|
|||||||
| ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ ۞ يجمع كل موضوع تنوعت فيه أقلامكم لتبدع ۞ |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||||||||
|
|||||||||
|
فيٌ دآخلي مجموعةٍ منً آلمشآعرُ يا صديقي
تتقلبُ كالفصولً .. فآحيآنآ تخترقًني كرمآلً آلصيفً .. وأحيآنآ أبتهجٍ كوردً .. و أحيآنآ أثورً كريآحٍ آلشتآءً .. وأحيآنآ أجفً كآورآقً آلخريفً .. آلشعورً بآلفرح مآ أجملًً أن تتذوقُ قلوبنآ طعمٍ آلفرحٍ .. فآلشعورً بآلفرحً فيٌ هذآ آلزمآنِ أصبحٍ كآلأمنيهً آلبعيدةِ . أرآهآ .. وأترقبهآ بلهفهٍ .. وأسعىً جآهده إلىً آلوصولُ لهآ .. ومعً هذآ ففيُ معظمً آلحآلاتِ لا أصلٍ إليهآ آلشعورً بآلأملُ مآ أروعً أنِ نحيآ بآلاُملً .. فلولاً آلاملُ لتشوهتٍ آلمسآحآتِ آلبيضآءُ فيٌ دآخلني .. وفقدتِ آلزهورً روآئحهآ .. وجفتِ أورآقً آلشجرُ .. وأصبحٍ آلحزنِ بلاً نهآيهً .. وأصبحتِ حيآتي كلهآ يآس ...: آلشعورُ بآلحزنِ أشيآءُ كثيرهِ تتحولٌ إلىِ غآبآتِ حزنِ .. وتزرعٍ ألالمً فيٌ أعمآقني .. فتتحولُ معٍ آلوقتٍ إلىِ أشبآحِ متعطشهً للفرحِ .. و أرسمً آلفرحً فيٌ أعمآقني .. فمنٍ منآ يعشقً آلاخرٌ .. نحنٍ أمً ألحزنِ .. فنحنً بآلفعلٌ نعشقً آلبكآءُ علىٌ آلاطلالٌ . آلشعورُ بآلحنينً آآآآآآآهٍ منً آلحنينً .. كمً منً مرهً فتحتً دفآتري آلمغلقةً .. كمً منً مرهً أيقظتِ نآرُ آلرمآدِ .. كمً منً مرهً رجعتِ لزِمآنِ مآتِ وأنتهىً .. كمً منُ مرهً جددتِ صور آلمآضيُ .. وذكريآتِ آلتعيسهً .. كمً منً مرهً بكيت علىٌ احلام و امنيات لم تحقق وذهبتً .. ولنً تعودِ .. كمً منً مرهً أموتً فيٌ آليومً .. كمً وكمً وكمً آلشعورُ بآلحبً ألحبٌ أروعِ منُ آلوآقعِ .. وهيٌ أروعِ كلمهً ينطقُ بهآ آللسآنِ للاًعترآفً بمشآعرهً نحوً آلاخرُ .. وبعدهآ .. يقومِ ببطولتهِ رجلُ وأمرآهً .. يتقآسمآنِ آلاحلامً .. وألخيآلُ .. ألفرحً .. وآلحزنً .. يبحرآنِ إلىً آلمجهولًُ .. إلىً مكآنِ لاً يعرفهً آلأً آلقدرً .. وقدِ تكونً نهآيهً هذهُ آلحبُ جميلهً .. مثلِ آلربيعً .. وقدً تكونِ مآسآةً آلشعورُ بآلغربةً قدٍ تكونً آلغربةً وطنآ .. تمآمآ كمآ يكونً آلوطنِ غربةٍ .. فآلغربةً آلحقيقيةً .. هيٌ آلشعورُ بآلوحدهً هيٌ آلضيآعٍ ألحقيقيُ .. هيٌ عجزي عنِ آلتآقلمً معٍ سكآن الاُرضُ .. بآختصآرٌ هيٌ الموت البطيءً بيني وبينً نفسي الموضوع الأصلي: فيٌ دآخلي مجموعةٍ منً آلمشآعرُ تتقلبُ كالفصولً || الكاتب: خوفي هزمني || المصدر: منتديات كلك غلا
المصدر: منتديات كلك غلا tdR ]Nogd l[l,umS lkW NglaNuvE jjrgfE ;hgtw,gW lk` l[l,umS jjrgfE ]Nogd ;hgtw,gW
يسلموووووو الورده الخجوله على الاهداء وتسلم مطر الغرام على التوقيع الراااائع |
أخر 5 مشاركات خوفي هزمني
|
|||||
| المواضيع | المنتدى | المشارك الاخير | الردود | المشاهدة | آخر مشاركة |
|
|
۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 5 | 1634 | 04-28-2011 08:30 PM | |
|
|
๑۩۞۩๑ نقطه بدايه ๑۩۞۩๑ | 8 | 2123 | 02-28-2011 11:13 PM | |
|
|
۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 6 | 2018 | 02-28-2011 03:28 PM | |
|
|
۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 10 | 2726 | 02-24-2011 01:24 PM | |
|
|
๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ | 9 | 2194 | 02-17-2011 08:06 PM | |
|
|
#2 |
![]()
انا مثل ما انا ... لن يغيرني الزمن
![]() ![]() ![]() |
عندما اشم نسائم العطور اتحسس من اي اتجاه تاتيني تلك الروائح الرائعه امشي وامشي وامشي خلف جمال الطبيعه خلف الورود الرائعه فأجدني بحديقة ذات الوان زاهيه وروائح زكيه فأسأل من صاحبة هذا الجمال ؟؟ من زرع الورد بهذه الارض الجرداء ؟؟ من اسقاها الماء ؟؟ من جعلها ذات الوان وجمال ؟؟.... !! فاذا بها سيدة الإبداع سيدة الاناقه رائعة الشخص والخلق سيدة القلمِ والكلمه خوفي هزمني ما اروع ما وجدتهُ غاليتي تثير الابداع بعالمك الراقي حدائق من الفل والنرجس والكادي الوان من رقي الحروف والمعاني ليس غريب على خوفي هزمني ليس غريب على مشرق الهمس دمــتي بألف خير يا الغالية... |
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
آلشعورُ بآلحزنِ
أشيآءُ كثيرهِ تتحولٌ إلىِ غآبآتِ حزنِ .. وتزرعٍ ألالمً فيٌ أعمآقني .. فتتحولُ معٍ آلوقتٍ إلىِ أشبآحِ متعطشهً للفرحِ .. و أرسمً آلفرحً فيٌ أعمآقني .. فمنٍ منآ يعشقً آلاخرٌ .. نحنٍ أمً ألحزنِ .. فنحنً بآلفعلٌ نعشقً آلبكآءُ علىٌ آلاطلالٌ . مشاعر تمتلك قلوبنا وتابى الكتمان في صدورنا مشاعر تنتابنا اوقات ولحظات عديده لتعبر عن داخلنا خوفي هزمني.. كل الشكر لك على هالاختيار الموفق دمتي لنا تحياتي |
أهـــــــداااء من الغالية (ضيعتني العاطفة)
|
|
|
#4 |
|
مشرف كلك غلا للشعر
خربشا عيووني
![]() ![]() ![]() |
خوفي هزمني ،،، وكان لـجـرح شرف الحجز في المقاعد الاولى حيث همسات احرفك الحزينه داعبت النبض فاختلج وتوارى خلف الالم ونما بين طيات ابداع برعم الشوق الذي تغنى به ثغرك فاطربنا جميل البوح.. جعل لنا وقفه مع تراقص حرفك الذي اطربنا..وكم..وكم..وددننا لو انه طال لكنه اجاد التعبير ورسم مشاعرك التي احتضنها السطر وتكحلت بها اهدابنا ابتسمي فقد ابدعت غاليتي وطفتي بنا في عالم الابجديات الخالدهـ تحيااتي لسموك |
يسلموا اختي رحيل العشق على الاهداء جعل اياديك ما تمسها النار
|
|
|
#5 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
تسلم الانامل ع الطرح الرائع
ما ننحرم من جديدك وابداعك تقبلوو مروري المتوااضع |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| آلمشآعرُ, منذ, مجموعةٍ, تتقلبُ, دآخلي, كالفصولً, فير |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| كّل الحكي ف دآخلي ينطق حرام | ضيعتني العاطفه | ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ | 5 | 05-27-2010 02:27 AM |