![]() |
أيهمآ أجمل قلب يحبك أم عين تحترمك ؟!
[table1="width:95%;background-color:black;"] | [/table1]آلسلآم عليكم ورحمته آلله وبركآت .,,.,,.,,.,,.,,.,,.,,.,,.,,. أيهمآ أجمل قلب يحبك أم عين تحترمك ؟! جميلٌ أن يوجد في آلدنيآ قلب ٌ يحبك وأجمل منه أن يكون ذآك آلقلب طيب ٌ وصآدق ونقي ! جميلة هي نظرة آلإحترآم ... وآلنظرة قد تكون نظرة بآلعين أو نظرة بآلكلمة كأن تنطق آلعين نيآبة عن آللسآن أو ينطق آللسآن بنفسه ... أو تنطق آليد بكلمآت تكتبهآ ...جميلة تلك آلنظرة إن كآنت من أي شخص ... آلأجمل أن ترآهآ في عين شخص تحترمه وتقدرّه.... ذآك يعني لي آلكثير ............ ربمآ أهتم بآلحب كثيرآً ............ ولآ أدري إن كآن آلإحترآم لآبد أن يكون مقرونآً بآلحب أم لآ؟؟؟ أقصد آلحب آلطآهر ..آلحب آلإنسآني ..بآلطبع لكني لآأنكر أن نظرآت آلإحترآمتصنع مني آنسآنآً آخر ... كبآرٌ أولئك آلذين يحترموك بتوآضعهم ... شخصيآت أحترمهآ ولآزلتُ ... ولهآ مني كل تقدير لهآ موآقع إجتمآعية رآقية .... حين تقدم لي كلمة إحترآم ...فمآذآ عسآيّ أفعل ؟! لآ أدري ...هل يفهم أحدكم معنى مآ أكتبه .... أو جرّب هذآ آلشعور ... دمتم بحب وإحترآم .... آلحب جميل إن كآن صآدقآً .... آلإحترآم جميل إن كنآ نستحقه ! آلحب بسمة صآدقة ..وآلإحترآم وردة تُغرس في أرض قلبك فتنعشه ! |
رد: أيهمآ أجمل قلب يحبك أم عين تحترمك ؟!
اعتقد ان الحب مبني على الاحترام اولا
والاحترام هو بداية الحب . واعتقد انه ليس من الضرورة ان احترم شخص ما . ان احبه ولكن احترمه لشخصه . ومن ناحية الجمال فبتأكيد الحب الذي هو في الاصل احترام وتطور اكثر .. كل التقدير رعشه قلب على الطرح . |
رد: أيهمآ أجمل قلب يحبك أم عين تحترمك ؟!
الاحترام فن يجهل الكثير اساليب التعامل به
احترامي لذاتي يجعلني احترم من حولي باحترامي لهم اكسب قلوبهو وحبهم لي المسأله حبيبتي مسألة مبدئ انا لن اجبرك على حبي بل اجبرك على احترامي برقي ورقي فكري كل الود على الموضوع الرائع اتعجب 30 مشاهد ولا يرد الاواحد الموضوع يستاهل ولعيونك احلى تقييم |
رد: أيهمآ أجمل قلب يحبك أم عين تحترمك ؟!
اتعقد الاحتراام هو اسااااس الحب كل شيء مبني ع الاحتراام وبحتراامك للغير يحبونك اذ وجد الاحتراام وحد الحب رعوووشه تسلمي يالغلا على الطرح |
رد: أيهمآ أجمل قلب يحبك أم عين تحترمك ؟!
الحب احترام قبل ان يكون مشاعر
فالاحترام يبني المحبه بـآأساس لطيف وان لم تجد الاحترام لن تستمر المحبه موضوع راقي وجميل سلمتي على طرحك الرائع تحياتي واحترامي لسموك .~ |
رد: أيهمآ أجمل قلب يحبك أم عين تحترمك ؟!
اسعدني توااجدكم العطر
انرتو متصفحي بتواجدكم لبى قلبوكم ما اعدم اطلالتكم ..~ |
رد: أيهمآ أجمل قلب يحبك أم عين تحترمك ؟!
يعطيك العافيه اختي رعشه
وانا اقولك كل واحد فيها يكمل الثاني مع نفسك |
| All times are GMT +3. The time now is 09:40 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا