![]() |
اشراق من نوع اخر !!!
[TABLE1="width:95%;background-color:black;"] | [/TABLE1]http://4.bp.blogspot.com/_T8DYUWwg-3...XU/s320/24.jpg في لحظه..من لحظات سرقني فيها الزمن.. نظرت لكوب قهوتي.. وكان بجانبه قطع من السكر..تأملت كثيرا ذلك المنظر..فهمست في نفسي.. ان الايام كا هذا الكوب.. كوب القهوه.. هو كل يوم من حياتي..فالسكر هو حال ايامي.. ماذا لو كانت قطع السكر ملوونه.. ماذا لو انها تتلون..بحاله احداث اليوم.. ماذا لو قضيت يوم جدي و حافل و شاق.. يوم للعمل فقط.. بنظري ستكون قطعه السكر صفراء وباليوم التالي..ربما ستتغير الاحداث.. واقضي يوم رائع وجميل.. يوم مع اصدقائي..يوم سأشعر انني مشرقه.. بتأكيد ستكون قطعه السكر برتقاليه ويوم اخر..سوف يمر..سأقضيه من دون اي احداث.. يوم عادي.. وهاديء ستكون قطعه السكر..سماويه وسيليه يوم جميل يوم عاطفي.. يوم سيكون رائع..حاله حب بتأكيد ستكون قطع السكر حمراء.. وعندما يمر الوقت.ليوم يتخلله الحزن والكئآبه..ويصبح باردا جدا ومجمد العواطف..ستكون قطعه السكر..ارجوانيه,, ويمر يوم اخر.. اطلق فيه العنان لنفسي لقلمي.. لااكتب لاابدع.. لااكون انا.. يوم لي لوحدي.. ستكون قطعه السكر.. زرقاء.. ويوم غالبا احداثه..تكون مركزه على احساس انسان حالم. على امنياته وطموحه..يغمض عينيه يرفع يديه مشرعه للهواء بنفس عميق وتنهيده صامته بأبتسامه خفيفه.. يهمس بداخله سوف اصل لامكان للفشل.. مهما تعثرت... سأصل.. بتأكيد ستكون قطعه السكر.. خضراء.. جميله هذه الحياه عندما.. ننظر الى جانبها المشرق.. متجاهلين..ذلك الجانب الاخر.. الجانب المظلم.. ونستمر بالمضي قدما.. دون النظر الى الوارء. همسه خاصه لكل من احب بالرغم.. من هزات الحزن المؤلمه التي..هزت عالمي في يوم مضى.. الا انني لازلت امضي قدما ..في تخطي تلك الاحزان جميل ان اشعر ان الايام كاكوب القهوه.. والاجمل انني جعلت قطع السكر.الملووونه .تفاؤل واشراق.. بالرغم.. من مراره الاحداث.. م.ن |
رد: اشراق من نوع اخر !!!
وصف رائع وكلمات جميله
يعطيك العافيه ع النقل الرائع ماننحرم جديدك وتواجدك تحياتي لك |
رد: اشراق من نوع اخر !!!
كبرياء انثى
طرح راقي كروعه حضوركـ الراائعة |
رد: اشراق من نوع اخر !!!
كم أنت شهية القراء مبدعه إنتي بكل معنى الكلمـه فإشراقة حروفكـ تطغى ع المكان طبتِ و دمتِ بأوركيد التحايا مع ودق إمتنان |
رد: اشراق من نوع اخر !!!
والاجمل انني جعلت قطع السكر.الملووونه .تفاؤل واشراق.. بالرغم.. من مراره الاحداث.. طرع رائــع بــل اكــثرمــن رائـع سلمت اياديكـ ..,, اسعدتيني .,,,, شكرا بحجم العطر ..,, شكرا بحجم الطهر الذي يسكنك ..,, شكــراً لهذا الابداع ..,, دمـــتي بكل سعآدهـ يارب ..,, |
رد: اشراق من نوع اخر !!!
راق لي كلمات التفائل
واختلاط الالوان بايامنا ممايجعلها جميله ادام الله عليك السعاده والامل تحياتي |
رد: اشراق من نوع اخر !!!
تسلم الانامل ع الطرح الرائع
ما ننحرم من جديدك تقبلوو مروري |
| All times are GMT +3. The time now is 08:24 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا