![]() |
انتظاري بمطار الحياة..
بسم الله الرحمن الرحيم حيث يطولآنتظآري بمطآر الحيآه .. يعج المطآر بالكثير من الذكريآإت بعضهآ .. آنكتب عليهآآن تعيش معي .. وبعضهآ آصبحت من عدآد الموتى .. فـ / حينهآ يبدآ فكري يسردعلي بعض .. ممآ .. عآشه .. آوتعآيش معه من هذآ المنطلق سـ / التزم الصمتوأإدع قلمي يبوح ببعض مآريته لحظة آنتظآري بـ / المطآر .. ( سعآده ) ! يختلف مفهوم السعآده لدى النآس .. ولكن هل آدرك بعضنآمآهي السعآده الحقيقيه .. رجل عجوز بدت دموعه على وجهه وبدآ مستآء .. يسآلهرجل بجآنبه مآذآ بك ؟ !! يسرد عليه سبب استيآءه .. ابنتي سـ / تموت ولآيوجد عنديمآل يكفي لتستمر آنفآسهآ .. يقوم الرجل بآدخآل يده الى جيبه ويمدهآ للعجوزبتكلفة العمليه .. ليس آن تكون سعيدآ .. هذآ سعآده .. بلـآ آن يسعد غيركوتكون آنت سبب سعآدته .. فـ / حينهآ حقآ سـ / تنعمبالسعآده ( أمل ) ! جميل .. آن يستمر بنآء الـآمل فيقلوبنآ مشيدآ .. رغم عوآصف .. الـآلم .. ورغم أمطآر الحزن .. يآترى من فينآرغم صعآبه لـآزآل الـآمل سآكن به فـ / مثآل آمرآه لـآتنجب حين ذهآبهآ للسوق .. تمرق بجآنب .. ملـآبس أطفآل .. فـ / تدخل للدآخل آرضآء لنفسهآ تقوم بشرآءالملـآبس .. لحظة خروجهآ مآذآ حدث ؟ !! سقطت وفقدت وعيهآ .. تنقل الىالمستشفى .. تآتي الطبيبه مبتسمه .. مبروك .. آنكي حآمل ... (حزن ) ! ليس .. كل مآوجاهنا من تفآهآت قدرنآيسمى حزن .. فـ / عندمآ يذكر الحزن تظن آنك آنت المقصود .. وتقول لـ / نفسكليس يوجد من آثقل الحزن كآهله مثلي .. والحقيقه هي .. لو رآيت مسآحآت حزنهمآدركت إنك آتفههم حزنآ وآن حزن الغير آضعآف مآتحويه آنفسنآ .. طفله .. تجوبالشوآرع .. تزآحمهآ السيآرآت .. تقوم بمهنة التسول .. يمسك بهآ من قبل رجآل .. يسآلوهآ بعنف وليه تتسولين . ؟ !! بعد تردد .. وبعد مآملـآ كفيهآ بدموعهآتجيب : عشآن اقدر اشتري لي مريولللمدرسه ( بشاعه ) ! كل من يجزع من مصآئب قدره يهرع .. الىطريق النسيآن وكل منآ يختلف طريقة نسيآنه .. فـ / البعض يطرق آبوبالنسيآن حتى يتيقن بآنه التقى بمآ يسمى بـ / نسيآن والبعض والبعض ولكن يوجدمن يكون سبب موت طفله بيوم ولآدته .. آمرآه .. تشعر تجآه شخص بمآ يسمى بـ / حب .. يتمرد الشيطآن عليهآ بقوته فـ / يحدث مآلم يكن بالحسبآن .. تبدآ .. تشعربطفل بـ / آحشآئهآ .. شعور بالرفض منهآ لآتريده .. يوم مولده تآخذه الى مكآن .. يقف بهآ العديد من السيآرآت تضعه .. عند عجلة سيآره وتذهب .. وهي فرحه .. لـآنه تخلصت من شبح يلآحقهآ ... آي قلب ينبض دآخلهآ ...... ( دموع ) ! كثيرآ من النآس تخشى الدمع .. وتعتبرهضعف .. فهم خآطآ .. الدمعه نعمه .. ولآيحس بهآ الـآ من فقدهآ .. آذآ .. هدتبنآؤك .. الآحزآن يومآ من الـآيآم .. حآول .. آن ترمم نفسك بـ / نفسك .. وعندمآ تريد البكآء .. أبكي ( نجاح ) ! شعور جميل .. يآمل اللكل آن ينآله بكلخطوه بالحيآه .. ولكن .. لن يكن هنآك مذآق للنجآح .. آن لم يآتي بعد صعآب .. يقبل .. الشآب رآس آمه آنني خآرج يآمآه .. حفظك الله .. يآولدي .. يرنهآتف المنزل .. الووو .. ولدكم آصيب بحآدث وهو بالـآنعآش تهرع الآم مسرعهوالدمعآت تسبق خطوتهآ .. يذهبون للمستشفى .. مآذآ دهآ ولدي .. مآذآ به .. يجيبهم الدكتور .. الآعمآر بيد الله .. وآنآ سـ / قوم بمآ علي .. يتجهالدكتور لغرفة الآنعآش .. آملـآ آن ينجح بمآ كلف .. تدور السآعه .. والآم تحسبالوقت دقيقه .. دقيقه بعد 3 سآعآت .. يخرج الدكتور .. والآم قد آمسكت قلبهآ .. تجيب ملآمح الدكتور قبل .. آن ينطق لسآنه .. قد آمد الله بعمر ولدك .. ( فراق ) ! لربمآ .. فآرقنآ آنآس يصعب علينآ مجردالتخيل بآن ستآتي لحظه .. لن يكونو معنآ فيهآ .. ولكن في بعض الآوقآت .. يفرضعلينآ قدرنآ .. مسمى الفـــرآق .. فـ / الفرآق حدث ولآحيلة لنآ فيه .. ولكن .. لنآ حيله بمآ سيآتي سـ / نتآلم قليل او سنتذوق مر الآلم كله .. نصرخ صرخة .. تهرع آضلآعنآ خوفآ منهآ .. ننتظر .. آضآءة .. رآحه .. ولربمآ يطولانتظآرنآ .. فـ لآنحآول .. آن نبحث عنهآ .. بدل من ننهك آنفسنآ بـ / الـآنتظآر ........ ( موت ) ! الموت طريقآ .. واللكل لآمحآله .. مآرقبهذآ الطريق .. ليس الموت آن تنقطع آنفآس الشخص .. وتنزع الروح منه .. وآنمآموت ضمآئر آنآس .. بقلوب تنبض .. رحمآك ربي يآمن عشت ميت الضمير ... آمآ .. تربي آبنآءهآ .. وتشقى .. بتربيتهم ... ابآ قآسي .. لآيدرك معنى الرحمه .. يآتي .. آخر الليل .. فآقد وعيه ينهمك ضرب على جسد زوجته .. كي تقوم بصنع مآيسد جوعه .. تقوم .. وهي متعبه .. تصنع له مآيريد .. تعود للنوم .. ويصرخ بصوته .. الممتلئ .. بالقسآوه ... آعطيني مآل .. فقد .. آضآع كل مآيملك .. فيمآ يغضب الربعز وجل .. تجيب بصوتهآ .. الممتلئ .. بكآء .. ليس لدي مآل كل مآلدي منحتك ايآه .. يجيبهآ اذأ فـ / لتآتي معي لصديقي .. فـ / هو يبحث .. عن .. مآيطفئ نيرآن .. شهوته مقآبل مبلغ من المآل .. هل آيقنتم آن هنآك آنآسآ .. مسمى فقط هم علىقيد الحيآه .. وليس هم الآ عآله علىالمجتمع (صداقه ) ! معنى جميل .. لآيدركه الآ من حظيبصديقـ / هـ صدوقـ / هـ تظلم الدنيآ .. في بعض الآوقآت .. وتصبح آبكمآ .. آصمآ .. لآتستطيع .. آن تكمل .. مسير بمآ بقي من حيآتك .. خوفآ .. آن تصطدم .. بآعظم ممآ رآيت ... وقتهآ يآتي من يضيئ حيآتك .. من يرسم بسمة على شفآهك .. يآتي من .. يحمل عن كآهلك .. كل حزن وضيقه وهم .. يآتي من يشعرك بآنالدنيآ بخير .. وآن هنآك من يحمل حزنك .. قبل آن يقوم بآسقآطك .... ليس صديقكمن كآن معآك دآئمآ .. ولكن صديقك من يكون بآستقبآلك عندمآ .. يصل سفير الحزناليك |
(صداقه ) !
معنى جميل .. لآيدركه الآ من حظيبصديقـ / هـ صدوقـ / هـ تظلم الدنيآ .. في بعض الآوقآت .. وتصبح آبكمآ .. آصمآ .. لآتستطيع .. آن تكمل .. مسير بمآ بقي من حيآتك .. خوفآ .. آن تصطدم .. بآعظم ممآ رآيت ... وقتهآ يآتي من يضيئ حيآتك .. من يرسم بسمة على شفآهك .. يآتي من .. يحمل عن كآهلك .. كل حزن وضيقه وهم .. يآتي من يشعرك بآنالدنيآ بخير .. وآن هنآك من يحمل حزنك .. قبل آن يقوم بآسقآطك .... ليس صديقكمن كآن معآك دآئمآ .. ولكن صديقك من يكون بآستقبآلك عندمآ .. يصل سفير الحزناليك يسلمووو يالغلاا على طرحك الراقي ودي صموتهـ |
موضوع مرتب وحلو ومفيد كله على بعضه عجبني كتير طب بالنسبه للدمعه بتصدقي انا من النوع الي ما ببكي كتير حتى لو كان موقف صعب ... بحياتي كلها يمكن الي الايام الي بكيت فيهم بتقدري تعديهم على اصابع ايدك http://www.love-m.com/vb/images/smilies/33.png حتى يوم وفاة ابوي الله يرحمه بس عرفت ابوي متوفى ما بكيت الا بعد ساعه تقريبا من الخبر تلقائيا ما بعرف كيف الله يرحمه ويرحمنا معه http://www.love-m.com/vb/images/smilies/frown.gif شكرا اختِ http://www.love-m.com/vb/images/smilies/cupidrrow.gif |
( موت ) !الموت طريقآ .. واللكل لآمحآله .. مآرقبهذآ الطريق ..
ليس الموت آن تنقطع آنفآس الشخص .. وتنزع الروح منه .. وآنمآموت ضمآئر آنآس .. بقلوب تنبض .. رحمآك ربي يآمن عشت ميت الضمير ... سندورهـ " حروفكـ خاطبت عقولنا قبل ارواحنا~ جعلتي من معانيك تجارب ومواقف تعلمنا منها الكثير~ تسلم اياديك ~ دمتي بحب.. |
ابتسامة صمت
ملك الليل بقايا جروح عطرتم متصفحي بمروركم الذي يرتقي بموضوعي |
طرح في قمه الرروعه . يسلمو يالغلا عالطرح الراقي والمميز لقد راق لي ماطرحتي من موضوع تقبلي مروري مشهور |
أبدعتي في الإختيار
و أحسنتي الطرـرـرح مآ ننحرم من جديدك يآرب مودتي روز |
مطار الحيــاه مورد ثري ومرتع خصيب لمن ألقى السمع وهو شهيد ,, سعاده : إحساس نادر صعب الحصول عليه .. أمل : جسر من الامنيات قابل للهدم والردم ومن دون ضماناتٍ ضد الطوارق القدريه ,, ولكنه ذو مرونه في بعض الأحيان .. حزن : لباس غير مرغوب فيه ,, ولكن ( من شاف مصيبة غيره هانت عليه مصيبته ) بشاعه : حاله هستيريه تبين لنا الوجه المظلم من بني آدم .. دموع : أبغض وسيلة راحه على الإطلاق .. نجاح : لحظة تتويج لمجهود وسعي كبيرين .. فراق : عاشر من تعاشر فلابد من الفراق .. صداقه : الصديق عند الضيق ^^ غاليتي... محطات قد يكون الأكثريه منا قد عاش ولو جزءآ منها ,, وأحس بالدروس المستفادةِ منها .. محطات الحياه هي مدرسه لكل من لا مدرسةَ له .. دمتي بعافيه على هذا الطرح المتميز أختي ساندرا وبارك الله فيج وفي إنتظار جديدج ودي ووردي |
( سعآده ) !
يختلف مفهوم السعآده لدى النآس .. ولكن هل آدرك بعضنآمآهي السعآده الحقيقيه .. رجل عجوز بدت دموعه على وجهه وبدآ مستآء .. يسآلهرجل بجآنبه مآذآ بك ؟ !! يسرد عليه سبب استيآءه .. ابنتي سـ / تموت ولآيوجد عنديمآل يكفي لتستمر آنفآسهآ .. يقوم الرجل بآدخآل يده الى جيبه ويمدهآ للعجوزبتكلفة العمليه .. ليس آن تكون سعيدآ .. هذآ سعآده .. بلـآ آن يسعد غيركوتكون آنت سبب سعآدته .. فـ / حينهآ حقآ سـ / تنعمبالسعآده كلماتك ليست مجرد كلمات بل درر و ونغمات تتجلى الروعه هنا في هذه الأسطر والمفردات أنت قلم يجبر المتابع على أن يلاحقه دوماً.. حقيقة وبلا مجاملة ...شدني ما جاد به قلمك الجميل ,, ودي ............. |
| All times are GMT +3. The time now is 11:28 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا