منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=106)
-   -   تح،ـــــــملت أڪۈن أنآ ][ الغ،ـــــــلطان ][ ..!~ (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=23166)

مسريها 11-03-2011 11:35 PM

تح،ـــــــملت أڪۈن أنآ ][ الغ،ـــــــلطان ][ ..!~
 
» زلـــة «


تأتي لڪ يۈما .. ۈيحدث لڪ مۈقف بسيط .
من دۈن قصد منڪ .. ۈبنية سليمه .
ڪبر المۈقف ۈاصبحت متهم .


ۈاصبح البعض يتڪلم معڪ .


من ناصح .. ۈمن عاتب .
ۈمن غاضب .
ۈقد يڪۈن من حاسد .
فتتقبل هذا لشي بصدر رحب .
ۈتعتذر رغم انك لم تخطأ ۈتلۈم نفسڪ.



» تـــســرع «


قد يڪۈن تسرع منڪ ۈاصبحت في هذا المۈقف .
ۈقد يڪۈن عدم فهم الاخرين لڪ ۈتسرعهم .
ۈقد يڪۈن من لامڪ يريد زحزحتڪ .
اۈ يريد شيئا اخر في نفسه .
فتتقبل منه مايقۈل ۈتسڪت .
ۈتعتذر ايضا رغم ذلڪ .
ۈتتحمل نقدهم لڪ .
حتى ۈلۈ ڪان .
جآرح ..



» انــتــقـــآد «


يحدث خطأ ۈانت لا تعلم عنه شيئا ۈتقۈل هذا الامر صائب .
ۈلڪن البعض لا ينظر له من منظار المضمۈن .
ۈلڪن ينظر له بمنظار التسرع .
ۈالغير مهتم .. ۈاللامبآلي .
ۈتسڪت ۈتقۈل آسف رغم انڪ لم تخطأ..!
ۈلڪنڪ ۈضعت نفسڪ هنا فتحمل .



» مــــزحـــــة «










لايخلۈ احد من رۈح الدعابه .. ۈلۈ فتره من يۈمه .
فيمازح هذا وهذا .. ۈيضحڪ هنا وهنا .
ليرفه عن نفسه ۈنفسهم ..ايضا .
ۈقد تڪۈن مزحتڪ لڪي تضع .
البسمة على محاياهم .
ۈلڪنڪ تقابل بالنقد .!
ۈاللوم فتعتذر .. ۈتقۈل آسف .. رغم انڪ لم تخطا .



» ڪـــــبـــريـــــآء «


لڪل شخص ڪبريائه .. ۈلايسمح لاحد بڪسرهآ .
فيأتيڪ البعض ۈيلۈمڪ ۈيقذف عليڪ اللوم .
رغم انڪ لم تخطأ ۈلم تسيئ لاحد منهم .
ۈتعتبرهم اخۈه بل اڪثر .. فتسڪت .
فتعتذر .. ۈتقۈل آسف .. رغم انڪ لم تخطأ ..!



» تـــحــــمــل «



تحملت اڪۈن غلطان .. ۈانا اللي معاي الحق .
تحملت اڪۈن اللي ظلم نفسه ۈهۈ سآڪت .
يتحمل البعض آلآلم ۈالإشآره اليه بالبنآن بآنه مخطأ .
ۈلڪن .. حبه لمن حوله .. ومحآولة ان لا يخسرهم .
يجعل من هذا البيت مثآل حقيق له .
فتآتي هذه الحڪمه " لأجل عين .
تڪرم مدينة .. حڪمته .
ۈرغم هذا ڪله تعتذر .. ۈتقۈل آسف .. رغم انڪ لم تخطأ ..!



» أضـــــآئــــــه «



مجبۈر أضحڪ يازمن العجايب..!
دام البشر صار بوجه ۈجهين .
غصب علينا نبتسم للمصايب .
دنيا نسايرها على العسر ۈاللين .
منها بڪى طفل صغير ۈشايب .
ۈياما ضحڪ منها ۈعليها مجانين .




محمد الشريف 11-03-2011 11:42 PM

رد: تح،ـــــــملت أڪۈن أنآ ][ الغ،ـــــــلطان ][ ..!~
 

كالعادة ابداع رائع

وطرح يستحق المتابعة

شكراً لك

بانتظار الجديد القادم
دمت بكل خير

مسريها 11-03-2011 11:54 PM

رد: تح،ـــــــملت أڪۈن أنآ ][ الغ،ـــــــلطان ][ ..!~
 
هلا والله بمحمد


منور



لاهنت

M!$$ Ĥẩṃőşẩ 11-04-2011 12:00 AM

رد: تح،ـــــــملت أڪۈن أنآ ][ الغ،ـــــــلطان ][ ..!~
 
» تـــحــــمــل «



تحملت اڪۈن غلطان .. ۈانا اللي معاي الحق .
تحملت اڪۈن اللي ظلم نفسه ۈهۈ سآڪت .
يتحمل البعض آلآلم ۈالإشآره اليه بالبنآن بآنه مخطأ .
ۈلڪن .. حبه لمن حوله .. ومحآولة ان لا يخسرهم .
يجعل من هذا البيت مثآل حقيق له .
فتآتي هذه الحڪمه " لأجل عين .
تڪرم مدينة .. حڪمته .
ۈرغم هذا ڪله تعتذر .. ۈتقۈل آسف .. رغم انڪ لم تخطأ ..!



» أضـــــآئــــــه «



مجبۈر أضحڪ يازمن العجايب..!
دام البشر صار بوجه ۈجهين .
غصب علينا نبتسم للمصايب .
دنيا نسايرها على العسر ۈاللين .
منها بڪى طفل صغير ۈشايب .
ۈياما ضحڪ منها ۈعليها مجانين .


</b></i>فعلاً وآقع صأدق.. مؤلم
لكنه مُفرح في ذآت الوقت

كونك لم تنسى [ صلاح ] رغم تقطّع السبل
لهو شيء رآآئع .. و رآئع جداً !

.
لن أتكلم عن شاعريتكَ ..
فَ الحروف هنآ أولى أن تنطق بهآ !
رائع اختيارك

فَ لله درك .. مآ أروعك

.
تقديري واحترامي

مسريها 11-04-2011 12:30 AM

رد: تح،ـــــــملت أڪۈن أنآ ][ الغ،ـــــــلطان ][ ..!~
 
منوره ي قدعه



لاهنتي

انوثتي كاسيتها رجوله 11-04-2011 02:02 AM

رد: تح،ـــــــملت أڪۈن أنآ ][ الغ،ـــــــلطان ][ ..!~
 
من جد وللاسف منتشره كثيير في مجتمعاتنا
تسلم خيو ع الطرح المميز :rules:
ودي

مسريها 11-04-2011 02:23 AM

رد: تح،ـــــــملت أڪۈن أنآ ][ الغ،ـــــــلطان ][ ..!~
 
منوره قاهرهم

تعلمت ارسم الفرحه 11-04-2011 06:13 PM

رد: تح،ـــــــملت أڪۈن أنآ ][ الغ،ـــــــلطان ][ ..!~
 
عـًـطــٌــٍــًريِ أنـُـفــأٌسَــٍـكك
ههههههههههههههههههههههههههه
هذا اول طرح يمدحوك فيه الاعضاء >>>> دوعابه
الله عليك تسلم ايديك
ابدعت في سرد حروفك المميزة
لقد لامست الواقع الحقيقي الذي نعيشه بطرحك
دمت بخير وود وسعادة
تحياتي تسبق مودتي

حنين الماضي 11-04-2011 11:34 PM

رد: تح،ـــــــملت أڪۈن أنآ ][ الغ،ـــــــلطان ][ ..!~
 
مجبۈر أضحڪ يازمن العجايب..!
دام البشر صار بوجه ۈجهين .

غصب علينا نبتسم للمصايب .
دنيا نسايرها على العسر ۈاللين .
منها بڪى طفل صغير ۈشايب .
ۈياما ضحڪ منها ۈعليها مجانين .


ابدعت في الانتقاء
سلمت اناملك

يعطيك الف عافيه

تقبل مروري المتواضع



مسريها 11-05-2011 03:52 AM

رد: تح،ـــــــملت أڪۈن أنآ ][ الغ،ـــــــلطان ][ ..!~
 
منوووووووووورين وخصوصاً تعلمت هع


All times are GMT +3. The time now is 03:32 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant