العودة   منتديات كلك غلا > ۩ المنتدى الأدبي ۩ > ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑

๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ ۞للخواطر والنثر ۞

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 06-15-2010, 05:09 PM
خربشا عيووني
مشرف كلك غلا للشعر
أتعبني غلاك غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 744
 تاريخ التسجيل : May 2010
 فترة الأقامة : 5879 يوم
 أخر زيارة : 08-19-2012 (09:10 PM)
 المشاركات : 2,317 [ + ]
 التقييم : 21
 معدل التقييم : أتعبني غلاك is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي لـآ .. لـآ تخلـي ـآلطيـش أڪـبر مبــآديڪ"






تخلـي ـآلطيـش أڪـبر مبــآديڪ"



ۈڪـل مـآ يشـد ـآلۈصـل فـي ۈصـلــْﮧ


........................... أرخيـت

لـآ .. لـآ تخلـي ـآلطيـش أڪـبر مبــآديڪ














تخلـي ـآلطيـش أڪـبر مبــآديڪ"




تخلـي ـآلطيـش أڪـبر مبــآديڪ"



.



.




تخلـي ـآلطيـش أڪـبر مبــآديڪ"




تخلـي ـآلطيـش أڪـبر مبــآديڪ"




في ـهـذـآ ـآلۈقت لـــم يـــــغمض {لــــξ يني} جـــــفن..
في ــهـذـآـآلۈقت من ڪل يـــۈم يڪۈن هـۈ سيد ـآفڪـآري
في ــهــذـآ ـآلۈقت من ڪل يــۈم يڪۈن ڪل شيء حۈلي مليْ بـآلسڪۈن





تخلـي ـآلطيـش أڪـبر مبــآديڪ"



يـآخذني ـآلهدۈء ـآلي سڪرـآت ـآنفـآسڪ ـآلتي لم تهمســْهآ ـآبدـآ في ـآذني.
هنــآ ـآبدـآ لآيڪۈن مع سۈـآء طيفڪــ ۈنبض قلبي ڪل ينطق بـآسمـــــڪ ۈحدڪــ..
ـآلتفت حۈلي لـآـآرى سۈـآڪـ ...




تخلـي ـآلطيـش أڪـبر مبــآديڪ"



لطـآلمـآ عشقت ـآلهدۈء ـآلذي فيڪـ...
ۈيسحرني ذلڪ ـآلغمــــۈض ـآلشقي ـآلذي تخبة ۈرى عينـآڪ ـآلسـآحرتين
على بعــد خطــۈـآت ذهبت لصنع فنجـآن من ـآلقــْهـــۈة
ـآلذي ذڪرني بــْهآ مۈضۈع مهم يحتـآج للتفڪير..!!
ۈعدت ـآلي جــْهآزي لآڪمل مـآبدـآت رغبت ـآلقلم لدي
بڪتـآبتـــــــه..ۈلآـآنڪر ـآبــــدـآ بـآني لـآـآطيق
ـآلقــْهــۈة بطعم فتـآفيت ـآلسڪر لطـآلمـآ ترۈق لي رـآئحتــْهآ فقط<




تخلـي ـآلطيـش أڪـبر مبــآديڪ"




ـآطفـآت ـآلأنـــــۈر من בــــــۈلي
ۈـآحظر ت شمعـــــه ذـآت ـآلـــۈن ممۈجـــــــــه.
ـآحظرت علبة ـآلڪبريت ۈـآشعلتــْهآ ۈنفخت عۈد ـآلثقـآب
ۈرميتً بـــــه لـآ ـآدري في ـآي جــْهـةً ـآستقر..
عۈدت ـآلي ـآلبحث عن مؤسيقتي ـآلمفضلــــه
ـآلتي تشـآرڪني بهـآ دـآئمـآ
ليس بۈجۈدي معڪ بل بۈجۈدڪ معي ۈفي قلبي

ۈفي عقلي ۈـآمـآ نـآظري لطـآلمـآ لم تغيب ـآبدـآ.."



تخلـي ـآلطيـش أڪـبر مبــآديڪ"



ذهبت بـآفڪــآري بعيدـآ جدـآ لآ ـآعلمـ آلي ـآين ۈلڪن ڪل مـآ ـآعرفـــــه بإ نڪ ڪنت بقربيٍ ..
همسـآتڪـ ۈضحڪـآتڪ..ۈرۈعــــــه سعآدتي بتۈـآجدڪ
ۈبعد لحظـآت بدـآت ـآستفيق من حلمي ـآلذي ـآعيشة بمجرد لحظـآت ڪل يۈم ..




تخلـي ـآلطيـش أڪـبر مبــآديڪ"





ـآستفقت ۈڪـآني ڪنت تلڪ ـآلحـآلمة ـآلغير نـآئمة لم ـآڪن نـآئمة ۈلڪن برۈدة ـآلجۈ في هذـآ ـآلمڪـآن..
ۈنۈر..تلڪ ـآلشمعـــــه ـآلذي بدـآ بـآهفۈه بـآلتدريــــج ....
ۈحلم ـآلخـوف من ـآن ـآستمر معه ۈـآبـآدله ـآلعطـآء.. فيڪذب ..؟{ فآينڪسر} حلمي معه ڪـآ ..ـآلزجـآج
و يصعب جدآآ للملمتي ..!!




تخلـي ـآلطيـش أڪـبر مبــآديڪ"




ۈنظرت بجـآنبي ۈجدت قهۈتي بردتــً ۈلم يعد لــْهآ طعم
ۈمشـآعري ـآلتي عشتهـآ قبل هذةـآلحظة بلحظـآت
ـآصبحت غريبـــة ۈلـآـآ يوجد لــْهآ تفسير سۈى ـآلخۈف
من ـآلقـآدم لملمت غرفتي ۈـآعدت ڪل شيء ـآلي ...مڪـآنــــة ۈآجهشت بـآلبڪـآء..}ۈختمت ڪتـآبتي
بسحر غرـآمڪ ـآلذي ـآرهقني بصمت "




تخلـي ـآلطيـش أڪـبر مبــآديڪ"



بقلم




برۈد ـآلعـآطفه












تخلـي ـآلطيـش أڪـبر مبــآديڪ"





ۈבـس ’ بـ / غـلـآڪ ، ۈ شـۈف بـ / ـآلـذـآت ــْهـ/ ـآلبيـت




يــآ {........} ؛؛ لـۈي مـآ أعـزڪ ۈأدـآريـڪ




أن ڪــآن مـن فقـدي " لـ / حنــآنڪ "





أنــآ أقفيـت




أنــآ أقفيـت



أنــآ أقفيـت



كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات





gJN >> jogJd JNg'dJa HڪJfv lfJJN]dڪ" lfJJN]dڪ"




 توقيع : أتعبني غلاك

يسلموا اختي رحيل العشق على الاهداء
جعل اياديك ما تمسها النار


آخر تعديل أتعبني غلاك يوم 06-15-2010 في 05:20 PM.
رد مع اقتباس

أخر 5 مشاركات أتعبني غلاك
المواضيع المنتدى المشارك الاخير الردود المشاهدة آخر مشاركة
رسمتك لينْ مآشفتك مثل صوره بلآ فكرهـ ๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ 1 2267 12-10-2011 07:38 PM
تخيل يوم عانقني خيالك ๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ 6 2298 12-20-2010 05:53 PM
هنا كل شئ ..! ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ 5 2287 12-20-2010 12:40 PM
على يْدينك إذا فِعلاً تقو ๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ 5 2832 12-18-2010 11:01 PM
كلما إكتملَ حنيني ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ 10 3177 12-16-2010 11:29 PM

قديم 06-16-2010, 07:11 AM   #2


الصورة الرمزية شمـوخ الـروح
شمـوخ الـروح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2529
 تاريخ التسجيل :  Jun 2010
 أخر زيارة : 07-08-2012 (08:59 AM)
 المشاركات : 4,358 [ + ]
 التقييم :  124
لوني المفضل : Blue
افتراضي



ساحر بمفرداتك وعذب بكلماتك وهمسك
تراتيل حرفك جميلة ملأت مسامعي بأجمل موسيقى جعلتني أعيش
لغة الحرف شكري على جميل ماسطرت
وردالجوري أضعه بين يديك


لك خالص الأمنيات وأرقها


 
 توقيع : شمـوخ الـروح

أكبر غلط ..تجرح لك.. ( إنسآاآن ) مجروح
حتى و لو جرحٌڪْ مجرد (دع‘ــــآبه)


رد مع اقتباس
قديم 06-16-2010, 08:09 AM   #3


الصورة الرمزية Rooz
Rooz غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 743
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 أخر زيارة : 01-09-2015 (04:00 AM)
 المشاركات : 1,792 [ + ]
 التقييم :  16
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



كلمات رائعة والاروع ان تقراها
يسلمووو تحدوه
دمت بخير ,,, روز


 
 توقيع : Rooz



رد مع اقتباس
قديم 06-16-2010, 06:45 PM   #4


الصورة الرمزية أنفاس الورد
أنفاس الورد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 315
 تاريخ التسجيل :  Nov 2009
 أخر زيارة : 08-17-2016 (02:50 AM)
 المشاركات : 9,257 [ + ]
 التقييم :  217
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Plum
افتراضي



قمة الروعه


يعطيكـ الف عآآآفيه



دمت بود


 

رد مع اقتباس
قديم 06-16-2010, 06:49 PM   #5
ضمنيـےً مآبين قلبكـ و العيون


الصورة الرمزية اسير الصمت
اسير الصمت غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 408
 تاريخ التسجيل :  Dec 2009
 أخر زيارة : 02-06-2015 (01:25 AM)
 المشاركات : 7,760 [ + ]
 التقييم :  76
 الدولهـ
Azerbaijan
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blueviolet
افتراضي



حضور بجمال راقي
وإختيارك الجمال عنوانهـ
بكل إطلالــة منك نجد الجمال وأكثر


شكراً من كل قلبي


دمت بخير وسعـــادهـ




 

رد مع اقتباس
قديم 06-17-2010, 02:38 AM   #6


الصورة الرمزية فارس الفارس
فارس الفارس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 268
 تاريخ التسجيل :  Sep 2009
 أخر زيارة : 07-05-2013 (06:26 PM)
 المشاركات : 2,461 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



سطرت لنا كلمات رائعه


ابدعت بطرحها


ويعطيك الف عافيه


ودي


فواز


 
 توقيع : فارس الفارس


يا حلو الايام لو ترجع على كيفـــــــي


رد مع اقتباس
قديم 06-18-2010, 03:58 PM   #7
مشرف كلك غلا للشعر
خربشا عيووني


الصورة الرمزية أتعبني غلاك
أتعبني غلاك غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 744
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 أخر زيارة : 08-19-2012 (09:10 PM)
 المشاركات : 2,317 [ + ]
 التقييم :  21
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعطكم الف عافيه مرور عطر
عواااافي


 

رد مع اقتباس
قديم 06-18-2010, 10:26 PM   #8
انا مثل ما انا ... لن يغيرني الزمن


الصورة الرمزية ضيعتني العاطفه
ضيعتني العاطفه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 758
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 أخر زيارة : 12-26-2019 (06:57 PM)
 المشاركات : 7,600 [ + ]
 التقييم :  30
 الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي





اخي ... تحدوووه البشر

اقرء قلمك..منّي السلام..
ثم ابلغه ان اناملي تريد استعارته لمدة دقيقتين..!
حتى اكتب رداً..لاحرفك..فقلمي اخبرني بعد قراءتي لبوحك..بانه لايستطيع ..كتابة مايكفيك..وبوحك..!!

سيدي...
لروعة بوحك..انسياب بين مسافات الشعور كجدول ماءٍ..صغير.صافٍ..نقي..
ولجمال كلماتك..وقع على اعماق النفس ترنو لها وتستلطفها..
ولقلمك...ابداع حينما تمسكه بانامل يمينك..الرقيقة...

لقد كتبت حروفا من حب...وكلمات من شوق..واسطر من عشق...
ومنحت الورق فرصة لان يتراقص امام قلمك الانيق..وكأنها تقول له زدني نثرا ...!!
هنيئا للحب بك..ياكبرياء..وهنيئا للقلم باناملك..وهنيئا للورق ببوحك..وهنيئاً..لنا بمنحك..لذوائقنا بمصافحة رقائق ماتكتبه...

اقبلني واحرفي ياراقي البوح...واجعل لاحرفي تواجد فقد طاب لها المكان ..والمقام


واااضح



 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أڪـبر, مبــآديڪ", تخلـي, ـآلطيـش


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أڪَرهڪَ وِأحِبڪَ وِلا أبيْـڪَ وِأبيْـڪَ .. ريناد بنت خالد ๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ 2 02-28-2011 10:08 PM
’’.إبتسم فإن اڷڷـۃ ما أشقاڪ إلا ليُسعدڪ.." منت كفو تدمع لكـ عيني ๑۩۞۩๑ نفحات ايمانيه ๑۩۞۩๑ 10 02-28-2011 07:31 PM
مَافِقدَّتٍڪ !! بَسْ أٍحِسَّ. اٍلَڪوْنٌ ڪلِھّ °•« مْيَّتٌ » وَمْاآاآاآابٌـﮧَ [ أحْدً عہِ‘ِـَذبة الہِ‘ِـَرووح ๑۩۞۩๑ جوالك وما يخصه ๑۩۞۩๑ 8 11-27-2010 01:17 AM
تـُڪَبرتْ .وتـُڪَبـّرِتْ .وتـُحـَدّيـتْ .وتـُحـَدّيـَتـٌڪَ شمـوخ الـروح ๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ 9 06-29-2010 09:07 AM
•¦[• ڪَيفَ آقـَـِـﯙل : آشتقتَ لـَـِـڪَ ..! ﯙ صورتَــِـڪَ دآيـَــم بـ عينـيـﮯ Mms احساس قمر ๑۩۞۩๑ جوالك وما يخصه ๑۩۞۩๑ 6 06-17-2010 02:25 PM


All times are GMT +3. The time now is 09:41 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا
This Forum used Arshfny Mod by islam servant