![]() |
هلا وغلا يارمش عيني وضله
هلا وغلا يارمش عيني وضله
هلا وغلا يارمش عيني وضله الى الامام اقلط بقلب المعنى لك الغلا والشوق والحب كله وشعري لعينك بيت بيت ايتغنى ولك في عيوني مسكن{ن} ماتمله واهداب لأجلك رمش رمش ارجهنى وان ما كفاك القلب يفداك خله و قسم خفوقي دار دار وتمنى وان جيت صدري زنقه زنقه تدله احطب ضلوعي ضلع ضلع وتهنى وان مانبض لي عرق للحب تله وقطع معاليق الحشاء لاتونى وخذ راحتك فيني !خليل{ن} وخله واللي { يعارض } حبنا ما شغلنى سيف المحبه للعواذل نسله وان واجهونا {فرد فرد } انتفضنى يا { قايد } احساسي غرامك نشله وسط العيون اللي بحبك بكنى لبيه آمر سم ما قول لله حتى دموع العين فيك انتخنى { يامنوور } {وشمعة} حياتي {وفله } سو الذي تبغاه فيني وتجنى لو كان حبك { سم } والله لا اعله واشرب فناجيلك غلا واستكنى تعال الملم شعر رأسك وافله واخذ لك من الليل للرأس حنى يا روح روحي ورمش عيني وضله ياريحة اورودي وشوق المعنى مماراقت لي |
رد: هلا وغلا يارمش عيني وضله
http://www.klk-gla.com/vb/image.php?...ine=1317415178 وأنا هنا .. في أنتظار عوده آخرى فـ العذوبة لاتنتهي وسحر ألشاطئ لايتحقق بركود ألامواج .. بل بنزعه تواتراً لاحتضانه ألرائعه دوماً ..! آموآج الشوق.. وأن تاهت ألحروف عن تبجيلكِ فــ لن أستطيع أن أتوقف عن هالات ألانبهار وعن شكركـ وأرتياد ألحانكِ للغناء سـ أمضى ألليله سعيداً بقلمك الرآئع.. وآحساسك الدآفئ.. كوني كما تحبين سيدتي.. |
رد: هلا وغلا يارمش عيني وضله
ابيات رااائعه سلمت اناملك يعطيك الف عافيه
|
رد: هلا وغلا يارمش عيني وضله
نص مميز وانتقاء اروع
امواج الشوق كل الشكر على الطرح |
رد: هلا وغلا يارمش عيني وضله
اقتباس:
أشكرك لحضورك الجميل لكل جديدي و لردودك الرقيقة التي تزيد حروفي وكلماتي جمالا ساحرا و عبيرا ورديا دمت بكل الحب والخير في كل لحظاتك الجميلة لك مني كل الاحترام والتقدير |
رد: هلا وغلا يارمش عيني وضله
اقتباس:
شاكره لك مرورك وتواجداك لكي من كل الاحترام والتقدير |
رد: هلا وغلا يارمش عيني وضله
اقتباس:
|
رد: هلا وغلا يارمش عيني وضله
الرائعه امواج الشوق اسمح لي ابدي اعجابي بقلمك وتميزك واسلوبك الراقي وتالقك تسلم اناملك على الطرح الجميل اللي تعودناه منكحروف رائعه وذوق راقي دائماً اتشوق للبحث عن متصفحك المميز ودي يسبق ردي اهديك باقة من الورد الجوري لروحك الطيبه |
رد: هلا وغلا يارمش عيني وضله
سأكتبُ كل العباراتِ في ورقٍ مخطوط ْ
لأجعل منها أروع أكليل من الحروفِ والكلماتِ والزهور والأنغامْ وألحانِ الشكرِ والاحترامْ لأقدمها لكِ تعبيراً عن شكري وإمتناني لردكِ الكريم ,, تحياتي الوردية ... لكـ خالص احترامي |
| All times are GMT +3. The time now is 03:02 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا