العودة   منتديات كلك غلا > ۩ المنتدى الأدبي ۩ > ๑۩۞۩๑ القصص والروايات ๑۩۞۩๑

๑۩۞۩๑ القصص والروايات ๑۩۞۩๑ ۞ قصص وروايات لتمتعو بها قلوبكم وعقولكم ۞

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 02-07-2011, 02:22 PM
تعلمت ارسم الفرحه غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 2131
 تاريخ التسجيل : Dec 2010
 فترة الأقامة : 5683 يوم
 أخر زيارة : 12-05-2016 (03:57 AM)
 الإقامة : جدة
 المشاركات : 8,428 [ + ]
 التقييم : 1510
 معدل التقييم : تعلمت ارسم الفرحه has a brilliant futureتعلمت ارسم الفرحه has a brilliant futureتعلمت ارسم الفرحه has a brilliant futureتعلمت ارسم الفرحه has a brilliant futureتعلمت ارسم الفرحه has a brilliant futureتعلمت ارسم الفرحه has a brilliant futureتعلمت ارسم الفرحه has a brilliant futureتعلمت ارسم الفرحه has a brilliant futureتعلمت ارسم الفرحه has a brilliant futureتعلمت ارسم الفرحه has a brilliant futureتعلمت ارسم الفرحه has a brilliant future
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي قصه الشغاله والولد الوسيم




الشغاله والولدالوسيــــــــــــــم...



السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كيف الحال يا احلى اعضااء
اليوم جبت لكم قصه رومنسيه وحلوه لانكم تحبون القصص هذي
عشان كذا هذي القصه اهديها لعيونكم



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....
هذه قصة واحد من الشباب الله وهبه بجمال مو طبيعي
وعندهم شغالة مراهقة
ويوم من الايام حبته شغالتهم حب غيرطبيعي
صارت تخدمه بيدينها وبرجلينها
والولد هذا لاحظ معاملة الشغالة له
المهم



بيوم من الايام الولد صار مريض
وذهبوا به اهله للمستشفى فحوصات وكذا وقالوا لازم يبقى بالمستشفى كم يوم
لما سمعت الشغالة ان الولد بالمستشفى تخبلت
وجالها انهيار عصبي
وكل يوم تقول لاهل الولد اريد اروح وياكم الزيارة وكل يوم يصرفونها
والمشكلة الاهل مايدرون ان الشغالة تحب ابنهم



المهم


الشغالة هذه جازفت بحياتها في سبيل انها تشوف حبيبها الولد
ولبست الشغالة عباتها !



وطلعت بالشارع العام واخذت تاكسي وراحت المستشفى
وصلت الشغالة للمستشفى وافترت المستشفى الين ماافتر راسها
ومن طابق لطابق تفتر على الغرف كلها
الا شوي شافت الولد وهو نايم بغرفته وهادئ
المهم



الشغاله لما حست انها ماتقدر تشوفه بعد كذا
قررت انها تذبح الولد وتنتحر بعد كذا
وش سوت الشغاله الهبله ؟
راحت اقرب محطة بنزين وعبت جالون بنزين



ورجعت للمستشفى الا الولد بعده نايم


المهم


الشغالة فكت المغذي وحطت البنزين بدال ( مكان ) المغذي !!
وخلته يروح كله في جسم الولد المسكين
وفي اللحظة هذي قام الولد فجأة يناظر و يبحلق عيونه بالشغالة
الا وشم ريحة بنزين وشاف الشغالة قد قضت من تبديل البنزين بالمغذي
الولد لحظتها قام يصارخ على الشغالة والشغالة ( حطت رجلها ) وهربت
الا الولد فز وقام يركض وراها يلاحقها
فيلم بوليسي مو قصةحب



ههههههه
وصاروا يركضون ويركضون

الا وفجأة الولد مادري وش صار له ووقف بمكانه وماقدر يلحق الشغالة ..


بس ليش وقف؟
مادري ايش صار له

ودكم تعرفون ليش وقف الولد


علشان


علشان


علشان


علشان


علشان


علشان



خـلـص الـبـنـزيـن


ههههههههههههههههههههههههههههههههههه


اتمني القاكم في قصه اخري

وانتم تتمتعون بصحه وعافيه
تحياتي لكم


كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات





rwi hgayhgi ,hg,g] hg,sdl hg,sdl hgayhgi




 توقيع : تعلمت ارسم الفرحه


رد مع اقتباس

أخر 5 مشاركات تعلمت ارسم الفرحه
المواضيع المنتدى المشارك الاخير الردود المشاهدة آخر مشاركة
حاول تفتكرني ๑۩۞۩๑ يوتيـ YouTube ـوب ๑۩۞۩๑ 9 6448 10-01-2016 01:04 AM
تفاصيلكِ في مقبض شرياني ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ 7 4712 09-30-2016 12:24 AM
سحر الابتسامة ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ 5 4969 09-27-2016 10:12 PM
عشق من نوع اخر ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ 3 4898 09-26-2016 12:15 AM
كوكبه عادت لنا ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ 7 4271 09-25-2016 02:25 PM

قديم 02-07-2011, 03:11 PM   #2


الصورة الرمزية آسطوره
آسطوره غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 347
 تاريخ التسجيل :  Nov 2009
 أخر زيارة : 10-14-2022 (03:41 PM)
 المشاركات : 12,905 [ + ]
 التقييم :  157
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Yellow
افتراضي رد: قصه الشغاله والولد الوسيم



بسراحه اندمجت بالبدايه لمن وصلت لقصة البنزين عرفت انها مقلب وتذكرت قصه مشابهه

يعني نص الفيلم مشي بس

ههههههههههههههههههااي



نلقاك ع خير بس بدون مقالب



محبتكم

ورودهـ


 
 توقيع : آسطوره



رد مع اقتباس
قديم 02-07-2011, 03:30 PM   #3
شارون وساركوزي تحت الشرقي


الصورة الرمزية مسريها
مسريها غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1927
 تاريخ التسجيل :  Jan 2010
 أخر زيارة : 01-04-2017 (09:58 PM)
 المشاركات : 10,973 [ + ]
 التقييم :  434
لوني المفضل : Lightslategray
افتراضي رد: قصه الشغاله والولد الوسيم



دخلت جو مع القصه فالاخير خلص البنزين



بس حلوه منك



تقبلو مروري


 
مواضيع : مسريها



رد مع اقتباس
قديم 02-07-2011, 04:54 PM   #4


الصورة الرمزية عِطْرُكِ أَنْفَاسي
عِطْرُكِ أَنْفَاسي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 432
 تاريخ التسجيل :  Dec 2009
 أخر زيارة : 09-26-2016 (12:31 PM)
 المشاركات : 13,808 [ + ]
 التقييم :  442
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: قصه الشغاله والولد الوسيم



ههههههأأأآآآأي والله مرره دخلت مع القصة

بعدين يوم قلت يركض يركض قلت غلص البنزين و لقيتها صح >>>> مسوي نفسه ذكي

الله يرجك ........ ربي لا يحرمنا منك ومن مواضيعك المميزه

يعطيك ألف عافية


 
 توقيع : عِطْرُكِ أَنْفَاسي



رد مع اقتباس
قديم 02-07-2011, 10:13 PM   #5


الصورة الرمزية تعلمت ارسم الفرحه
تعلمت ارسم الفرحه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2131
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 أخر زيارة : 12-05-2016 (03:57 AM)
 المشاركات : 8,428 [ + ]
 التقييم :  1510
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: قصه الشغاله والولد الوسيم



الاخت الوردهـ
الاخ صافي الود
الاخ عطرك انفاسي
اشكركم على مروركم المميز
ربي لايحرمني من تواجدكم المستمر
لكم مودتي ومحبتي


 

رد مع اقتباس
قديم 02-25-2011, 06:05 PM   #6


الصورة الرمزية ὄɋסּᾆℓᶳʯיִמּᵭⱥ
ὄɋסּᾆℓᶳʯיִמּᵭⱥ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2278
 تاريخ التسجيل :  Feb 2011
 أخر زيارة : 05-28-2015 (02:07 AM)
 المشاركات : 3,230 [ + ]
 التقييم :  104
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Crimson
افتراضي رد: قصه الشغاله والولد الوسيم



هاهاهاهاهاها ~ْ~ْ إألله يهديه كإأن طؤل شؤي بالنومه لحد تتعبإأ إألاؤرده إأكثر؛ عشإأن يلحقهإأ ؤيمسكهإأ مإأيؤقف هاها ,,


تعلمتـ إأرسمـ إألفرحة ٍ

إأشكرك ع هالمقلب ,,,


تحيتي ,,


دعإأني ~


 

رد مع اقتباس
قديم 03-02-2011, 04:07 PM   #7
إذا لم تكن كاتباً تفيد غيرك فكن قارئاً تفيد نفسك..


الصورة الرمزية اردت الغايه
اردت الغايه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2274
 تاريخ التسجيل :  Feb 2011
 أخر زيارة : 06-17-2012 (09:48 PM)
 المشاركات : 5,191 [ + ]
 التقييم :  48
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: قصه الشغاله والولد الوسيم



ربنا يعطيك العاااااااااااااااافيه

تقبلي مرووري

الوااااااافي


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
والولد, الوسيم, الشغاله, قصه


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الفرق بين عطشت البنت والولد عشقي عيونه ๑۩۞۩๑ عالم الوناسه ๑۩۞۩๑ 12 08-01-2011 02:12 PM
الفرق بين البنت والولد هيونه الحنونه ๑۩۞۩๑ عالم الوناسه ๑۩۞۩๑ 12 07-31-2011 05:00 PM


All times are GMT +3. The time now is 07:49 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا
This Forum used Arshfny Mod by islam servant