|
|
#8 |
![]() |
الرائعه امواج الشوق اسمح لي ابدي اعجابي بقلمك وتميزك واسلوبك الراقي وتالقك تسلم اناملك على الطرح الجميل اللي تعودناه منكحروف رائعه وذوق راقي دائماً اتشوق للبحث عن متصفحك المميز ودي يسبق ردي اهديك باقة من الورد الجوري لروحك الطيبه |
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| إلا, وضله, وغلا, يارمش, عيني |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| يانور عيني | الحرف العنيد | ๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ | 2 | 12-23-2011 12:14 AM |
| ألفيتي الخامسه .... هلا وغلا لكل من دخل ... | آسطوره | ๑۩۞۩๑ نقطه بدايه ๑۩۞۩๑ | 9 | 10-07-2010 11:17 AM |
| لاااتعجب ان شفت في عيني دمووووع ...,’,’,’,’ـــ | العنود بنت خالد | ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ | 3 | 09-22-2010 04:22 AM |
| حظ [ عيني ] لو تشوفك كل يوم ! | الـظـامـي | ๑۩۞۩๑ مدونات الأعضاء ๑۩۞۩๑ | 7 | 07-20-2010 01:40 AM |
| ياسعد عيني | الحرف العنيد | ๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ | 4 | 04-08-2010 07:51 PM |