العودة   منتديات كلك غلا > ۩ استراحه قلم واسترخاء حروف ۩ > ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩

۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ ۞ يجمع كل موضوع تنوعت فيه أقلامكم لتبدع ۞

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
[/TABLE1]

الموضوع الأصلي: اشراق من نوع اخر !!! || الكاتب: جروح انثى || المصدر: منتديات كلك غلا

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات





havhr lk k,u hov !!! k,u hov




 توقيع : جروح انثى





رد مع اقتباس
#1  
قديم 01-08-2011, 09:25 PM
جروح انثى غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 786
 تاريخ التسجيل : May 2010
 فترة الأقامة : 5877 يوم
 أخر زيارة : 11-09-2012 (07:52 PM)
 المشاركات : 146 [ + ]
 التقييم : 10
 معدل التقييم : جروح انثى is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي اشراق من نوع اخر !!!




[TABLE1="width:95%;background-color:black;"]




اشراق
في لحظه..من لحظات سرقني فيها الزمن.. نظرت لكوب قهوتي..
وكان بجانبه قطع من السكر..تأملت كثيرا ذلك المنظر..فهمست في نفسي..
ان الايام كا هذا الكوب..
كوب القهوه.. هو كل يوم من حياتي..فالسكر هو حال ايامي..
ماذا لو كانت قطع السكر ملوونه.. ماذا لو انها تتلون..بحاله احداث اليوم..
ماذا لو قضيت يوم جدي و حافل و شاق.. يوم للعمل فقط..
بنظري ستكون قطعه السكر صفراء
وباليوم التالي..ربما ستتغير الاحداث.. واقضي يوم رائع وجميل..
يوم مع اصدقائي..يوم سأشعر انني مشرقه.. بتأكيد ستكون قطعه السكر برتقاليه
ويوم اخر..سوف يمر..سأقضيه من دون اي احداث.. يوم عادي.. وهاديء
ستكون قطعه السكر..سماويه
وسيليه يوم جميل يوم عاطفي.. يوم سيكون رائع..حاله حب
بتأكيد ستكون قطع السكر حمراء..
وعندما يمر الوقت.ليوم يتخلله الحزن والكئآبه..ويصبح باردا جدا
ومجمد العواطف..ستكون قطعه السكر..ارجوانيه,,
ويمر يوم اخر.. اطلق فيه العنان لنفسي لقلمي.. لااكتب لاابدع..
لااكون انا.. يوم لي لوحدي.. ستكون قطعه السكر.. زرقاء..
ويوم غالبا احداثه..تكون مركزه على احساس انسان حالم.
على امنياته وطموحه..يغمض عينيه يرفع يديه مشرعه للهواء
بنفس عميق وتنهيده صامته بأبتسامه خفيفه..
يهمس بداخله سوف اصل لامكان للفشل.. مهما تعثرت... سأصل..
بتأكيد ستكون قطعه السكر.. خضراء..
جميله هذه الحياه عندما.. ننظر الى جانبها المشرق..
متجاهلين..ذلك الجانب الاخر.. الجانب المظلم..
ونستمر بالمضي قدما..
دون النظر الى الوارء.




همسه خاصه لكل من احب
بالرغم.. من هزات الحزن المؤلمه التي..هزت عالمي في يوم مضى..
الا انني لازلت امضي قدما ..في تخطي تلك الاحزان
جميل ان اشعر ان الايام كاكوب القهوه..
والاجمل انني جعلت قطع السكر.الملووونه .تفاؤل واشراق..
بالرغم.. من مراره الاحداث..
م.ن

أخر 5 مشاركات جروح انثى
المواضيع المنتدى المشارك الاخير الردود المشاهدة آخر مشاركة
أَفْرَاحَ الْرُّوْحْ ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ 6 1643 03-07-2011 07:41 PM
هذيان الروح وتشققات الزمن ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ 11 2214 02-27-2011 05:25 PM
المقص لايقطع كل شي ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ 11 2300 02-15-2011 08:22 PM
كان عندك هم لا ترفع تقول ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ 5 2066 01-29-2011 07:01 PM
أي حمـــــــامة أنتِ؟؟ ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ 4 1526 01-25-2011 04:36 PM

قديم 01-08-2011, 09:34 PM   #2
<img src=http://store1.up-00.com/Mar11/g8z83469.gif>


الصورة الرمزية أحبك بجنووون
أحبك بجنووون غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2060
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 03-30-2013 (12:15 AM)
 المشاركات : 1,740 [ + ]
 التقييم :  24
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اشراق من نوع اخر !!!



وصف رائع وكلمات جميله
يعطيك العافيه ع النقل الرائع
ماننحرم جديدك وتواجدك
تحياتي لك


 
 توقيع : أحبك بجنووون

(من تعلم كثيراً قد يكون ذكياً, اما من يفهم نفسه فهو اكثر ذكائاً,
ومن يتحكم في الاخرين قد يكون قوياً, اما من ملك زمام نفسه فهو الاقوى)


رد مع اقتباس
قديم 01-08-2011, 09:37 PM   #3


الصورة الرمزية أمير بطبعي
أمير بطبعي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 331
 تاريخ التسجيل :  Nov 2009
 أخر زيارة : 08-05-2016 (10:46 PM)
 المشاركات : 7,370 [ + ]
 التقييم :  371
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Crimson
افتراضي رد: اشراق من نوع اخر !!!



كبرياء انثى


طرح راقي كروعه حضوركـ الراائعة


 

رد مع اقتباس
قديم 01-08-2011, 09:51 PM   #4


الصورة الرمزية وتاليها وياك
وتاليها وياك غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2055
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 08-17-2016 (02:57 AM)
 المشاركات : 5,659 [ + ]
 التقييم :  198
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: اشراق من نوع اخر !!!



كم أنت شهية القراء

مبدعه إنتي بكل معنى الكلمـه


فإشراقة حروفكـ تطغى ع المكان


طبتِ و دمتِ بأوركيد التحايا

مع ودق إمتنان




 

رد مع اقتباس
قديم 01-09-2011, 08:15 AM   #5


الصورة الرمزية أنفاس الورد
أنفاس الورد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 315
 تاريخ التسجيل :  Nov 2009
 أخر زيارة : 08-17-2016 (02:50 AM)
 المشاركات : 9,257 [ + ]
 التقييم :  217
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Plum
افتراضي رد: اشراق من نوع اخر !!!



والاجمل انني جعلت قطع السكر.الملووونه .تفاؤل واشراق..
بالرغم.. من مراره الاحداث..


طرع رائــع بــل اكــثرمــن رائـع
سلمت اياديكـ ..,,



اسعدتيني .,,,,
شكرا بحجم العطر ..,,
شكرا بحجم الطهر الذي يسكنك ..,,
شكــراً لهذا الابداع ..,,


دمـــتي بكل سعآدهـ يارب ..,,









 

رد مع اقتباس
قديم 01-11-2011, 04:12 AM   #6


الصورة الرمزية كاترينا
كاترينا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2201
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : 10-05-2011 (09:59 PM)
 المشاركات : 244 [ + ]
 التقييم :  21
لوني المفضل : Deeppink
افتراضي رد: اشراق من نوع اخر !!!



راق لي كلمات التفائل
واختلاط الالوان بايامنا
ممايجعلها جميله
ادام الله عليك السعاده والامل
تحياتي


 

رد مع اقتباس
قديم 07-21-2011, 06:55 AM   #7


الصورة الرمزية جننهم غروري
جننهم غروري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2288
 تاريخ التسجيل :  Feb 2011
 أخر زيارة : 10-04-2012 (10:44 PM)
 المشاركات : 6,603 [ + ]
 التقييم :  57
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Hotpink
افتراضي رد: اشراق من نوع اخر !!!



تسلم الانامل ع الطرح الرائع

ما ننحرم من جديدك

تقبلوو مروري


 
 توقيع : جننهم غروري



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
من, نوع, اخر, اشراق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 10:08 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا
This Forum used Arshfny Mod by islam servant