منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=106)
-   -   فيٌ دآخلي مجموعةٍ منً آلمشآعرُ تتقلبُ كالفصولً (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=11410)

خوفي هزمني 10-02-2010 03:31 AM

فيٌ دآخلي مجموعةٍ منً آلمشآعرُ تتقلبُ كالفصولً
 
فيٌ دآخلي مجموعةٍ منً آلمشآعرُ يا صديقي
تتقلبُ كالفصولً ..
فآحيآنآ تخترقًني كرمآلً آلصيفً .. وأحيآنآ أبتهجٍ كوردً ..
و أحيآنآ أثورً كريآحٍ آلشتآءً .. وأحيآنآ أجفً كآورآقً آلخريفً ..




آلشعورً بآلفرح
مآ أجملًً أن تتذوقُ قلوبنآ طعمٍ آلفرحٍ ..
فآلشعورً بآلفرحً فيٌ هذآ آلزمآنِ أصبحٍ كآلأمنيهً آلبعيدةِ .
أرآهآ .. وأترقبهآ بلهفهٍ ..
وأسعىً جآهده إلىً آلوصولُ لهآ ..
ومعً هذآ ففيُ معظمً آلحآلاتِ لا أصلٍ إليهآ



آلشعورً بآلأملُ
مآ أروعً أنِ نحيآ بآلاُملً ..
فلولاً آلاملُ لتشوهتٍ آلمسآحآتِ آلبيضآءُ فيٌ دآخلني ..
وفقدتِ آلزهورً روآئحهآ .. وجفتِ أورآقً آلشجرُ ..
وأصبحٍ آلحزنِ بلاً نهآيهً ..
وأصبحتِ حيآتي كلهآ يآس ...:



آلشعورُ بآلحزنِ
أشيآءُ كثيرهِ تتحولٌ إلىِ غآبآتِ حزنِ ..
وتزرعٍ ألالمً فيٌ أعمآقني ..
فتتحولُ معٍ آلوقتٍ إلىِ أشبآحِ متعطشهً للفرحِ ..
و أرسمً آلفرحً فيٌ أعمآقني ..
فمنٍ منآ يعشقً آلاخرٌ .. نحنٍ أمً ألحزنِ ..
فنحنً بآلفعلٌ نعشقً آلبكآءُ علىٌ آلاطلالٌ .


آلشعورُ بآلحنينً
آآآآآآآهٍ منً آلحنينً ..
كمً منً مرهً فتحتً دفآتري آلمغلقةً ..
كمً منً مرهً أيقظتِ نآرُ آلرمآدِ ..
كمً منً مرهً رجعتِ لزِمآنِ مآتِ وأنتهىً ..
كمً منُ مرهً جددتِ صور آلمآضيُ .. وذكريآتِ آلتعيسهً ..
كمً منً مرهً بكيت علىٌ احلام و امنيات لم تحقق وذهبتً ..
ولنً تعودِ ..
كمً منً مرهً أموتً فيٌ آليومً ..
كمً وكمً وكمً



آلشعورُ بآلحبً
ألحبٌ أروعِ منُ آلوآقعِ ..
وهيٌ أروعِ كلمهً ينطقُ بهآ آللسآنِ للاًعترآفً بمشآعرهً نحوً آلاخرُ ..
وبعدهآ ..
يقومِ ببطولتهِ رجلُ وأمرآهً ..
يتقآسمآنِ آلاحلامً .. وألخيآلُ ..
ألفرحً .. وآلحزنً ..
يبحرآنِ إلىً آلمجهولًُ ..
إلىً مكآنِ لاً يعرفهً آلأً آلقدرً ..
وقدِ تكونً نهآيهً هذهُ آلحبُ
جميلهً .. مثلِ آلربيعً ..
وقدً تكونِ مآسآةً



آلشعورُ بآلغربةً
قدٍ تكونً آلغربةً وطنآ ..
تمآمآ كمآ يكونً آلوطنِ غربةٍ ..
فآلغربةً آلحقيقيةً .. هيٌ آلشعورُ بآلوحدهً
هيٌ آلضيآعٍ ألحقيقيُ ..
هيٌ عجزي عنِ آلتآقلمً معٍ سكآن الاُرضُ ..
بآختصآرٌ

هيٌ الموت البطيءً بيني وبينً نفسي

ضيعتني العاطفه 10-02-2010 08:19 AM


عندما اشم نسائم العطور
اتحسس من اي اتجاه تاتيني

تلك الروائح الرائعه
امشي وامشي وامشي

خلف جمال الطبيعه
خلف الورود الرائعه
فأجدني بحديقة ذات

الوان زاهيه
وروائح زكيه
فأسأل من صاحبة هذا الجمال ؟؟
من زرع الورد بهذه الارض الجرداء ؟؟
من اسقاها الماء ؟؟
من جعلها ذات الوان وجمال ؟؟.... !!
فاذا بها سيدة الإبداع
سيدة الاناقه
رائعة الشخص والخلق
سيدة القلمِ والكلمه

خوفي هزمني

ما اروع ما وجدتهُ غاليتي
تثير الابداع بعالمك الراقي
حدائق من الفل والنرجس والكادي
الوان من رقي الحروف والمعاني
ليس غريب على خوفي هزمني
ليس غريب على مشرق الهمس
دمــتي بألف خير يا الغالية...




عطــــ الحب ــــر 10-02-2010 11:32 AM

آلشعورُ بآلحزنِ
أشيآءُ كثيرهِ تتحولٌ إلىِ غآبآتِ حزنِ ..
وتزرعٍ ألالمً فيٌ أعمآقني ..
فتتحولُ معٍ آلوقتٍ إلىِ أشبآحِ متعطشهً للفرحِ ..
و أرسمً آلفرحً فيٌ أعمآقني ..
فمنٍ منآ يعشقً آلاخرٌ .. نحنٍ أمً ألحزنِ ..
فنحنً بآلفعلٌ نعشقً آلبكآءُ علىٌ آلاطلالٌ .




مشاعر تمتلك قلوبنا
وتابى الكتمان في صدورنا
مشاعر تنتابنا اوقات ولحظات عديده لتعبر عن داخلنا
خوفي هزمني..

كل الشكر لك على هالاختيار الموفق

دمتي لنا
تحياتي

أتعبني غلاك 10-02-2010 11:44 AM


خوفي هزمني ،،،

وكان لـجـرح شرف الحجز في المقاعد الاولى
حيث همسات احرفك الحزينه داعبت النبض فاختلج
وتوارى خلف الالم ونما بين طيات ابداع
برعم الشوق الذي تغنى به ثغرك فاطربنا
جميل البوح.. جعل لنا وقفه مع تراقص حرفك
الذي اطربنا..وكم..وكم..وددننا لو انه طال
لكنه اجاد التعبير ورسم مشاعرك
التي احتضنها السطر وتكحلت بها اهدابنا
ابتسمي فقد ابدعت غاليتي وطفتي بنا في عالم الابجديات الخالدهـ
تحيااتي لسموك





جننهم غروري 07-20-2011 01:47 AM

رد: فيٌ دآخلي مجموعةٍ منً آلمشآعرُ تتقلبُ كالفصولً
 
تسلم الانامل ع الطرح الرائع
ما ننحرم من جديدك وابداعك
تقبلوو مروري
المتوااضع


All times are GMT +3. The time now is 11:46 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant