|
|
#3 |
![]() |
رقة خفوق
حضرتي في متصفحي وابدعتي حروفك تغنت فاتقنت ونثرتِ فاقنعتِ بين حروفي فلقد تعودت منك التواجد المستمر بمتصفحي ولكن مهما كان ابداعي الآبداع بحد ذاته اجده في مرورك العذب اشكرك على تعطيرك الذي له رونق أخر بمتصفحي وتأكدي أنه رونق جذااب أشكركِ على رسم هذه الحروف بمتصفحي لاحرمني الله من وجود اطلالتك المشرقة باقات من الورد الجوري لأنفاسك |
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| حبيبتي, عذاب, غياب |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| من عذاب البعد ...! | أإميرأإلمشأإعر | ๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ | 0 | 07-20-2012 02:42 AM |
| الحب عذاب | وتاليها وياك | ๑۩۞۩๑ يوتيـ YouTube ـوب ๑۩۞۩๑ | 3 | 08-19-2011 03:24 AM |
| عذاب الحب | عذب الليالي | ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 6 | 07-22-2011 05:52 AM |
| صرخه سجينات ولكن ليس من عذاب القضبان من عذاب المجتمع | ذات الشهد | ๑۩۞۩๑ النقاش الجاد ๑۩۞۩๑ | 4 | 04-08-2010 05:46 AM |