![]() |
غياب حبيبتي عذاب
[TABLE1="width:95%;background-image:url('http://www.klk-gla.com/vb/mwaextraedit4/backgrounds/57.gif');"] | [/TABLE1]كل شيء في هذه الدنيا استطيع ان اتحمله اي قسوة واي جرح واي ظلم اتقبله الا شيء واحد لايستطيع قلبي ان يتحمله هو غياب حبيبتي عني في غيابها لا اعرف كيف اعيش في هذه الدنيا اشعر باني ضائع في قوافيها وتتجرد الافكار ويتشرد الذهن فيها وتصبح الحياة ممله لاشيء يسعدني فيها ويموت القلب ولا يحب الحب ابدا وتموت الازهار والورود وتجدب الاراضي وتجف قطرات الندى ولايصبح في هذه الدنيا سوى الغربه والعناء ويصبح طريق سعادتي مظلم وتغرب الشمس وينام القمر للابد فيها وينادي لها القلب في كل الليالي وهي لاتعرف كم اتالم في غيابها لا احد يشعر بما اشعر به حينما تبعد حبيبتي عني لحظه مما راق لي |
رد: غياب حبيبتي عذاب
كلآم ينبع من كل القلب نبضك ساحر برغم المه ووجع حروفه تلعثمت حروفي في محراب حرفك وللجمال بقيه بمداد قلمك ينطق بارق المشاعر وأصدق الاحاسيس اي روح تخفق بين جانبيك شآكره لك كلمآت خرجت من صميم قلبك صآدق فيآض بـِ آحساسه رآئع كنت هنآ بالقرب من شآطئك آتنفس عبق حرفك آلرآئع دمت بسعادة لا تنتهي |
رد: غياب حبيبتي عذاب
رقة خفوق حضرتي في متصفحي وابدعتي حروفك تغنت فاتقنت ونثرتِ فاقنعتِ بين حروفي فلقد تعودت منك التواجد المستمر بمتصفحي ولكن مهما كان ابداعي الآبداع بحد ذاته اجده في مرورك العذب اشكرك على تعطيرك الذي له رونق أخر بمتصفحي وتأكدي أنه رونق جذااب أشكركِ على رسم هذه الحروف بمتصفحي لاحرمني الله من وجود اطلالتك المشرقة باقات من الورد الجوري لأنفاسك |
| All times are GMT +3. The time now is 08:01 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا