|
|||||||
| ๑۩۞۩๑ النقاش الجاد ๑۩۞۩๑ ۞ مساحه نقيه لفكر واعي حيث حريه كاتب وراي قاري ۞ |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||||||
|
|||||||
|
[table1="width:95%;background-color:black;"] | [/table1]آلسلآم عليكم ورحمته آلله وبركآت .,,.,,.,,.,,.,,.,,.,,.,,.,,. أيهمآ أجمل قلب يحبك أم عين تحترمك ؟! جميلٌ أن يوجد في آلدنيآ قلب ٌ يحبك وأجمل منه أن يكون ذآك آلقلب طيب ٌ وصآدق ونقي ! جميلة هي نظرة آلإحترآم ... وآلنظرة قد تكون نظرة بآلعين أو نظرة بآلكلمة كأن تنطق آلعين نيآبة عن آللسآن أو ينطق آللسآن بنفسه ... أو تنطق آليد بكلمآت تكتبهآ ...جميلة تلك آلنظرة إن كآنت من أي شخص ... آلأجمل أن ترآهآ في عين شخص تحترمه وتقدرّه.... ذآك يعني لي آلكثير ............ ربمآ أهتم بآلحب كثيرآً ............ ولآ أدري إن كآن آلإحترآم لآبد أن يكون مقرونآً بآلحب أم لآ؟؟؟ أقصد آلحب آلطآهر ..آلحب آلإنسآني ..بآلطبع لكني لآأنكر أن نظرآت آلإحترآمتصنع مني آنسآنآً آخر ... كبآرٌ أولئك آلذين يحترموك بتوآضعهم ... شخصيآت أحترمهآ ولآزلتُ ... ولهآ مني كل تقدير لهآ موآقع إجتمآعية رآقية .... حين تقدم لي كلمة إحترآم ...فمآذآ عسآيّ أفعل ؟! لآ أدري ...هل يفهم أحدكم معنى مآ أكتبه .... أو جرّب هذآ آلشعور ... دمتم بحب وإحترآم .... آلحب جميل إن كآن صآدقآً .... آلإحترآم جميل إن كنآ نستحقه ! آلحب بسمة صآدقة ..وآلإحترآم وردة تُغرس في أرض قلبك فتنعشه ! الموضوع الأصلي: أيهمآ أجمل قلب يحبك أم عين تحترمك ؟! || الكاتب: я3şħţ 8άιβ..εїз || المصدر: منتديات كلك غلا
المصدر: منتديات كلك غلا HdilN H[lg rgf dpf; Hl udk jpjvl; ?! H[lg HdilN jpjvl; dpf; udk
آخر تعديل я3şħţ 8άιβ..εїз يوم
05-07-2011 في 11:32 PM.
|
أخر 5 مشاركات я3şħţ 8άιβ..εїз
|
|||||
| المواضيع | المنتدى | المشارك الاخير | الردود | المشاهدة | آخر مشاركة |
|
|
๑۩۞۩๑ يوتيـ YouTube ـوب ๑۩۞۩๑ | 7 | 2838 | 12-02-2012 02:50 AM | |
|
|
๑۩۞۩๑ يوتيـ YouTube ـوب ๑۩۞۩๑ | 7 | 4037 | 11-28-2012 02:12 AM | |
|
|
عدسات الأعضاء | 17 | 5179 | 11-18-2012 05:00 PM | |
|
|
عدسات الأعضاء | 24 | 8737 | 09-18-2012 02:14 AM | |
|
|
๑۩۞۩๑ الأخبار والأحداث ๑۩۞۩๑ | 14 | 4391 | 06-16-2012 01:42 PM | |
|
|
#2 |
![]() |
اعتقد ان الحب مبني على الاحترام اولا
والاحترام هو بداية الحب . واعتقد انه ليس من الضرورة ان احترم شخص ما . ان احبه ولكن احترمه لشخصه . ومن ناحية الجمال فبتأكيد الحب الذي هو في الاصل احترام وتطور اكثر .. كل التقدير رعشه قلب على الطرح . |
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
الاحترام فن يجهل الكثير اساليب التعامل به
احترامي لذاتي يجعلني احترم من حولي باحترامي لهم اكسب قلوبهو وحبهم لي المسأله حبيبتي مسألة مبدئ انا لن اجبرك على حبي بل اجبرك على احترامي برقي ورقي فكري كل الود على الموضوع الرائع اتعجب 30 مشاهد ولا يرد الاواحد الموضوع يستاهل ولعيونك احلى تقييم |
![]() ![]() ![]()
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
اتعقد الاحتراام هو اسااااس الحب
كل شيء مبني ع الاحتراام وبحتراامك للغير يحبونك اذ وجد الاحتراام وحد الحب رعوووشه تسلمي يالغلا على الطرح |
أكبر غلط ..تجرح لك.. ( إنسآاآن ) مجروح حتى و لو جرحٌڪْ مجرد (دع‘ــــآبه)
|
|
|
#5 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
الحب احترام قبل ان يكون مشاعر
فالاحترام يبني المحبه بـآأساس لطيف وان لم تجد الاحترام لن تستمر المحبه موضوع راقي وجميل سلمتي على طرحك الرائع تحياتي واحترامي لسموك .~ |
|
|
|
#7 |
![]()
شارون وساركوزي تحت الشرقي
|
يعطيك العافيه اختي رعشه
وانا اقولك كل واحد فيها يكمل الثاني مع نفسك |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| أم, أجمل, أيهمآ, تحترمك, يحبك, عين, قلب |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| كيف تجعل شخص يحبك.. | أفوق الوصف | ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 4 | 07-18-2011 10:37 PM |
| تزف أجمل الحروف لـ أجمل ألفية لـ أجمل أحبك بجنوون | وتاليها وياك | ๑۩۞۩๑ نقطه بدايه ๑۩۞۩๑ | 17 | 02-27-2011 12:02 PM |
| كيف تعرف من يحبك...؟؟ | شـيـخـة آلـغـيـد | ๑۩۞۩๑ البحوث وتطوير الذات ๑۩۞۩๑ | 7 | 10-06-2010 01:30 AM |
| قلب يحبك ولا قلب يفهمك | شمـوخ الـروح | ๑۩۞۩๑ النقاش الجاد ๑۩۞۩๑ | 10 | 08-21-2010 01:58 AM |
| أيهما أجمل قلب يحبك أم عين تحترمك | حنووونه | ๑۩۞۩๑ النقاش الجاد ๑۩۞۩๑ | 8 | 04-25-2009 04:37 PM |