العودة   منتديات كلك غلا > ۩ استراحه قلم واسترخاء حروف ۩ > ๑۩۞۩๑ النقاش الجاد ๑۩۞۩๑

๑۩۞۩๑ النقاش الجاد ๑۩۞۩๑ ۞ مساحه نقيه لفكر واعي حيث حريه كاتب وراي قاري ۞

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 05-05-2011, 05:25 AM   #4


الصورة الرمزية شمـوخ الـروح
شمـوخ الـروح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2529
 تاريخ التسجيل :  Jun 2010
 أخر زيارة : 07-08-2012 (08:59 AM)
 المشاركات : 4,358 [ + ]
 التقييم :  124
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: أيهمآ أجمل قلب يحبك أم عين تحترمك ؟!



اتعقد الاحتراام هو اسااااس الحب
كل شيء مبني ع الاحتراام
وبحتراامك للغير يحبونك
اذ وجد الاحتراام وحد الحب

رعوووشه تسلمي
يالغلا على الطرح



 
 توقيع : شمـوخ الـروح

أكبر غلط ..تجرح لك.. ( إنسآاآن ) مجروح
حتى و لو جرحٌڪْ مجرد (دع‘ــــآبه)


رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أم, أجمل, أيهمآ, تحترمك, يحبك, عين, قلب


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيف تجعل شخص يحبك.. أفوق الوصف ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ 4 07-18-2011 10:37 PM
تزف أجمل الحروف لـ أجمل ألفية لـ أجمل أحبك بجنوون وتاليها وياك ๑۩۞۩๑ نقطه بدايه ๑۩۞۩๑ 17 02-27-2011 12:02 PM
كيف تعرف من يحبك...؟؟ شـيـخـة آلـغـيـد ๑۩۞۩๑ البحوث وتطوير الذات ๑۩۞۩๑ 7 10-06-2010 01:30 AM
قلب يحبك ولا قلب يفهمك شمـوخ الـروح ๑۩۞۩๑ النقاش الجاد ๑۩۞۩๑ 10 08-21-2010 01:58 AM
أيهما أجمل قلب يحبك أم عين تحترمك حنووونه ๑۩۞۩๑ النقاش الجاد ๑۩۞۩๑ 8 04-25-2009 04:37 PM


All times are GMT +3. The time now is 09:27 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا
This Forum used Arshfny Mod by islam servant