|
|||||||
| ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ ۞ يجمع كل موضوع تنوعت فيه أقلامكم لتبدع ۞ |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||||||||
|
|||||||||
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته::
:: ♫إلَى كـُل يَـــائِــــــسْ♫ღ ضَاعَ مِنْكَ الأَمَل وَ تَمَزَّقَ مِنْكَ الحُلْمْ ؟ وَ غَرِقَتْ الأَمَانِي فِي مُحِيطَاتِ المُسْتَحِيلْ ؟ لَنْ تَعُودَ إِلَيْكَ البَسْمَة إلاَّ بَعْدَ أَنْ تَكُونَ كَالشَّمْسِ تُشْرِقُ كُلَّ يَوْمٍ بِأَمَلٍ جَدِيدْ .. تَرْحَل وَ لَكِنَّهَا تَعُودُ بِأَمْرِ رَبِّهَا .. وَ لَيْسَ كَالشَّمْعَةِ التِّي إذَا ذَابَت لَنْ تَعُودْ ..??? ![]() ♫ღإلَى كُل فَقِيـــــــــرْ ♫ღ لَسْتَ فَقِيرًا إِذا أَدْرَكْتَ جَيِّدًا أَنَّ أَكْبَرَ الأَغْنِيَاءِ يَحْسُدُكَ علَى سَعَادَةٍ لاَ يَلْتَمِسُهَا بَيْنَ النُّقُودِ وَ إِبْتِسَامَة لاَيَدْرِي أَيْنَ يَجِدُهَا فِي زَحْمَةِ الحَيَاةْ ..??? ![]() ♫ღإلَى كُــل غَائِـــــــــبْ ♫ღ نَنْتَظِرُكَ فَلاَ تُطِلْ غِيَابَكْ وَ رُغْمَ غِيَابَكَ فَأَنْتَ لاَ تَغِيبْ فَكَيْفَ تَغِيبُ وَ أَنْتَ فِي قُلُوبِنَا ♫ ![]() ♫ღ إلَى كُل حَقُــــــــــودْ ♫ღ أَنْتَ لاَتَحْقِدُ إلاَّ علَى نَفْسِكَ لأَنَّكَ تُؤْذِيهَا وَ تَقْتُلَ قَلْبَكَ دُونَ أَنْ تَشْعُر إِنَّهُ قَلْبَكَ فَلاَ تَكُنْ سَبَبًا فِي مَوْتِه ♫ ![]() ♫ღإلَى كُل مُحِــــــــبْ ♫ღ المَحَبَّه هِيَ التِّي تَبْعَثُ الأَلْوَان للزُّهُور وَ تَغْمُرُ الكَوْنَ رَوْعَةً وَ عَطَاء إذَا كَانَت مَحَبّةً ♫ ![]() ♫ღإِلَيْـــــــــكُم أَحِبَّــــــــتِي ♫ღ لهَذِهِ الأَحْرُفُ مَعَانٍ أَرَدْتُ زَرْعَهَا فِي قُلُوبِكُم اِفْرَحُوا فَالحَيَاةُ أَقْصَرُ مِن أَنْ نَعِيشَهَا فِي الآهَاتْ وَ لاَ تَأْخُذُكُمْ الهُمُوم إلَى حَيْثُ تَضِيع الفَرْحَة وَ تَسْلُبَ البَسْمَةَ وَ تَجْلِبَ الآآآهَاتْ ..??? ![]() المصدر: منتديات كلك غلا vshgm ugn ,vr hg,v] hg,v] vshgm
ليْت آلـودَآع ـآ يـمُوْت لآجِـيْت آوآدعـكَـ ولآنمُوْت اثنيْن في وقْت وآحِدْ |
أخر 5 مشاركات ۶ــشقے ۶ــيونڪ
|
|||||
| المواضيع | المنتدى | المشارك الاخير | الردود | المشاهدة | آخر مشاركة |
|
|
๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ | 5 | 3207 | 01-23-2012 06:47 AM | |
|
|
۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 10 | 4143 | 01-10-2012 09:30 AM | |
|
|
۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 3 | 2916 | 12-08-2011 01:48 AM | |
|
|
۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 4 | 2894 | 12-01-2011 01:25 AM | |
|
|
๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ | 3 | 3025 | 11-25-2011 08:26 PM | |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| ورق, الورد, رسالة, على |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| رسالة الى كل إنسان | وتاليها وياك | ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 8 | 07-21-2011 05:29 AM |
| رسالة شكر لكل من سال عني | تعلمت ارسم الفرحه | ๑۩۞۩๑ نقطه بدايه ๑۩۞۩๑ | 8 | 01-07-2011 04:03 PM |
| رسالة صباحية ،، لم تصل | أتعبني غلاك | ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ | 3 | 05-30-2010 06:56 AM |
| يا شبية الورد الورد قولي بالله كيف الوصول | الحرف العنيد | ๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ | 2 | 03-28-2010 07:14 PM |
| رسالة إلي ....؟؟؟ | حنووونه | ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ | 5 | 02-03-2009 08:29 PM |