العودة   منتديات كلك غلا > ۩ استراحه قلم واسترخاء حروف ۩ > ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩

۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ ۞ يجمع كل موضوع تنوعت فيه أقلامكم لتبدع ۞

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
#1  
قديم 04-27-2012, 01:57 PM
ملامح خجولهـ غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 2890
 تاريخ التسجيل : Oct 2011
 فترة الأقامة : 5380 يوم
 أخر زيارة : 01-17-2014 (09:40 PM)
 الإقامة : مـــــــكــــــــهـ
 المشاركات : 4,126 [ + ]
 التقييم : 251
 معدل التقييم : ملامح خجولهـ is a jewel in the roughملامح خجولهـ is a jewel in the roughملامح خجولهـ is a jewel in the rough
بيانات اضافيه [ + ]
1 (83) غريبون نحن





ღ♥♥ღ.. ][ غريبون نحن ][ .. ღ♥♥ღ

يمشي احدنا وهو يكاد يبلغ الجبال طولا ويخرق
الارض عرضا ثم فجأه يقال لقد مات فلان وهو نائم .


ღ♥♥ღ.. ][ غريبون نحن ][ .. ღ♥♥ღ

يركب احدنا سيارته وهو يتمتم بأغنية للفنان
الفلاني فاذا مافتح المذياع وسمع خبر وفاة
هذا الفنان فاذا به يردد غفر الله له لقد كان
يغني والغناء حرام .



ღ♥♥ღ.. ][ غريبون نحن ][ .. ღ♥♥ღ

اذا كنا اثنين في مجلس فاننا نتكلم في ثالث
غائب بما لا يسره ، فاذا ماكنا نحن الثلاثه
تكلمنا في رابع غائب.



ღ♥♥ღ.. ][ غريبون نحن ][ .. ღ♥♥ღ


يغتر احدنا بملبسه الجديد ويزهو به فرحا ،
ولكننا لا نفرح ابدا بلبس الكفن عند الموت
مع انه جديد ايضا.



ღ♥♥ღ.. ][ غريبون نحن ][ .. ღ♥♥ღ

اذا ماكنا في وليمة كبيرة بها مالذ وطاب
من الطعام والشراب ، فأكلنا حتى امتلأت
احشاءنا من كثرة الاكل والشرب عندها
فقط نتذكر ان هناك اخوة لنا لا يجدون ما
يأكلونه او يشربونه ، فنقول لاحول ولا قوة
الا بالله ثم نسمي باسم الله اوله واخره.




ღ♥♥ღ.. ][ غريبون نحن ][ .. ღ♥♥ღ

نمر بالمقبرة كل يوم ولا نسلم عليهم فلا نتذكر
أننا سنكون عندهم في يوم من الأيام ونتمنا
من يمر علينا ويقول سلام دار قومً مؤمنين....


ღ♥♥ღ.. ][ غريبون نحن ][ .. ღ♥♥ღ

ولدنا ثم كبرنا ثم تعلمنا ودرسنا ثم عملنا
ثم تزوجنا فرزقنا بقرة اعيننا فورثنا اولادنا
فكبروا ثم درسوا وتعلموا ثم عملوا ثم تزوجوا
فرزقوا بقراري اعينهم فشاخوا فماتوا فورثوا
اولادهم فكبروا اولادهم .. الخ ( وهذه هي الحياة).



..
ღ♥♥ღ][ غريبون نحن ][ .. ღ♥♥ღ

نضحك لصاحب المنصب عند توليه لمنصبه ،
ثم بعد ذلك نبكي من شدة الفرح على زواله
من منصبه




ღ♥♥ღ.. ][ غريبون نحن ][ .. ღ♥♥ღ

نعمل ونكدح ليقبض المال غيرنا !!!!




ღ♥♥ღ.. ][ غريبون نحن ][ .. ღ♥♥ღ

يفوز فريقنا فنفرح ونهنيء حكم المباراة
على ادارة اللعب فاذا ما خسرنا المباراة شتمنا
الحكم وارجأنا هزيمتنا اليه .... رغم انه نفس الحكم .





ღ♥♥ღ.. ][ غريبون نحن ][ .. ღ♥♥ღ

اذا ما نجحنا وتميزنا ذكرنا من كان له
الفضل في هذا النجاح ، لكن ما اذا اخفقنا
قلنا الحمدلله على كل حال وكأن رب النجاح
والاخفاق ليس بواحد .




ღ♥♥ღ.. ][ غريبون نحن ][ .. ღ♥♥ღ ,

نتمنى من الله اشياء ونحن نعلم اننا
لا نستحقها ولا نتمنى من العبد اشياء
رغم اننا نستحقها.




ღ♥♥ღ.. ][ غريبون نحن ][ .. ღ♥♥ღ

نكتب بأيدينا ما يجني علينا .





ღ♥♥ღ.. ][ غريبون نحن ][ .. ღ♥♥ღ

لا نجد مصالحنا الا عند من مصالحهم عندنا .





ღ♥♥ღ.. ][ غريبون نحن ][ .. ღ♥♥ღ

تمر الايام والمناسبات والاعياد فلا يزور
احدنا الاخر ، فاذا ما التقينا صدفة ، قال
بعضنا للاخر لقد جئناكم بالامس ولم نجدكم .



ღ♥♥ღ♥.. ][ غريبون نحن ][ .. ღ♥♥ღ

نبكي ونحزن بشدة لفراق عزيز علينا،
لكننا رغم اننا اعزاء على انفسنا اكثر ،
الا اننا لا نستطيع ان نبكي عند فراقها


الموضوع الأصلي: غريبون نحن || الكاتب: ملامح خجولهـ || المصدر: منتديات كلك غلا

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات





yvdf,k kpk





رد مع اقتباس

أخر 5 مشاركات ملامح خجولهـ
المواضيع المنتدى المشارك الاخير الردود المشاهدة آخر مشاركة
لوكنت مدرس من تطرد من حصتك من الاعضاء؟؟؟ ๑۩۞۩๑ الألعاب والمسابقات ๑۩۞۩๑ 23 6555 02-23-2013 11:35 PM
فديت إللي يحاكيني إذاضاق صدري ويواسيني ๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ 8 3131 02-23-2013 11:23 PM
استضافات بلاكيه مع ملامح لـ iPhone‏ــــBlack Berry 10 3798 02-20-2013 11:56 AM
ما اقدر اقاوم لهفتي بقيود تفرضها علي ๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ 3 2870 02-20-2013 11:49 AM
وجــوة تلاشت من ذاكرتي .. ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ 4 2416 02-19-2013 06:03 PM

 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
نحن, غريبون


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 12:19 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا
This Forum used Arshfny Mod by islam servant