|
|||||||
| ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ ۞ يجمع كل موضوع تنوعت فيه أقلامكم لتبدع ۞ |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
||||||||
|
||||||||
|
» زلـــة « تأتي لڪ يۈما .. ۈيحدث لڪ مۈقف بسيط . من دۈن قصد منڪ .. ۈبنية سليمه . ڪبر المۈقف ۈاصبحت متهم . ۈاصبح البعض يتڪلم معڪ . من ناصح .. ۈمن عاتب . ۈمن غاضب . ۈقد يڪۈن من حاسد . فتتقبل هذا لشي بصدر رحب . ۈتعتذر رغم انك لم تخطأ ۈتلۈم نفسڪ. » تـــســرع « قد يڪۈن تسرع منڪ ۈاصبحت في هذا المۈقف . ۈقد يڪۈن عدم فهم الاخرين لڪ ۈتسرعهم . ۈقد يڪۈن من لامڪ يريد زحزحتڪ . اۈ يريد شيئا اخر في نفسه . فتتقبل منه مايقۈل ۈتسڪت . ۈتعتذر ايضا رغم ذلڪ . ۈتتحمل نقدهم لڪ . حتى ۈلۈ ڪان . جآرح .. » انــتــقـــآد « يحدث خطأ ۈانت لا تعلم عنه شيئا ۈتقۈل هذا الامر صائب . ۈلڪن البعض لا ينظر له من منظار المضمۈن . ۈلڪن ينظر له بمنظار التسرع . ۈالغير مهتم .. ۈاللامبآلي . ۈتسڪت ۈتقۈل آسف رغم انڪ لم تخطأ..! ۈلڪنڪ ۈضعت نفسڪ هنا فتحمل . » مــــزحـــــة « لايخلۈ احد من رۈح الدعابه .. ۈلۈ فتره من يۈمه . فيمازح هذا وهذا .. ۈيضحڪ هنا وهنا . ليرفه عن نفسه ۈنفسهم ..ايضا . ۈقد تڪۈن مزحتڪ لڪي تضع . البسمة على محاياهم . ۈلڪنڪ تقابل بالنقد .! ۈاللوم فتعتذر .. ۈتقۈل آسف .. رغم انڪ لم تخطا . » ڪـــــبـــريـــــآء « لڪل شخص ڪبريائه .. ۈلايسمح لاحد بڪسرهآ . فيأتيڪ البعض ۈيلۈمڪ ۈيقذف عليڪ اللوم . رغم انڪ لم تخطأ ۈلم تسيئ لاحد منهم . ۈتعتبرهم اخۈه بل اڪثر .. فتسڪت . فتعتذر .. ۈتقۈل آسف .. رغم انڪ لم تخطأ ..! » تـــحــــمــل « تحملت اڪۈن غلطان .. ۈانا اللي معاي الحق . تحملت اڪۈن اللي ظلم نفسه ۈهۈ سآڪت . يتحمل البعض آلآلم ۈالإشآره اليه بالبنآن بآنه مخطأ . ۈلڪن .. حبه لمن حوله .. ومحآولة ان لا يخسرهم . يجعل من هذا البيت مثآل حقيق له . فتآتي هذه الحڪمه " لأجل عين . تڪرم مدينة .. حڪمته . ۈرغم هذا ڪله تعتذر .. ۈتقۈل آسف .. رغم انڪ لم تخطأ ..! » أضـــــآئــــــه « مجبۈر أضحڪ يازمن العجايب..! دام البشر صار بوجه ۈجهين . غصب علينا نبتسم للمصايب . دنيا نسايرها على العسر ۈاللين . منها بڪى طفل صغير ۈشايب . ۈياما ضحڪ منها ۈعليها مجانين . الموضوع الأصلي: تح،ـــــــملت أڪۈن أنآ ][ الغ،ـــــــلطان ][ ..!~ || الكاتب: مسريها || المصدر: منتديات كلك غلا
المصدر: منتديات كلك غلا jpKJJJJJJJlgj Hڪۈk HkN DF hgyKJJJJJJJg'hk >>!Z Hڪۈk HkN hgyKJJJJJJJg'hk
|
أخر 5 مشاركات مسريها
|
|||||
| المواضيع | المنتدى | المشارك الاخير | الردود | المشاهدة | آخر مشاركة |
|
|
دنيا العجائب والغرائب | 5 | 5587 | 08-05-2016 11:15 PM | |
|
|
۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 9 | 5070 | 02-26-2013 12:30 AM | |
|
|
๑۩۞۩๑ عالم الرياضه ๑۩۞۩๑ | 4 | 4616 | 02-08-2013 09:37 PM | |
|
|
๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ | 8 | 5708 | 02-01-2013 11:03 AM | |
|
|
๑۩۞۩๑ عالم الرياضه ๑۩۞۩๑ | 2 | 6275 | 01-28-2013 03:01 PM | |
|
|
#2 |
![]()
انا مابي من الدنيا لاجاه ولاراس مال . ابي قلب لاضاق الزمان أنام بحضنه
![]() ![]() ![]() |
كالعادة ابداع رائع
وطرح يستحق المتابعة شكراً لك بانتظار الجديد القادم دمت بكل خير |
|
|
|
#3 |
![]()
شارون وساركوزي تحت الشرقي
|
هلا والله بمحمد
منور لاهنت |
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
» تـــحــــمــل «
تحملت اڪۈن غلطان .. ۈانا اللي معاي الحق . تحملت اڪۈن اللي ظلم نفسه ۈهۈ سآڪت . يتحمل البعض آلآلم ۈالإشآره اليه بالبنآن بآنه مخطأ . ۈلڪن .. حبه لمن حوله .. ومحآولة ان لا يخسرهم . يجعل من هذا البيت مثآل حقيق له . فتآتي هذه الحڪمه " لأجل عين . تڪرم مدينة .. حڪمته . ۈرغم هذا ڪله تعتذر .. ۈتقۈل آسف .. رغم انڪ لم تخطأ ..! » أضـــــآئــــــه « مجبۈر أضحڪ يازمن العجايب..! دام البشر صار بوجه ۈجهين . غصب علينا نبتسم للمصايب . دنيا نسايرها على العسر ۈاللين . منها بڪى طفل صغير ۈشايب . ۈياما ضحڪ منها ۈعليها مجانين . </b></i>فعلاً وآقع صأدق.. مؤلم لكنه مُفرح في ذآت الوقت كونك لم تنسى [ صلاح ] رغم تقطّع السبل لهو شيء رآآئع .. و رآئع جداً ! . لن أتكلم عن شاعريتكَ .. فَ الحروف هنآ أولى أن تنطق بهآ ! رائع اختيارك فَ لله درك .. مآ أروعك . تقديري واحترامي
|
.
. سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم♥♥
|
|
|
#5 |
![]()
شارون وساركوزي تحت الشرقي
|
منوره ي قدعه
لاهنتي |
|
|
|
#6 |
![]()
إيه [ عشقته واعشقه وبعشقه]ل يوم يبعثون
![]() ![]() ![]() |
من جد وللاسف منتشره كثيير في مجتمعاتنا
تسلم خيو ع الطرح المميز ![]() ودي |
![]()
|
|
|
#7 |
![]()
شارون وساركوزي تحت الشرقي
|
منوره قاهرهم
|
|
|
|
#8 |
![]() |
عـًـطــٌــٍــًريِ أنـُـفــأٌسَــٍـكك
ههههههههههههههههههههههههههه هذا اول طرح يمدحوك فيه الاعضاء >>>> دوعابه الله عليك تسلم ايديك ابدعت في سرد حروفك المميزة لقد لامست الواقع الحقيقي الذي نعيشه بطرحك دمت بخير وود وسعادة تحياتي تسبق مودتي |
|
|
|
#9 |
|
زائر
|
مجبۈر أضحڪ يازمن العجايب..! دام البشر صار بوجه ۈجهين . غصب علينا نبتسم للمصايب . دنيا نسايرها على العسر ۈاللين . منها بڪى طفل صغير ۈشايب . ۈياما ضحڪ منها ۈعليها مجانين . ابدعت في الانتقاء
سلمت اناملك يعطيك الف عافيه تقبل مروري المتواضع |
|
|
|
#10 |
![]()
شارون وساركوزي تحت الشرقي
|
منوووووووووورين وخصوصاً تعلمت هع
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| أڪۈن, أنآ, الغ،ـــــــلطان, تح،ـــــــملت |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| إذٌا ۈٍجٍـَـَۈٍدٍيٍ مٍعٍـَـَڪُ مٍا يٍڸُفٍٺِ انُظٍـَـَارٍڪُ | أنثى كَلآسيكَيهُ | ๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ | 12 | 09-28-2011 01:57 PM |
| يـآ ع’ـيۈنَ أختڪَ منُ علمڪ إلج’ـفـآإ ؟! مـآإڪِآإنَ هـِـِذ1 طبعڪَ يآلحَ’ـنہۈنَ .. | فديتك اجرحني | ๑۩۞۩๑ جوالك وما يخصه ๑۩۞۩๑ | 11 | 07-29-2011 09:02 AM |
| آۈعُدُڪ مٍآ تِلتِفٍتِ عُيًنٍيً لأحِدُ ۈشُ آبُيً آڪثَرٍ مٍدُآمٍڪ آنٍتِ ليً ..mms-sms | RoO7 | ๑۩۞۩๑ جوالك وما يخصه ๑۩۞۩๑ | 7 | 07-27-2011 08:53 PM |
| يۈم ڪنتي مغغغرٍمہ ‘ ڪنتي تجججين ‘ يۈم حبيتڪك تڪبرٍتي علي ‘ !- | شذى الورد | لـ iPhoneــــBlack Berry | 3 | 05-06-2011 12:59 PM |