العودة   منتديات كلك غلا > ۩ استراحه قلم واسترخاء حروف ۩ > ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩

۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ ۞ يجمع كل موضوع تنوعت فيه أقلامكم لتبدع ۞

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 07-13-2010, 05:46 PM   #9


الصورة الرمزية شمـوخ الـروح
شمـوخ الـروح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2529
 تاريخ التسجيل :  Jun 2010
 أخر زيارة : 07-08-2012 (08:59 AM)
 المشاركات : 4,358 [ + ]
 التقييم :  124
لوني المفضل : Blue
افتراضي



( سعآده ) !


يختلف مفهوم السعآده لدى النآس ..
ولكن هل آدرك بعضنآمآهي السعآده الحقيقيه ..
رجل عجوز بدت دموعه على وجهه وبدآ مستآء ..
يسآلهرجل بجآنبه مآذآ بك ؟ !! يسرد عليه سبب استيآءه ..
ابنتي سـ / تموت ولآيوجد عنديمآل يكفي لتستمر آنفآسهآ ..
يقوم الرجل بآدخآل يده الى جيبه ويمدهآ للعجوزبتكلفة العمليه ..
ليس آن تكون سعيدآ .. هذآ سعآده ..
بلـآ آن يسعد غيركوتكون آنت سبب سعآدته ..
فـ / حينهآ حقآ سـ / تنعمبالسعآده


كلماتك ليست مجرد كلمات
بل درر و ونغمات
تتجلى الروعه هنا
في هذه الأسطر والمفردات
أنت قلم يجبر المتابع على أن يلاحقه دوماً..
حقيقة وبلا مجاملة ...شدني ما جاد به قلمك الجميل ,,

ودي .............





 
 توقيع : شمـوخ الـروح

أكبر غلط ..تجرح لك.. ( إنسآاآن ) مجروح
حتى و لو جرحٌڪْ مجرد (دع‘ــــآبه)


رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الحياة.., انتظاري, بمطار


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إنتظآري بمطار الحياه ..!! إْح.ـسآس ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ 4 07-10-2011 10:23 AM
طائره كويتيه بمطار كلك غلآ.. آسطوره ๑۩۞۩๑ نقطه بدايه ๑۩۞۩๑ 19 11-06-2010 09:10 PM
عن أذنك فحياتي كلها في انتظاري أتعبني غلاك ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ 10 06-29-2010 10:34 PM
الحياة ؟ أتعبني غلاك ๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ 4 05-28-2010 09:38 PM
سقوط طائرة سعودية بمطار الرياض حنووونه ๑۩۞۩๑ الأخبار والأحداث ๑۩۞۩๑ 6 06-25-2009 03:12 AM


All times are GMT +3. The time now is 11:30 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا
This Forum used Arshfny Mod by islam servant