|
|||||||
| ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ ۞ يجمع كل موضوع تنوعت فيه أقلامكم لتبدع ۞ |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#9 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
( سعآده ) !
يختلف مفهوم السعآده لدى النآس .. ولكن هل آدرك بعضنآمآهي السعآده الحقيقيه .. رجل عجوز بدت دموعه على وجهه وبدآ مستآء .. يسآلهرجل بجآنبه مآذآ بك ؟ !! يسرد عليه سبب استيآءه .. ابنتي سـ / تموت ولآيوجد عنديمآل يكفي لتستمر آنفآسهآ .. يقوم الرجل بآدخآل يده الى جيبه ويمدهآ للعجوزبتكلفة العمليه .. ليس آن تكون سعيدآ .. هذآ سعآده .. بلـآ آن يسعد غيركوتكون آنت سبب سعآدته .. فـ / حينهآ حقآ سـ / تنعمبالسعآده كلماتك ليست مجرد كلمات بل درر و ونغمات تتجلى الروعه هنا في هذه الأسطر والمفردات أنت قلم يجبر المتابع على أن يلاحقه دوماً.. حقيقة وبلا مجاملة ...شدني ما جاد به قلمك الجميل ,, ودي ............. |
أكبر غلط ..تجرح لك.. ( إنسآاآن ) مجروح حتى و لو جرحٌڪْ مجرد (دع‘ــــآبه)
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| الحياة.., انتظاري, بمطار |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| إنتظآري بمطار الحياه ..!! | إْح.ـسآس | ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 4 | 07-10-2011 10:23 AM |
| طائره كويتيه بمطار كلك غلآ.. | آسطوره | ๑۩۞۩๑ نقطه بدايه ๑۩۞۩๑ | 19 | 11-06-2010 09:10 PM |
| عن أذنك فحياتي كلها في انتظاري | أتعبني غلاك | ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 10 | 06-29-2010 10:34 PM |
| الحياة ؟ | أتعبني غلاك | ๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ | 4 | 05-28-2010 09:38 PM |
| سقوط طائرة سعودية بمطار الرياض | حنووونه | ๑۩۞۩๑ الأخبار والأحداث ๑۩۞۩๑ | 6 | 06-25-2009 03:12 AM |