|
|||||||
| ๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ ۞ همس القوافي ۞ |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
||||||||||
|
||||||||||
|
••••• تصدق وإلا ما تِصَدِّق .. أنا عَاجِزْ عَنْ التفكير تعَالْ وشُوفْ في عينِيً غِيابكْ وشْ عَمَلْ فيني حبيبي ما بُقى عِندي صَبرْ .. يتْحَمَّـلْ التأخير رَحَلتْ .. وعِقبكْ الدنيا غلاها طاح مِنْ عيني أجَاوبْ اللِّي يسْألني عَنْ أخْبَاري وأقولْ بخير وأنا لا خِير بغيابكْ .. ولا حَاجَه .. تهنيني على طاريكْ كِلْ لحظه .. ولا أحتاج للتذكير حَريصْ القلب ما ينسَى عيونِكْ , لا توصيني مَحَدْ يِقْدَر يعَوِّضْنِي لأنِّكْ .. في عيُوني غير ومَهْمَا شِفتْ أنا الفرحَه .. بدونِكْ ما تسليني وكيف الحَالْ وشلوني .. جَوابٍ ما يَبي تفسير بدونِكْ إنتْ , ما تِضْحَكْ حَياتي وترْمِشْ سنيني مِثلْ شَاعِرْ عِجَزْ يوصَفْ شعُوره وخانه التعبير أنا ضايع .. ولا أدري مِنْ فراقِكْ .. أنا ويني مِثلْ طيرٍ كِسَرْ بُعْدِكْ جَناحَه وما قِدَرتْ اطير أحَاولْ أبْتِسِمْ وأنْسَى ولكنْ وشْ ينسيني..؟! أشُوفِكْ في صباحي إنتْ مَعْنَى يا صباح الخير وأشُوفِكْ في مَسَائي حِلْم وردي .. لا تصحيني تِصَدِّق .. السَهَر يَرْسِمْ عيُوني ويتْقِنْ التصوير ويشِقْ النُور في صفحة حياتي .. وما ألاقيني أنامْ شلونْ ومشكلتي عِجزتْ ألقى لَهَا تدبير طِلَبتْ النُومْ .. لحظاته وعيَّا النُوم يعطيني تغيَّر وجْهَي .. مِنْ أوَّل غيابكْ وإبْتِدَى التأثير حبيبي .. مِنْ التَّعَبْ كافي خذيتْ اللِّي يكفيني يا أغلى مِنْ رَحَل عنِّي يا كِلْ الحُبْ والتقدير تعَاااااالْ إنْ كان لِي عِندِكْ مَعَزَّه وكان تغليني تعَالْ: إنْ كِنتْ تعشقني وإذا فِعلاً تبي لي خير تعَالْ: ومِدْ لِي .. كَفْ الوَصِلْ .. وآمِدْ كَفيني إذا كانْ الجِفا واجِبْ بدى مِنْ قلبي التقصير أبيكْ الحِينْ .. تِرجَعْ لِي ولا تِرجَعْ تخليني أنا ما أقولْ اللِّي صَار فِيني ما هقيته يصير لأنِّي كِنتْ .. ( مِتأكِدْ ) .. بأنْ البُعد (ينهيني) الموضوع الأصلي: مَحَدْ يِقْدَر يعَوِّضْنِي لأنِّكْ .. في عيُوني غير || الكاتب: اسير الصمت || المصدر: منتديات كلك غلا
المصدر: منتديات كلك غلا lQpQ]X dArX]Qv duQ,~AqXkAd gHk~A;X >> td udE,kd ydv lQpQ]X dArX]Qv duQ,~AqXkAd udE,kd ydv |
أخر 5 مشاركات اسير الصمت
|
|||||
| المواضيع | المنتدى | المشارك الاخير | الردود | المشاهدة | آخر مشاركة |
|
|
۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 1 | 3447 | 05-17-2014 11:54 PM | |
|
|
۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 3 | 2945 | 03-08-2014 03:19 AM | |
|
|
۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 3 | 3852 | 07-13-2013 03:47 PM | |
|
|
۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 6 | 3253 | 04-22-2013 01:45 PM | |
|
|
۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 11 | 3452 | 03-23-2013 04:32 AM | |
|
|
#2 |
![]()
نرجسية
![]() ![]() ![]() |
صح لسان شاعرها
كلمات وأحاسيس تحما أجمل المعاني والمشاعر الصادقه مبدع أسير الصمت بطرحك الرائع والمتميز كتميزك الرائع بطلنك وحضورك المتألق دام لنا إبداعك وتميزك ما ننحرم منك ننتظر جديدك بكل شووووق تحياااااااتي لك |
يسلموووووو الورده الخجوله على الاهداء وتسلم مطر الغرام على التوقيع الراااائع
|
|
|
#3 |
![]()
انا مابي من الدنيا لاجاه ولاراس مال . ابي قلب لاضاق الزمان أنام بحضنه
![]() ![]() ![]() |
اسيررر الصمت ابداع والله تسلم ايااديك يالغلآ مبدع بجد
اهنيك على تميزك تقبل مروري |
|
|
|
#4 |
![]()
(طيــــــــــــ ع ــــابـ__ـــر ـــــــف)..!
![]() ![]() ![]() |
تِصَدِّق .. السَهَر يَرْسِمْ عيُوني ويتْقِنْ التصوير
ويشِقْ النُور في صفحة حياتي .. وما ألاقيني فن وأبداع وروعه وجمال ,, جمعتها في هذي السطور ,, ما ننحرم منك |
أنا لم أتغير ,, كل مافي الأمر أني ترفعت عن ( الكثير ) ! حين أكتشفت أن ( الكثير ) ! لا يستحق النزول إليه ! 7 7
|
|
|
#6 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| لأنِّكْ, مَحَدْ, يِقْدَر, يعَوِّضْنِي, عيُوني, غير, في |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|