منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=23)
-   -   هلا وغلا يارمش عيني وضله (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=24364)

أمواج الشوق 12-23-2011 12:42 AM

هلا وغلا يارمش عيني وضله
 
هلا وغلا يارمش عيني وضله


هلا وغلا يارمش عيني وضله
الى الامام اقلط بقلب المعنى

لك الغلا والشوق والحب كله
وشعري لعينك بيت بيت ايتغنى

ولك في عيوني مسكن{ن} ماتمله
واهداب لأجلك رمش رمش ارجهنى

وان ما كفاك القلب يفداك خله
و قسم خفوقي دار دار وتمنى

وان جيت صدري زنقه زنقه تدله
احطب ضلوعي ضلع ضلع وتهنى

وان مانبض لي عرق للحب تله
وقطع معاليق الحشاء لاتونى

وخذ راحتك فيني !خليل{ن} وخله
واللي { يعارض } حبنا ما شغلنى

سيف المحبه للعواذل نسله
وان واجهونا {فرد فرد } انتفضنى

يا { قايد } احساسي غرامك نشله
وسط العيون اللي بحبك بكنى

لبيه آمر سم ما قول لله
حتى دموع العين فيك انتخنى

{ يامنوور } {وشمعة} حياتي {وفله }
سو الذي تبغاه فيني وتجنى

لو كان حبك { سم } والله لا اعله
واشرب فناجيلك غلا واستكنى

تعال الملم شعر رأسك وافله
واخذ لك من الليل للرأس حنى

يا روح روحي ورمش عيني وضله
ياريحة اورودي وشوق المعنى

مماراقت لي

عـطـركـ كـســرتـهـ 12-23-2011 04:34 AM

رد: هلا وغلا يارمش عيني وضله
 
http://www.klk-gla.com/vb/image.php?...ine=1317415178





وأنا هنا .. في أنتظار عوده آخرى


فـ العذوبة لاتنتهي وسحر ألشاطئ


لايتحقق بركود ألامواج .. بل


بنزعه تواتراً لاحتضانه



ألرائعه دوماً ..!
آموآج الشوق..



وأن تاهت ألحروف عن تبجيلكِ فــ لن أستطيع أن أتوقف عن هالات ألانبهار


وعن شكركـ وأرتياد ألحانكِ للغناء



سـ أمضى ألليله سعيداً بقلمك الرآئع..
وآحساسك الدآفئ..
كوني كما تحبين سيدتي..

حنين الماضي 12-23-2011 06:46 AM

رد: هلا وغلا يارمش عيني وضله
 
ابيات رااائعه سلمت اناملك يعطيك الف عافيه

أمير بطبعي 12-23-2011 01:47 PM

رد: هلا وغلا يارمش عيني وضله
 
نص مميز وانتقاء اروع

امواج الشوق


كل الشكر على الطرح

أمواج الشوق 12-23-2011 04:47 PM

رد: هلا وغلا يارمش عيني وضله
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عـطـركـ كـســرتـهـ (المشاركة 323022)
http://www.klk-gla.com/vb/image.php?...ine=1317415178





وأنا هنا .. في أنتظار عوده آخرى


فـ العذوبة لاتنتهي وسحر ألشاطئ


لايتحقق بركود ألامواج .. بل


بنزعه تواتراً لاحتضانه



ألرائعه دوماً ..!
آموآج الشوق..



وأن تاهت ألحروف عن تبجيلكِ فــ لن أستطيع أن أتوقف عن هالات ألانبهار


وعن شكركـ وأرتياد ألحانكِ للغناء



سـ أمضى ألليله سعيداً بقلمك الرآئع..
وآحساسك الدآفئ..
كوني كما تحبين سيدتي..

مرور طيفك الراقي يرسم الابتسامة على وجهي
أشكرك لحضورك الجميل لكل جديدي
و لردودك الرقيقة التي تزيد حروفي وكلماتي
جمالا ساحرا و عبيرا ورديا
دمت بكل الحب والخير
في كل لحظاتك الجميلة
لك مني كل الاحترام والتقدير

أمواج الشوق 12-23-2011 04:50 PM

رد: هلا وغلا يارمش عيني وضله
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنين الماضي (المشاركة 323032)
ابيات رااائعه سلمت اناملك يعطيك الف عافيه

الله يسلمك ويعافيك
شاكره لك مرورك وتواجداك
لكي من كل الاحترام والتقدير


أمواج الشوق 12-23-2011 04:52 PM

رد: هلا وغلا يارمش عيني وضله
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير بطبعي (المشاركة 323046)
نص مميز وانتقاء اروع

امواج الشوق


كل الشكر على الطرح

http://up.2sw2r.com/upfiles/y8t40551.gif

تعلمت ارسم الفرحه 12-23-2011 05:23 PM

رد: هلا وغلا يارمش عيني وضله
 
الرائعه
امواج الشوق
اسمح لي ابدي اعجابي بقلمك وتميزك واسلوبك الراقي وتالقك
تسلم اناملك على الطرح الجميل اللي تعودناه منك
حروف رائعه وذوق راقي
دائماً اتشوق للبحث عن متصفحك المميز
ودي يسبق ردي

اهديك باقة من الورد الجوري
لروحك الطيبه



أمواج الشوق 12-23-2011 05:58 PM

رد: هلا وغلا يارمش عيني وضله
 
سأكتبُ كل العباراتِ في ورقٍ مخطوط ْ

لأجعل منها أروع أكليل من الحروفِ والكلماتِ
والزهور والأنغامْ
وألحانِ الشكرِ والاحترامْ
لأقدمها لكِ تعبيراً عن شكري وإمتناني لردكِ الكريم ,,
تحياتي الوردية ...
لكـ خالص احترامي


All times are GMT +3. The time now is 03:02 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant