|
#1
|
|||||||||
|
|||||||||
المصدر: منتديات كلك غلا dpfkd
آخر تعديل ὄɋסּᾆℓᶳʯיִמּᵭⱥ يوم
05-28-2013 في 03:17 AM.
|
أخر 5 مشاركات حلم عآآآآبر
|
|||||
| المواضيع | المنتدى | المشارك الاخير | الردود | المشاهدة | آخر مشاركة |
|
|
๑۩۞۩๑ جوالك وما يخصه ๑۩۞۩๑ | 0 | 1939 | 08-30-2013 06:44 AM | |
|
|
๑۩۞۩๑ الديكور والاثاث ๑۩۞&# | 8 | 1582 | 05-28-2013 01:01 AM | |
|
|
๑۩۞۩๑ عالم الماسنجر والتوبيكآت ,وملحقات السكايب واليآهو ๑ | 4 | 1990 | 05-26-2013 10:58 PM | |
|
|
๑۩۞۩๑ عالم الماسنجر والتوبيكآت ,وملحقات السكايب واليآهو ๑ | 2 | 1855 | 05-26-2013 10:54 PM | |
|
|
๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ | 7 | 2074 | 05-26-2013 10:26 PM | |
|
|
#2 |
![]() ![]() |
. ليتَ الصفحة صفحات فهيّ أحرف لا تُملْ
عندما يعزِف القلْب لحنا من أساطير الهوى على الأطراف أن تسْكُنْ .. وتَسْمَعْ فَـ الأضلاع ريشةُ القلب تعزِف سيمفونية تَخْلُدُ في الشريان وتُسْمِعْ حلم عابر سلمت وسلم القلم |
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
|
|
|
|
#4 |
![]() ![]() |
ابدعت غلاي معزوفة رأقصت آحاسيسنا ب صدقها بحق حروف أنيقة طاب لي الوقوف عندها ل روحكِ سحابة تمطر ل تُزهر ![]() |
![]() ><ورديــٌُه الخد + أغترابٌ ~>< هن نِعمةٌ مِن الله ، أتحسسُ مِن خلالها طريقي إلى السعاده ~
|
|
|
#5 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
ما أجمل ذلك القلم عندما ينزف بأجمل الكلمات العذبة والمميزهـ فرجائي ان تتركيه ينزف كما يشاء فكلماتكِ رائعة وحضوركِ جميل عجز قلمي .. عن شكركِ وتقديم ما يليق بكِ يالغالية فمقامكِ أعلى من حبر على ورق فما أجمل عباراتكِ وما أروع حروفكِ أيتها المبدعة / جناين ورد سررت كثيراً بمروركِ فلا يكتمل جمال هذه الصفحة إلا بكِ دمتي غالية بقلب غاليكـ :: حلم عآآآبر :: ![]() |
|
|
|
#6 |
![]() |
صفحه جميله عإأنقة سقف إألجمإأل ||~
تشكرإأت ع إالطرح إألمميز ||~ كل إألؤرد |~ دعإأني إالششؤق ||~ |
|
|
|
#7 |
![]() |
كلمات بقمة الروعه وذائقه مميزه سطرت لنا اجمل الاسطر وعزفت اجمل الانغام مميز بذائقتك ومنفرد بعذوبة احساسك مشكور على طرحك الاكثر من رائع واتمنى لك المزيد من التميز والابداع |
|
|
|
#8 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
يشَرَّفَني مُرُوِرْكم بَيَّنَ طَيّآت متَصَفَّحَي
جُلّ شَكَرَي لـ طَيِّب مُرُوِرْكَمّ لا حَرَمَنِيَ الله عَذَّبَ حَرَّفَكَّم وُدِّيّ وشَذَّى الُورْد
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| يحبني, يحبــــــــــــــــــــــــــــــــــــني |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ياترى ماازال يحبني | ۈرڍيــــﮥ اڷخــــڍ | ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ | 1 | 08-14-2012 05:13 PM |
| ياورده قولي لي يحبني ولا مايحبني MmS | آسطوره | ๑۩۞۩๑ جوالك وما يخصه ๑۩۞۩๑ | 10 | 02-13-2012 08:06 PM |
| الي يحبني يدخل يشوفني .. | حلآاآاي بغـروري~ | ๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ | 5 | 05-25-2011 09:07 PM |
| قآلت يحبني ! سألتها ب يتزوجڪ ! | ذات الشهد | ๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ | 6 | 01-23-2011 01:10 AM |
| احب من حولي ولاانتظر من يحبني | عِطْرُكِ أَنْفَاسي | ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ | 0 | 01-03-2010 07:38 PM |