منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=24)
-   -   جنازه بلا روح ~~ (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=8179)

أنفاس الورد 05-25-2010 09:17 PM

جنازه بلا روح ~~
 
http://files.mothhelah.com/img/PBQ88628.gif



http://files.mothhelah.com/img/eHL88628.gif.








http://files.mothhelah.com/img/N4J89339.gif



وجعي المؤلف من قطرة شوق وَ بقايا قلب مُحطم .
امض
إلى حيث الأماني المسلوبة .!
ارم /
بروحي ، ولتكفنها بعد أن تتجرع السم الزعاف
من ترياق بُعدك...!!


http://files.mothhelah.com/img/DsT89339.jpg







تَبْكِيكَ عَيْنُ تَشتَاقُ إلِيْ طَيْفِك
يَبْكِيكَ وَطَنُ مِنْ نِسَاءِ الحَنِينْ .
يَبْكِيكَ حَرفُ ضَاعَ فَوقَ شَفتِيْ.
تَبْكيكَ الدُروب الغَافِية عَلَى أمنياتِ اللّقاء
وَسَأظلُ أبكي فِيك قَلبًا تائبًا عن كلِّ شَئٍ إلا عنْ ذَنبك
فخذ مِنْي عَهدًا بِأن تَكون أنت الذكرى البَاقية
وكل ذكرى غيرك بائدة.
( لقلبٍ دام ٍ).










افق مِنْ سُبَاتِك ..فإنَّ السّمَاءَ تَمطرُ وَفَاءً .
افق ...وابصر جناحَ الحبّ فوقَك هائم يغني !.
وامش خُطوة بألفِ شوقٍ للأمام ..لترى قلبًا يتسابق
إليك بِجنونٍ ..
افتح صَفحة الروحِ ..واقرأ مناسِك الغاية .
عندما تَقفُ عند خاتمتها ستعرف إنك
وحدك الغَاية والمُنى .
( أنت ألف الكلمة فيها) !.









وقعُ القلب ُ مني على الأرض ..!
فلم تعرف كيف تتلقفه بحنان .
تأملته بعينِ الصّمت !.
ولم تسعف ألمه ..!
وشئت أن يموت بين الإرادة الضعيفة وَ كِذبة العودة.!.
( تحية حُزن للقدر الذي جمعني بك)









سَاعةُ من الصمت ..ليس بها إلا الدمع !
لحظة من الرحيل ..ليس فيها إلا الوداع .
الوقت جائع ..وَ الهوى نائم .
وتلك النوافذ تغلق عندما تتتاءب الأحزان
وتفتح عندما يغمض الـجرح عيناه .
وليس هناك غير وشاية تتفوه
بالفراق ..وتنال من الليل بِطعنه
ما أن أراها ..أعلن ميعاد الهجر .
وارمي خلفي أنه كان يومًا
يسكن بي .!



( جنازة بلا روح )

فارس الفارس 05-26-2010 12:35 AM

من اجمل ماقرأت

خاطره معبره


احترامي


فواز

أنفاس الورد 05-26-2010 01:17 AM

يسلمو ع المرور

اطيب الامنيات

آسطوره 05-26-2010 02:39 AM

مشكوره على هذا الطرح


دام ابداعك معناا



ودي


صموتهـ

اسير الصمت 05-26-2010 02:50 AM

بقايا جروووووح
حينما يتدفق البوح
ينزف حروفا خاصة مكلله بعبق الزهور
وتسطر فلسفتها الراقية
وتستقر بنا على شواطيء الابداع
أهنئك غلاتي لهذا القلم الراقي
فما اروع ما حركت فينا من مشاعر
استحلت قصر الابداع
حقا نسجت فاتقنت
وكتبت فابدعت
لن تغيب شمس حروفك
فلنا معها موعد بشكل مستمر
تقبلي مروري الأول
والأكيد بأنه ليس الأخير
لروحك جنائن ورد
تلامس قلبك الندي


ذات الشهد 05-26-2010 03:16 AM

الوقت جائع ..وَ الهوى نائم .
وتلك النوافذ تغلق عندما تتتاءب الأحزان
وتفتح عندما يغمض الـجرح عيناه .


قمه الروعه كلمات جميله خاطره

حملت الكثير من الاحاسيس

نالت اعجابي

دمتي بود


ضيعتني العاطفه 05-26-2010 08:32 PM


جميع اوديه الحزن تتجـه مجبرهـ لبحر حزنك
تتجامع آشكال وآشكال

رائع ما طرحتيه

سلمت إناملج

وننتظر المزيد من التألق والابدااع

إلى الاماام ..






الحرف العنيد 05-26-2010 10:24 PM

كم هووو جميل طرحك وابداعك الراقي
لا عدمتت هذا الطرح المميز
ننتظر جديدك بكل شوووق


All times are GMT +3. The time now is 03:02 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant