منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=24)
-   -   وخسرت ثقتي بأميرتي (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=33175)

[/TABLE1]






اسير الشوق 03-02-2013 11:26 PM

وخسرت ثقتي بأميرتي
 
[TABLE1="width:80%;background-color:black;"]



http://soldier.lt/media/1/Sadness.jpg

سـاخذ نفس عمييييق جداً جداً
لاشد عزف الرحيل وعزف الحب
الذي فشلت في إتمامه
{ شهيقٌ و زفيرٌ }
أمارسُ لعبة الفشل دائماً ..
وكأنها ممتعة بجنوني على إستمرارها
وأطوق الروح بـِ/إتمام لـِ/مناسك آخرى
وأمااااااارس السقووووط
في كل مرة أجدُ للألم لغة مختلفة
أتنقلُ بين الأرجاء كـ/مهرج أتقن دور التهريج
ويصفقون لي من يشاهدون هذا الاتماااام
فقد كسب تسمية إبدااااااااااع
وخسرت . ثقتي بـ اميرتي
يـــأ ...... بشرررررر
أي إبدااااع هذا ؟؟
أفقدُ في كل حرف أطلقهُ ساعة
من العمروساعة تجرُ ساعة تصلُ بي
لـ عمر [ شيخوخة الألم ]
ما زلت أقيمُ العزف .. فمازال
بداخلي لعنات لم تطلق
و .. لازالت تمتلكني رغبة الثوورة بنشوووة
تبتدأ من رأسي لـِ/تصلُ لـِ/أطراف أصابعي
التي ترتجفُ وكأنها تطلقُ أنفاسها الأخيرة
وبتمتمة من لساني .. وتردداً لـِ/زفراتي
أشعرُ بـِ/حادة السيف تجرحُ حبالِ الصوتي
وآآآآآه ../ منظرُ الدماء يغضبني أكثر
وأتلذذُ أكثر وأكثر .. ولا خوف من النهاية
أحياناً .. وبرغم الألم المسكون بـِ/أوردتي ..
[ أجدُ بأني أحمق ..لـِ/درجة البكااااااء ] ..!
يا اميرتي .. { بدون عنواااان }
ســ اواصل عزف عشقك حتى
يصلُ صداه إلى أعماق العالم بأكملهُ
وحينها سيكون للعرب راي بذالك
[ إما أن يهدرون دمي .. وإما أن ينفوني من وطني ]
ان هدرو دمي فـــ تلك خيبه
وان نفوني عن وطني سارحل
واسكن في ديار الغربة معك دون تردد
كي اعيش الحب في بلد الاغراب
بعيداُ عن اعين العرب
أكتفي ,, فقد أسهبتُ في حديثي
فدعوني أتلحفُ في كنفِ [ رحيلي ]
سـ/أتوووقف .. وأطوق نفسي بـِ/الصمت ..!



مما لامس مشاعري


جناين ورد 03-03-2013 12:07 AM

رد: وخسرت ثقتي بأميرتي
 
بوح رائع
ونقل رائع
فسلمت يمناك
اطواق الجوري تحلي ابداعك
تقبل مروري

أمواج الشوق 03-03-2013 01:19 AM

رد: وخسرت ثقتي بأميرتي
 
عندما يعجز اللسان على ترجمة الاحساس
وعندما تعجز الكلمة عن الوصول الى المعنى
عندها فقط يبدأ القلم في نثر روائعه وابداعاته
على صفحات متوهجة من بصدق
الاحساس وعذوبة الكلمة
اشكر لك جميل حرفك

يوسفية الملامح 03-03-2013 06:19 AM

رد: وخسرت ثقتي بأميرتي
 
سَيَظَل نَثَرَك سَاطِعَا دَوْمَا
وَجَمَال هَذِه الْأَحْرُف
رَمْزَا عَلَى شَفَافِيَة قَلْمُك الْمُمَيِّز
فَحَرِّفُك يُجْبِرُنَا عَلَى الْصَّمت و الإسِتِمآع إِلَيْه
لِرَوْحِك قَلَائِد الْجُوْرِي

غرور طفلة 03-03-2013 02:20 PM

رد: وخسرت ثقتي بأميرتي
 
الخيبة الكامنة بأعماقكْ أرعبتني , جعلتني أنزوي في ركن حرفك صامتةٍ
أخي ..
نتربع على مملكة من فراغ في صباحات تحمل فوضى الركام
ونرجس القلق ..
حين نُقيد في كنف التعاسة ونتأرجح على مشنقة الكلمات
فتتخبط أرواحنا في عشواء دامية بأشواك ,وحين نواجه في
اليوم تمتمة من مئة شفاه ولا نملك حيالها أي إجابات
فنتقن فن الصمت لأن حديث الوجع بداخلنا يكفينا لأعوام ..
كنت عصيًّ ..وحرفُكَ أيضاً ..!!

ليتكْ تعي ي اخي بأنه
لا شيء يلتصق بنا في النهاية ...
لا شيء ... يبقى لنآ حتى النهآيه ..

اسير الشوق 03-07-2013 11:58 AM

رد: وخسرت ثقتي بأميرتي
 

لحضوركم هنا احساس طل الندى على ورق الشجر

رقة وعذوبة ..

ردودكم هي عطر المتصفح وجماله فلا تحرموني هذا المداد ..

ممتمناً لكم هذا التواجد ..



اطيب الاماني

عسكريمه حمرا 03-07-2013 02:38 PM

رد: وخسرت ثقتي بأميرتي
 
طرحح رآئع وَ مميز من رمز آلآبدآإع
يعطيكك آلعآإفيهه على روعهه آختيآإركك
موضوع في قمهه آلجمآإل

ربي يسسعدكك..

MR.GIVENCHY 03-07-2013 03:53 PM

رد: وخسرت ثقتي بأميرتي
 
موضوع في قمة الجمال
وأضاء بجماليه أرجاء المكان
فجزاك الله خيرا

ۈرڍيــــﮥ اڷخــــڍ 03-11-2013 02:48 AM

رد: وخسرت ثقتي بأميرتي
 
لا اعرف ماذا اكتب في سطوري وكل
الكلام الجميل بانواعه لديك مكتوب فيكفي

من كل قلبي اقول لك تسلم اناملك


اسير الشوق 03-11-2013 05:58 AM

رد: وخسرت ثقتي بأميرتي
 

الله يسعد قلوبكم كما اسعدتموني بالحضور هنا والرد على هذا الموضوع ..

دام عطائكم ونبض جوارحكم ..

لكم مني اجمل تحية مقرونة بصدق المودة والتقدير ..


All times are GMT +3. The time now is 10:33 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant