A...Pza8ftpz6q-sAg عــآد السسسيــآره ششي ثآني .. بالله ماتجنن وه بصصصصصصصصصصص http://sadadubai.com/up/uploads/601d1bdeee.jpg وهــــذي هديــه مني لكــ يالدب وبسسسسسس اتمنى عجبك ذوقــــــــي |
رد: دَلعيْني يَ صبّيهْ . . .
روووووووووعه مووضووعك فكرره خقاااقيه اقوى شيء يسلمووو الله يعين الي بيطح في يدي بخليه ابشع واحد هع لا لا امزح امزح ههههههههههع |
رد: دَلعيْني يَ صبّيهْ . . .
يعطيك الف عافيه ي عسسسل ,,
فكره رااائعه بروعتك ,, تسسسلم الايااادي ,,, جننهم غروري اهنيك ع الذووق ي ذووق ,, تحيآآآتي..~ |
رد: دَلعيْني يَ صبّيهْ . . .
حركااااااااااااااااات يعطيك الف عافيه على الفكره جميله جدا |
| All times are GMT +3. The time now is 10:36 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا