العودة   منتديات كلك غلا > ۩ المنتدى الأدبي ۩ > ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑

๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ ۞للخواطر والنثر ۞

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
[/TABLE1]







الموضوع الأصلي: وخسرت ثقتي بأميرتي || الكاتب: اسير الشوق || المصدر: منتديات كلك غلا

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات





,osvj erjd fHldvjd fHldvjd




 توقيع : اسير الشوق


يابنــــت أنا نفـسي عزيـــزة على الدوم
وكرامـــتي يابنـــت هي راس مالــــي

رد مع اقتباس
#1  
قديم 03-02-2013, 11:26 PM
أأنتظر شوفت عيونك
اسير الشوق غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 3480
 تاريخ التسجيل : Aug 2012
 فترة الأقامة : 5050 يوم
 أخر زيارة : 08-22-2016 (10:19 PM)
 المشاركات : 5,941 [ + ]
 التقييم : 924
 معدل التقييم : اسير الشوق is a splendid one to beholdاسير الشوق is a splendid one to beholdاسير الشوق is a splendid one to beholdاسير الشوق is a splendid one to beholdاسير الشوق is a splendid one to beholdاسير الشوق is a splendid one to beholdاسير الشوق is a splendid one to beholdاسير الشوق is a splendid one to behold
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي وخسرت ثقتي بأميرتي




[TABLE1="width:80%;background-color:black;"]



وخسرت ثقتي بأميرتي

سـاخذ نفس عمييييق جداً جداً
لاشد عزف الرحيل وعزف الحب
الذي فشلت في إتمامه
{ شهيقٌ و زفيرٌ }
أمارسُ لعبة الفشل دائماً ..
وكأنها ممتعة بجنوني على إستمرارها
وأطوق الروح بـِ/إتمام لـِ/مناسك آخرى
وأمااااااارس السقووووط
في كل مرة أجدُ للألم لغة مختلفة
أتنقلُ بين الأرجاء كـ/مهرج أتقن دور التهريج
ويصفقون لي من يشاهدون هذا الاتماااام
فقد كسب تسمية إبدااااااااااع
وخسرت . ثقتي بـ اميرتي
يـــأ ...... بشرررررر
أي إبدااااع هذا ؟؟
أفقدُ في كل حرف أطلقهُ ساعة
من العمروساعة تجرُ ساعة تصلُ بي
لـ عمر [ شيخوخة الألم ]
ما زلت أقيمُ العزف .. فمازال
بداخلي لعنات لم تطلق
و .. لازالت تمتلكني رغبة الثوورة بنشوووة
تبتدأ من رأسي لـِ/تصلُ لـِ/أطراف أصابعي
التي ترتجفُ وكأنها تطلقُ أنفاسها الأخيرة
وبتمتمة من لساني .. وتردداً لـِ/زفراتي
أشعرُ بـِ/حادة السيف تجرحُ حبالِ الصوتي
وآآآآآه ../ منظرُ الدماء يغضبني أكثر
وأتلذذُ أكثر وأكثر .. ولا خوف من النهاية
أحياناً .. وبرغم الألم المسكون بـِ/أوردتي ..
[ أجدُ بأني أحمق ..لـِ/درجة البكااااااء ] ..!
يا اميرتي .. { بدون عنواااان }
ســ اواصل عزف عشقك حتى
يصلُ صداه إلى أعماق العالم بأكملهُ
وحينها سيكون للعرب راي بذالك
[ إما أن يهدرون دمي .. وإما أن ينفوني من وطني ]
ان هدرو دمي فـــ تلك خيبه
وان نفوني عن وطني سارحل
واسكن في ديار الغربة معك دون تردد
كي اعيش الحب في بلد الاغراب
بعيداُ عن اعين العرب
أكتفي ,, فقد أسهبتُ في حديثي
فدعوني أتلحفُ في كنفِ [ رحيلي ]
سـ/أتوووقف .. وأطوق نفسي بـِ/الصمت ..!



مما لامس مشاعري


أخر 5 مشاركات اسير الشوق
المواضيع المنتدى المشارك الاخير الردود المشاهدة آخر مشاركة
برنامج Privacy Eraser لتنظيف كل ما يخطر على بالك... ๑۩۞۩๑ الـتطور التقنـي ๑۩۞۩๑ 1 2441 08-22-2016 10:17 PM
برنامج Clean Master لتنظيف جوالك ๑۩۞۩๑ جوالك وما يخصه ๑۩۞۩๑ 2 2734 08-22-2016 10:12 PM
طويل الشوق - Ahmed Bukhatir . احمد بو خاطر ๑۩۞۩๑ شجون مسموعه ๑۩۞۩๑ 3 2838 08-22-2016 10:04 PM
من اجمل الاناشيد واعذبها...بصوت اكثرمن رائع.... ๑۩۞۩๑ شجون مسموعه ๑۩۞۩๑ 1 2514 08-12-2016 11:08 PM
أسرار الحج المبرور ๑۩۞۩๑ نفحات ايمانيه ๑۩۞۩๑ 3 3456 08-12-2016 10:59 PM

قديم 03-03-2013, 12:07 AM   #2


الصورة الرمزية جناين ورد
جناين ورد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3372
 تاريخ التسجيل :  May 2012
 أخر زيارة : 09-16-2016 (02:17 AM)
 المشاركات : 12,025 [ + ]
 التقييم :  1214
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Sienna
افتراضي رد: وخسرت ثقتي بأميرتي



بوح رائع
ونقل رائع
فسلمت يمناك
اطواق الجوري تحلي ابداعك
تقبل مروري


 
 توقيع : جناين ورد



><ورديــٌُه الخد + أغترابٌ ~><
هن نِعمةٌ مِن الله ، أتحسسُ مِن خلالها طريقي إلى السعاده ~






رد مع اقتباس
قديم 03-03-2013, 01:19 AM   #3


الصورة الرمزية أمواج الشوق
أمواج الشوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2532
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 أخر زيارة : 11-29-2016 (05:34 AM)
 المشاركات : 11,170 [ + ]
 التقييم :  1595
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Mediumvioletred
افتراضي رد: وخسرت ثقتي بأميرتي



عندما يعجز اللسان على ترجمة الاحساس
وعندما تعجز الكلمة عن الوصول الى المعنى
عندها فقط يبدأ القلم في نثر روائعه وابداعاته
على صفحات متوهجة من بصدق
الاحساس وعذوبة الكلمة
اشكر لك جميل حرفك


 

رد مع اقتباس
قديم 03-03-2013, 06:19 AM   #4


الصورة الرمزية يوسفية الملامح
يوسفية الملامح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2428
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 12-20-2014 (03:39 PM)
 المشاركات : 9,772 [ + ]
 التقييم :  20029
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Firebrick
افتراضي رد: وخسرت ثقتي بأميرتي



سَيَظَل نَثَرَك سَاطِعَا دَوْمَا
وَجَمَال هَذِه الْأَحْرُف
رَمْزَا عَلَى شَفَافِيَة قَلْمُك الْمُمَيِّز
فَحَرِّفُك يُجْبِرُنَا عَلَى الْصَّمت و الإسِتِمآع إِلَيْه
لِرَوْحِك قَلَائِد الْجُوْرِي


 
 توقيع : يوسفية الملامح



رد مع اقتباس
قديم 03-03-2013, 02:20 PM   #5


الصورة الرمزية غرور طفلة
غرور طفلة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3638
 تاريخ التسجيل :  Jan 2013
 أخر زيارة : 08-28-2014 (02:08 PM)
 المشاركات : 1,476 [ + ]
 التقييم :  459
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: وخسرت ثقتي بأميرتي



الخيبة الكامنة بأعماقكْ أرعبتني , جعلتني أنزوي في ركن حرفك صامتةٍ
أخي ..
نتربع على مملكة من فراغ في صباحات تحمل فوضى الركام
ونرجس القلق ..
حين نُقيد في كنف التعاسة ونتأرجح على مشنقة الكلمات
فتتخبط أرواحنا في عشواء دامية بأشواك ,وحين نواجه في
اليوم تمتمة من مئة شفاه ولا نملك حيالها أي إجابات
فنتقن فن الصمت لأن حديث الوجع بداخلنا يكفينا لأعوام ..
كنت عصيًّ ..وحرفُكَ أيضاً ..!!

ليتكْ تعي ي اخي بأنه
لا شيء يلتصق بنا في النهاية ...
لا شيء ... يبقى لنآ حتى النهآيه ..


 
 توقيع : غرور طفلة

MR.GIVENCHY سلمت كفك البهيه و ذوقك السخي ممتنه لِ روحٍ أتقنت وفاضت ب الجمال


رد مع اقتباس
قديم 03-07-2013, 11:58 AM   #6
أأنتظر شوفت عيونك


الصورة الرمزية اسير الشوق
اسير الشوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3480
 تاريخ التسجيل :  Aug 2012
 أخر زيارة : 08-22-2016 (10:19 PM)
 المشاركات : 5,941 [ + ]
 التقييم :  924
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: وخسرت ثقتي بأميرتي




لحضوركم هنا احساس طل الندى على ورق الشجر

رقة وعذوبة ..

ردودكم هي عطر المتصفح وجماله فلا تحرموني هذا المداد ..

ممتمناً لكم هذا التواجد ..



اطيب الاماني


 

رد مع اقتباس
قديم 03-07-2013, 02:38 PM   #7


الصورة الرمزية عسكريمه حمرا
عسكريمه حمرا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3532
 تاريخ التسجيل :  Oct 2012
 أخر زيارة : 04-29-2013 (01:27 PM)
 المشاركات : 2,282 [ + ]
 التقييم :  291
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: وخسرت ثقتي بأميرتي



طرحح رآئع وَ مميز من رمز آلآبدآإع
يعطيكك آلعآإفيهه على روعهه آختيآإركك
موضوع في قمهه آلجمآإل

ربي يسسعدكك..


 
 توقيع : عسكريمه حمرا



رد مع اقتباس
قديم 03-07-2013, 03:53 PM   #8


الصورة الرمزية MR.GIVENCHY
MR.GIVENCHY غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 21
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 أخر زيارة : 06-21-2022 (07:10 PM)
 المشاركات : 4,759 [ + ]
 التقييم :  1204
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: وخسرت ثقتي بأميرتي



موضوع في قمة الجمال
وأضاء بجماليه أرجاء المكان
فجزاك الله خيرا


 

رد مع اقتباس
قديم 03-11-2013, 02:48 AM   #9


الصورة الرمزية ۈرڍيــــﮥ اڷخــــڍ
ۈرڍيــــﮥ اڷخــــڍ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3465
 تاريخ التسجيل :  Aug 2012
 أخر زيارة : 09-01-2015 (11:45 PM)
 المشاركات : 5,375 [ + ]
 التقييم :  695
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Hotpink
افتراضي رد: وخسرت ثقتي بأميرتي



لا اعرف ماذا اكتب في سطوري وكل
الكلام الجميل بانواعه لديك مكتوب فيكفي

من كل قلبي اقول لك تسلم اناملك



 

رد مع اقتباس
قديم 03-11-2013, 05:58 AM   #10
أأنتظر شوفت عيونك


الصورة الرمزية اسير الشوق
اسير الشوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3480
 تاريخ التسجيل :  Aug 2012
 أخر زيارة : 08-22-2016 (10:19 PM)
 المشاركات : 5,941 [ + ]
 التقييم :  924
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: وخسرت ثقتي بأميرتي




الله يسعد قلوبكم كما اسعدتموني بالحضور هنا والرد على هذا الموضوع ..

دام عطائكم ونبض جوارحكم ..

لكم مني اجمل تحية مقرونة بصدق المودة والتقدير ..


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
وخسرت, بأميرتي, ثقتي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
: ثقتي بنفسي كيف أبنيها ؟ اسير الصمت ๑۩۞۩๑ البحوث وتطوير الذات ๑۩۞۩๑ 4 05-26-2010 03:03 AM


All times are GMT +3. The time now is 12:00 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا
This Forum used Arshfny Mod by islam servant