منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=24)
-   -   يحبني (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=34021)

حلم عآآآآبر 05-26-2013 10:26 PM

يحبني
 





يحبني؟
لايحبني؟
يحبني؟
لايحبني؟
عفوا انا لاامارس لعبة الورد...
انا فقط احصي لحظات اماني
وخوفي ... معك
انتهيت منذ قليل
من كتابة قصه قصيره
فكرت في قراءتها لك
لكن تراجعت
تذكرت مناسبة كتابتها... فراقنا
هل اكتب قصتي معك؟
ام غصتي معك؟
فاالفرق بين القصه والغصه ليس
مجرد حرف اونقطه
انه فرق لايدرك مداه
الااولئك التائهون مابين القصة والغصه...
http://www.bdr130.net/vb/images/smilies/vv.gif
كلما نظرت الى صورتك
وجدت وجهك باسما....
وكلما نظرت الى صورتي
وجدت وجهي باكيا
ترى.....
هل ادركت صورتي من مفهوم
الفراق مالم تدركه صورتك؟؟؟
غيرت رقم هاتفي
ومسحت رقم هاتفك من اجندتي
وابقيتك بلا عنوان لي
وابقيتني بلا عنوان لك
ومع هذا...
فكلما جاء ليل
وضعت هاتفي عند راسي
وانتظرت...
ترى...
ماذا انتظر بعد الموت سيدي؟؟
احببتك بجنون
لم يعرف مداه سواك
واحببتني بصدق لم يعرف مداه سواي
ومع هذا...
لم يشفع لي جنوني لديك عند الرحيل
ولم يشفع صدقك لدي عند الفراق
ربما لان الجنون والصدق عملات غير متداول بها الان
انجبت منك الف حلم
والف اغنيه
والف جرح
والف امنيه
والى الان لم تجمعنا ورقه رسميه واحده
http://www.bdr130.net/vb/images/smilies/vv.gif
كتبت اسمك ذات يوم في باطن يدي
ومن يومها وانا اغلق يدي بقوه...
ليس خوفا من افتضاح حبك
لكن خشيه من اكتشاف مراهقتي
هل تعلم؟
انك الرجل الوحيد
الذي لااستطيع ان ارسل اليه
الرساله الاخيره
لاحساسي ان الموت هو النهايه
الحقيقيه بيني وبينك...
لوانك ادركت
ان كل رساله كتبتها لك
كانت جزء من عمري
لايقنت انك اصبحت تحتفظ بعمري
كله في خزانة مكتبك...
http://www.bdr130.net/vb/images/smilies/vv.gif
سالتني صديقه احبها يوما:
مامفهوم الحب لديك؟
فقلت لها:ان المفهوم الوحيد لدي للحب
هو انت...
لم اكن ابالغ...
ولم اكن استعرض عاطفه جميله امامها
ولم اكن امراءه ذكيه حد الغباء
ولم اكن اقرا في كتاب فلسفه قديم
كنت فقط اعبرلها عن احساسي تجاهك
وجودك معي...
كان مدرستي الحقيقيه
فاانت اول من علمني الحب حين التقيتك
وانت اول من علمني الحزن حين فارقتك
وانت اول من علمني الفرح حين عدت
وانت اول من علمني البكاء حين رحلت
وانت اول من علمني الحياه حين كررت عودتك....
وانت اول من علمني الموت حين كررت رحيلك...
الى الان....
مازلت احاول اقناع نفسي
كلما بحثت عنك ولم اجدك
انك تلعب معي لعبة الاختفاء
فاابحث عنك في اماكن لاتخطر لك ببال
بحثثت عنك وراء الستائر
وخلف الباب
وتحت المنضده
وبين طيات الكتاب
ابحث عنك في الصناديق
وفي العلب المغلقه وفي خزائن الثياب
http://www.bdr130.net/vb/images/smilies/vv.gif
عندما يااتي المساء
اغمض عيني
واردد بيني وبين نفسي...
غدا يعود
غدا يعود
غدا يعود...
وانام على وهم العوده
واكرر اللعبه في المساء الذي يليه
وانقضت اجمل مساءات العمروانا
امارس اللعبه ذاتها...
فلا انت عدت
ولا انا توقفت
ولاالعمر... بقى
فقدت رسائلي اليك
الكثير من مرحها
والكثير من بهجتها
والكثير من نضارتها
والكثير من رونقها
والكثير من قوتها
ترى...
هل كبرت رسائلي مثلما كبرت انا؟؟؟
منحتني الايام الكثير .... الا انت
وسرقت الايام مني الكثير...الا انت
معادله صعبه ياسيدي
لن تتمكن من حلها
الا اذا استذكرت دروس تشعبك بي
وحفظت مقدار تفرع جغرافيتك في داخلي
http://www.bdr130.net/vb/images/smilies/vv.gif



يوسفية الملامح 05-26-2013 11:02 PM

رد: يحبــــــــــــــــــــــــــــــــــــني
 
. ليتَ الصفحة صفحات فهيّ أحرف لا تُملْ
عندما يعزِف القلْب لحنا من أساطير الهوى
على الأطراف أن تسْكُنْ .. وتَسْمَعْ
فَـ الأضلاع ريشةُ القلب تعزِف سيمفونية
تَخْلُدُ في الشريان وتُسْمِعْ
حلم عابر سلمت وسلم القلم

حلم عآآآآبر 05-28-2013 12:29 AM

رد: يحبــــــــــــــــــــــــــــــــــــني
 
http://www.klk-gla.com/vb/image.php?...ine=1367167924
http://img509.imageshack.us/img509/889/tome5ou9.gif
وجودكِ هو الاسمي والأروع
كالمطر الذي يغيث الصحرااء
وماا أحمله لكِ صدقني
داااخل نبضااات وجداااني
أكثر مما تتخيله أنت فلكِ
مني أيتها النقاء
كل التحايا وورده بيضاء لقلبكِ
ودمتِ بود وجل التقدير
http://www.karom.net/vb/../up/uploads/13351165582.gif

جناين ورد 05-28-2013 01:26 AM

رد: يحبــــــــــــــــــــــــــــــــــــني
 
ابدعت غلاي
معزوفة رأقصت آحاسيسنا ب صدقها
بحق حروف أنيقة
طاب لي الوقوف عندها
ل روحكِ سحابة تمطر ل تُزهر http://www.bntjazan.org/up/viewimages/1c00f56f62.gif

حلم عآآآآبر 05-28-2013 01:36 AM

رد: يحبــــــــــــــــــــــــــــــــــــني
 
http://www.klk-gla.com/vb/image.php?...ine=1369692238
ما أجمل
ذلك القلم عندما ينزف
بأجمل الكلمات
العذبة والمميزهـ
فرجائي
ان تتركيه ينزف كما يشاء
فكلماتكِ
رائعة وحضوركِ جميل عجز قلمي ..
عن شكركِ
وتقديم ما يليق بكِ يالغالية
فمقامكِ
أعلى من حبر على ورق
فما أجمل
عباراتكِ وما أروع حروفكِ
أيتها
المبدعة / جناين ورد
سررت كثيراً بمروركِ
فلا يكتمل جمال هذه الصفحة إلا بكِ
دمتي غالية بقلب غاليكـ
::
حلم عآآآبر
::
http://www.mobdi3ine.net/up2/13695709141.gif

ὄɋסּᾆℓᶳʯיִמּᵭⱥ 05-28-2013 03:19 AM

رد: يحبــــــــــــــــــــــــــــــــــــني
 
صفحه جميله عإأنقة سقف إألجمإأل ||~

تشكرإأت ع إالطرح إألمميز ||~

كل إألؤرد |~

دعإأني إالششؤق ||~

أمواج الشوق 05-28-2013 06:21 PM

رد: يحبني
 
كلمات بقمة الروعه

وذائقه مميزه
سطرت لنا اجمل الاسطر
وعزفت اجمل الانغام
مميز بذائقتك
ومنفرد بعذوبة احساسك
مشكور على طرحك الاكثر من رائع
واتمنى لك المزيد من التميز والابداع

حلم عآآآآبر 07-29-2013 08:37 PM

رد: يحبني
 
يشَرَّفَني مُرُوِرْكم بَيَّنَ طَيّآت متَصَفَّحَي
جُلّ شَكَرَي لـ طَيِّب مُرُوِرْكَمّ

لا حَرَمَنِيَ الله عَذَّبَ حَرَّفَكَّم
وُدِّيّ وشَذَّى الُورْد



http://files2.fatakat.com/2011/3/13005433241283.gif


All times are GMT +3. The time now is 08:55 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant