![]() |
تح،ـــــــملت أڪۈن أنآ ][ الغ،ـــــــلطان ][ ..!~
» زلـــة « تأتي لڪ يۈما .. ۈيحدث لڪ مۈقف بسيط . من دۈن قصد منڪ .. ۈبنية سليمه . ڪبر المۈقف ۈاصبحت متهم . ۈاصبح البعض يتڪلم معڪ . من ناصح .. ۈمن عاتب . ۈمن غاضب . ۈقد يڪۈن من حاسد . فتتقبل هذا لشي بصدر رحب . ۈتعتذر رغم انك لم تخطأ ۈتلۈم نفسڪ. » تـــســرع « قد يڪۈن تسرع منڪ ۈاصبحت في هذا المۈقف . ۈقد يڪۈن عدم فهم الاخرين لڪ ۈتسرعهم . ۈقد يڪۈن من لامڪ يريد زحزحتڪ . اۈ يريد شيئا اخر في نفسه . فتتقبل منه مايقۈل ۈتسڪت . ۈتعتذر ايضا رغم ذلڪ . ۈتتحمل نقدهم لڪ . حتى ۈلۈ ڪان . جآرح .. » انــتــقـــآد « يحدث خطأ ۈانت لا تعلم عنه شيئا ۈتقۈل هذا الامر صائب . ۈلڪن البعض لا ينظر له من منظار المضمۈن . ۈلڪن ينظر له بمنظار التسرع . ۈالغير مهتم .. ۈاللامبآلي . ۈتسڪت ۈتقۈل آسف رغم انڪ لم تخطأ..! ۈلڪنڪ ۈضعت نفسڪ هنا فتحمل . » مــــزحـــــة « لايخلۈ احد من رۈح الدعابه .. ۈلۈ فتره من يۈمه . فيمازح هذا وهذا .. ۈيضحڪ هنا وهنا . ليرفه عن نفسه ۈنفسهم ..ايضا . ۈقد تڪۈن مزحتڪ لڪي تضع . البسمة على محاياهم . ۈلڪنڪ تقابل بالنقد .! ۈاللوم فتعتذر .. ۈتقۈل آسف .. رغم انڪ لم تخطا . » ڪـــــبـــريـــــآء « لڪل شخص ڪبريائه .. ۈلايسمح لاحد بڪسرهآ . فيأتيڪ البعض ۈيلۈمڪ ۈيقذف عليڪ اللوم . رغم انڪ لم تخطأ ۈلم تسيئ لاحد منهم . ۈتعتبرهم اخۈه بل اڪثر .. فتسڪت . فتعتذر .. ۈتقۈل آسف .. رغم انڪ لم تخطأ ..! » تـــحــــمــل « تحملت اڪۈن غلطان .. ۈانا اللي معاي الحق . تحملت اڪۈن اللي ظلم نفسه ۈهۈ سآڪت . يتحمل البعض آلآلم ۈالإشآره اليه بالبنآن بآنه مخطأ . ۈلڪن .. حبه لمن حوله .. ومحآولة ان لا يخسرهم . يجعل من هذا البيت مثآل حقيق له . فتآتي هذه الحڪمه " لأجل عين . تڪرم مدينة .. حڪمته . ۈرغم هذا ڪله تعتذر .. ۈتقۈل آسف .. رغم انڪ لم تخطأ ..! » أضـــــآئــــــه « مجبۈر أضحڪ يازمن العجايب..! دام البشر صار بوجه ۈجهين . غصب علينا نبتسم للمصايب . دنيا نسايرها على العسر ۈاللين . منها بڪى طفل صغير ۈشايب . ۈياما ضحڪ منها ۈعليها مجانين . |
رد: تح،ـــــــملت أڪۈن أنآ ][ الغ،ـــــــلطان ][ ..!~
كالعادة ابداع رائع وطرح يستحق المتابعة شكراً لك بانتظار الجديد القادم دمت بكل خير |
رد: تح،ـــــــملت أڪۈن أنآ ][ الغ،ـــــــلطان ][ ..!~
هلا والله بمحمد
منور لاهنت |
رد: تح،ـــــــملت أڪۈن أنآ ][ الغ،ـــــــلطان ][ ..!~
» تـــحــــمــل «
تحملت اڪۈن غلطان .. ۈانا اللي معاي الحق . تحملت اڪۈن اللي ظلم نفسه ۈهۈ سآڪت . يتحمل البعض آلآلم ۈالإشآره اليه بالبنآن بآنه مخطأ . ۈلڪن .. حبه لمن حوله .. ومحآولة ان لا يخسرهم . يجعل من هذا البيت مثآل حقيق له . فتآتي هذه الحڪمه " لأجل عين . تڪرم مدينة .. حڪمته . ۈرغم هذا ڪله تعتذر .. ۈتقۈل آسف .. رغم انڪ لم تخطأ ..! » أضـــــآئــــــه « مجبۈر أضحڪ يازمن العجايب..! دام البشر صار بوجه ۈجهين . غصب علينا نبتسم للمصايب . دنيا نسايرها على العسر ۈاللين . منها بڪى طفل صغير ۈشايب . ۈياما ضحڪ منها ۈعليها مجانين . </b></i>فعلاً وآقع صأدق.. مؤلم لكنه مُفرح في ذآت الوقت كونك لم تنسى [ صلاح ] رغم تقطّع السبل لهو شيء رآآئع .. و رآئع جداً ! . لن أتكلم عن شاعريتكَ .. فَ الحروف هنآ أولى أن تنطق بهآ ! رائع اختيارك فَ لله درك .. مآ أروعك . تقديري واحترامي |
رد: تح،ـــــــملت أڪۈن أنآ ][ الغ،ـــــــلطان ][ ..!~
منوره ي قدعه
لاهنتي |
رد: تح،ـــــــملت أڪۈن أنآ ][ الغ،ـــــــلطان ][ ..!~
من جد وللاسف منتشره كثيير في مجتمعاتنا
تسلم خيو ع الطرح المميز :rules: ودي |
رد: تح،ـــــــملت أڪۈن أنآ ][ الغ،ـــــــلطان ][ ..!~
منوره قاهرهم
|
رد: تح،ـــــــملت أڪۈن أنآ ][ الغ،ـــــــلطان ][ ..!~
عـًـطــٌــٍــًريِ أنـُـفــأٌسَــٍـكك
ههههههههههههههههههههههههههه هذا اول طرح يمدحوك فيه الاعضاء >>>> دوعابه الله عليك تسلم ايديك ابدعت في سرد حروفك المميزة لقد لامست الواقع الحقيقي الذي نعيشه بطرحك دمت بخير وود وسعادة تحياتي تسبق مودتي |
رد: تح،ـــــــملت أڪۈن أنآ ][ الغ،ـــــــلطان ][ ..!~
مجبۈر أضحڪ يازمن العجايب..! دام البشر صار بوجه ۈجهين . غصب علينا نبتسم للمصايب . دنيا نسايرها على العسر ۈاللين . منها بڪى طفل صغير ۈشايب . ۈياما ضحڪ منها ۈعليها مجانين . ابدعت في الانتقاء سلمت اناملك يعطيك الف عافيه تقبل مروري المتواضع |
رد: تح،ـــــــملت أڪۈن أنآ ][ الغ،ـــــــلطان ][ ..!~
منوووووووووورين وخصوصاً تعلمت هع
|
| All times are GMT +3. The time now is 03:32 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا