منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=106)
-   -   رسالة على ورق الورد (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=19606)

۶ــشقے ۶ــيونڪ 07-02-2011 05:10 PM

رسالة على ورق الورد
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته::
::
♫إلَى كـُل يَـــائِــــــسْ♫ღ


ضَاعَ مِنْكَ الأَمَل وَ تَمَزَّقَ مِنْكَ الحُلْمْ ؟
وَ غَرِقَتْ الأَمَانِي فِي مُحِيطَاتِ المُسْتَحِيلْ ؟
لَنْ تَعُودَ إِلَيْكَ البَسْمَة
إلاَّ بَعْدَ أَنْ تَكُونَ كَالشَّمْسِ تُشْرِقُ كُلَّ يَوْمٍ بِأَمَلٍ جَدِيدْ ..
تَرْحَل وَ لَكِنَّهَا تَعُودُ بِأَمْرِ رَبِّهَا ..
وَ لَيْسَ كَالشَّمْعَةِ التِّي إذَا ذَابَت لَنْ تَعُودْ ..???
http://www.m5zn.com/uploads/2011/1/1...25z3xr3rvm.jpg


♫ღإلَى كُل فَقِيـــــــــرْ ♫ღ



لَسْتَ فَقِيرًا إِذا أَدْرَكْتَ جَيِّدًا أَنَّ أَكْبَرَ الأَغْنِيَاءِ
يَحْسُدُكَ علَى سَعَادَةٍ لاَ يَلْتَمِسُهَا بَيْنَ النُّقُودِ وَ إِبْتِسَامَة
لاَيَدْرِي أَيْنَ يَجِدُهَا فِي زَحْمَةِ الحَيَاةْ ..???



http://www.m5zn.com/uploads/2011/1/1...rt0e8jo8rd.jpg




♫ღإلَى كُــل غَائِـــــــــبْ ♫ღ



نَنْتَظِرُكَ فَلاَ تُطِلْ غِيَابَكْ
وَ رُغْمَ غِيَابَكَ فَأَنْتَ لاَ تَغِيبْ
فَكَيْفَ تَغِيبُ وَ أَنْتَ فِي قُلُوبِنَا ♫



http://www.m5zn.com/uploads/2011/1/1...7z11ky8t8q.bmp



♫ღ إلَى كُل حَقُــــــــــودْ ♫ღ



أَنْتَ لاَتَحْقِدُ إلاَّ علَى نَفْسِكَ لأَنَّكَ تُؤْذِيهَا
وَ تَقْتُلَ قَلْبَكَ دُونَ أَنْ تَشْعُر
إِنَّهُ قَلْبَكَ فَلاَ تَكُنْ سَبَبًا فِي مَوْتِه ♫



http://www.m5zn.com/uploads/2011/1/1...7rtnp9weir.jpg



♫ღإلَى كُل مُحِــــــــبْ ♫ღ



المَحَبَّه هِيَ التِّي تَبْعَثُ الأَلْوَان للزُّهُور
وَ تَغْمُرُ الكَوْنَ رَوْعَةً وَ عَطَاء إذَا كَانَت مَحَبّةً ♫



http://www.m5zn.com/uploads/2011/1/1...mwsbx6r3ot.bmp




♫ღإِلَيْـــــــــكُم أَحِبَّــــــــتِي ♫ღ



لهَذِهِ الأَحْرُفُ مَعَانٍ أَرَدْتُ زَرْعَهَا فِي قُلُوبِكُم
اِفْرَحُوا فَالحَيَاةُ أَقْصَرُ مِن أَنْ نَعِيشَهَا فِي الآهَاتْ
وَ لاَ تَأْخُذُكُمْ الهُمُوم إلَى حَيْثُ تَضِيع الفَرْحَة
وَ تَسْلُبَ البَسْمَةَ وَ تَجْلِبَ الآآآهَاتْ ..???



http://www.m5zn.com/uploads/2011/1/1...69t5vwvbr3.bmp

●|| Ƭ๓ทέτҚ| 07-02-2011 05:30 PM

رد: رسالة على ورق الورد
 

اردت الغايه 07-02-2011 09:14 PM

رد: رسالة على ورق الورد
 
سلمت على طرحك الجميل دائما ..

لا عدمنا التميز

وتقبل مروري


اردت الغايه

مهاوي 07-02-2011 09:30 PM

رد: رسالة على ورق الورد
 
موضوع في قمة الخيااال

طرحت فابدعت

دمت ودام عطائك

ودائما بأنتظار جديدك الشيق

دمت بخير’’




أمواج الشوق 07-02-2011 10:37 PM

رد: رسالة على ورق الورد
 
يعطيك الف الف عافيه

موضوع رااائع

وجهود أروع

لا عدمنا التميز و روعة الاختيار

دمت لنا ودام تالقك الدائم


أمير بطبعي 07-03-2011 09:09 AM

رد: رسالة على ورق الورد
 
مشكور عشقي


على هذا الطرح الراقي بسطوره المميزة

آسطوره 07-04-2011 08:07 AM

رد: رسالة على ورق الورد
 
فايف ستااار

بقمة الرووووووووعه مانسجته هنا

دمت بود

ورودهـ

جننهم غروري 07-05-2011 05:26 PM

رد: رسالة على ورق الورد
 
موضوع رائع كروعت وجودك
ما ننحرم من جديدك
تقبلووو مروروي


All times are GMT +3. The time now is 08:36 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant