|
#1
|
|||||||||
|
|||||||||
![]() .![]() وجعي المؤلف من قطرة شوق وَ بقايا قلب مُحطم . امض إلى حيث الأماني المسلوبة .! ارم / بروحي ، ولتكفنها بعد أن تتجرع السم الزعاف من ترياق بُعدك...!! ![]() تَبْكِيكَ عَيْنُ تَشتَاقُ إلِيْ طَيْفِك يَبْكِيكَ وَطَنُ مِنْ نِسَاءِ الحَنِينْ . يَبْكِيكَ حَرفُ ضَاعَ فَوقَ شَفتِيْ. تَبْكيكَ الدُروب الغَافِية عَلَى أمنياتِ اللّقاء وَسَأظلُ أبكي فِيك قَلبًا تائبًا عن كلِّ شَئٍ إلا عنْ ذَنبك فخذ مِنْي عَهدًا بِأن تَكون أنت الذكرى البَاقية وكل ذكرى غيرك بائدة. ( لقلبٍ دام ٍ). افق مِنْ سُبَاتِك ..فإنَّ السّمَاءَ تَمطرُ وَفَاءً . افق ...وابصر جناحَ الحبّ فوقَك هائم يغني !. وامش خُطوة بألفِ شوقٍ للأمام ..لترى قلبًا يتسابق إليك بِجنونٍ .. افتح صَفحة الروحِ ..واقرأ مناسِك الغاية . عندما تَقفُ عند خاتمتها ستعرف إنك وحدك الغَاية والمُنى . ( أنت ألف الكلمة فيها) !. وقعُ القلب ُ مني على الأرض ..! فلم تعرف كيف تتلقفه بحنان . تأملته بعينِ الصّمت !. ولم تسعف ألمه ..! وشئت أن يموت بين الإرادة الضعيفة وَ كِذبة العودة.!. ( تحية حُزن للقدر الذي جمعني بك) سَاعةُ من الصمت ..ليس بها إلا الدمع ! لحظة من الرحيل ..ليس فيها إلا الوداع . الوقت جائع ..وَ الهوى نائم . وتلك النوافذ تغلق عندما تتتاءب الأحزان وتفتح عندما يغمض الـجرح عيناه . وليس هناك غير وشاية تتفوه بالفراق ..وتنال من الليل بِطعنه ما أن أراها ..أعلن ميعاد الهجر . وارمي خلفي أنه كان يومًا يسكن بي .! ( جنازة بلا روح )
المصدر: منتديات كلك غلا [kh.i fgh v,p ZZ
آخر تعديل أنفاس الورد يوم
05-25-2010 في 09:22 PM.
|
أخر 5 مشاركات أنفاس الورد
|
|||||
| المواضيع | المنتدى | المشارك الاخير | الردود | المشاهدة | آخر مشاركة |
|
|
๑۩۞۩๑ الأخبار والأحداث ๑۩۞۩๑ | 7 | 4375 | 02-18-2013 01:26 PM | |
|
|
๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ | 9 | 3855 | 01-25-2013 04:21 AM | |
|
|
۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 6 | 3470 | 01-04-2013 09:22 AM | |
|
|
๑۩۞۩๑ نقطه بدايه ๑۩۞۩๑ | 10 | 5011 | 12-13-2012 07:19 AM | |
|
|
#5 |
![]()
ضمنيـےً مآبين قلبكـ و العيون
![]() ![]() ![]() |
بقايا جروووووح
حينما يتدفق البوح ينزف حروفا خاصة مكلله بعبق الزهور وتسطر فلسفتها الراقية وتستقر بنا على شواطيء الابداع أهنئك غلاتي لهذا القلم الراقي فما اروع ما حركت فينا من مشاعر استحلت قصر الابداع حقا نسجت فاتقنت وكتبت فابدعت لن تغيب شمس حروفك فلنا معها موعد بشكل مستمر تقبلي مروري الأول والأكيد بأنه ليس الأخير لروحك جنائن ورد تلامس قلبك الندي |
|
|
|
#6 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
الوقت جائع ..وَ الهوى نائم .
وتلك النوافذ تغلق عندما تتتاءب الأحزان وتفتح عندما يغمض الـجرح عيناه . قمه الروعه كلمات جميله خاطره حملت الكثير من الاحاسيس نالت اعجابي دمتي بود |
|
|
|
#7 |
![]()
انا مثل ما انا ... لن يغيرني الزمن
![]() ![]() ![]() |
جميع اوديه الحزن تتجـه مجبرهـ لبحر حزنك تتجامع آشكال وآشكال رائع ما طرحتيه سلمت إناملج وننتظر المزيد من التألق والابدااع إلى الاماام .. |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| جنازه |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|