العودة   منتديات كلك غلا > ۩ المنتدى الأدبي ۩ > ๑۩۞۩๑ مدونات الأعضاء ๑۩۞۩๑

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-12-2011, 08:16 PM   #81


الصورة الرمزية ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ
ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2461
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 07-01-2012 (01:14 AM)
 المشاركات : 286 [ + ]
 التقييم :  33
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Teal
افتراضي رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !




تخيلو يوم الاربعاء مو هذا الي قبل الموهيم يوم دخلت فصصل الصببح لقيت في طآولتي آحببك ومدري ششنو ومكتووب آنآ بككييت لمآ مآسلمت عليك ولا اعطيتك هديه في يوم ميلآدك ="(
قللت بنفسي يمكن ذيك الانسسآنه ..! وبعدين قلت لالالا مسستحيل ذيك مآعندهآ قلب علشآن تبككي
وفي النهآيه طللعت فرروح بنت جيرآنآ وصديقتي بعد
وآليييوم :-
مررره دججه وفلله وننآصصصه ورقصص وخبآل كل العآده

وفي االطلللعه على االبييوتَ
آلزببده خويتيَ فررروح آعطتني هدييهَ حق عيد ميلآديَ تآخذ العققلً والمخيخَ والعييينَ والخششم ومدري وشش َ بص يوم ميلآدي هو الإثنين الي قبل قبل قبله

الزبببده الهديه هي عبآره عن كيسس كبييره مرسسوم فيهآ دبآديب ود’آخل الكيسس صندوقيين الصنوق الاول عطططرر مآرركه عآلميه نسيت آسسمهآ مع ورود مجفففه
والصندوق الثآني دبدوب يدننن مع مدلييآت ورود ومدري وشش بصص خييت وربي آول مآعطتن إيآهآ نطيييت فوقققهآ

وفيييه ببعد رسآلتين :-
الاولى ذي



..آول مره آشوف بنت تحبني زي تسذذآ
والثآنيه مكتوب :-
عييد ميلآد سعييد وومدري ششنو
كنت بصصور الهدييه بص ممآله دآعي تشوفونه وتصكونه بعيين
...~

</B></I>



 
 توقيع : ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ



رد مع اقتباس
قديم 06-12-2011, 08:23 PM   #82


الصورة الرمزية ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ
ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2461
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 07-01-2012 (01:14 AM)
 المشاركات : 286 [ + ]
 التقييم :  33
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Teal
افتراضي رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !



في يومٍ من الأيآم :-
سوينآ مهمه شريره مرررررررررره مرررررررررره آنآ ولودي اصلآ هل الفكره فكرتي وكلشي انا سويته !
الززببببده اليوم علينآ آختبآر ريآضيآت !!
وش تتوقعون سوينآ !
قبل مآققول شسوينآ ! ..~ ( ماذاكرت ولا فهمت ولاشي فآتحه الكتاب ومافهمت)!!
الحين اقولكم وش سوينآ !
سررقنآ ورقه الاختبآر حقت مآدة الريآضيآت !
مآقصرررت صديقتي الجمممييله لممميص !.~ لمميس
اعطتني الورقه ومحلوله وكلششي !
عاد انا قمت اصارخ وانطط .~ طبعآ اعطتني الورقه
ثم ركضضضت ركض انا وجي جي عند لودي !
يوم وريتهاا
لوددي نطت علي وهقتني وككسسرت عظآمي ..~ من الفرحه !
وحن فرحآنين قمنا نقراها ونحفظها عاد الورققه سهههل مرره !
ثم كتبنا بعض الاسئله بالطآوله وآلبآقي سسهل حفظنآه !
ثم حن متحسممين مره قالت لودي :تخيلي لو الابى ماتجيب زي الي في الورقه !
قمناا نصارخ وندعي يً رب يكون زييه
المهم جات الابلى الرياضيات : وقالت : بنات ترا مراح اسامح ولا احلل الي تغش !
وحن انا ولودي مآ همنا تستآهل كان جات وقالت من بدري محد يغش !
قلت لي لودي : حن ماغشينا ولا شي بص حفظنآ الورقه زي الكتاب يعني ..~<تككفين !
ثم طلع الاختبار نفص الورقه !
وآنآ ولودي متشققيين من الفرحه في الاختبار والناس يطالعون فينا ويقولون: الناس يزعلون مو يفرحون
بص غيرت سؤالين بص حليتهم صح ان شاء الله وحده صح والثانيه مو متاائكده!
وبصصصص حمممآس وربي مهمه خططيره !
بص ان شاء الله نتووب ومآنغشش ومآنسرق ورقه الاختبار !


 

رد مع اقتباس
قديم 06-12-2011, 08:26 PM   #83


الصورة الرمزية ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ
ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2461
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 07-01-2012 (01:14 AM)
 المشاركات : 286 [ + ]
 التقييم :  33
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Teal
افتراضي رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !




آحب آلمرجيحه ُُُ
آحس آني آطيييير فووق فوووق فوووق <<< لآ يكثثثر ُُُ


 

رد مع اقتباس
قديم 06-12-2011, 08:28 PM   #84


الصورة الرمزية ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ
ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2461
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 07-01-2012 (01:14 AM)
 المشاركات : 286 [ + ]
 التقييم :  33
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Teal
افتراضي رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !




^
آعصآبكٍ يَ أببوٍ


 

رد مع اقتباس
قديم 06-12-2011, 08:29 PM   #85


الصورة الرمزية ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ
ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2461
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 07-01-2012 (01:14 AM)
 المشاركات : 286 [ + ]
 التقييم :  33
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Teal
افتراضي رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !



في وآحد يقول آنآ بردآن يآشتآ ومآعندي حبيب يدفيني <<< وآنآ آقوول له سوق آومهآ ولبس جكيتك






 

رد مع اقتباس
قديم 06-12-2011, 08:33 PM   #86


الصورة الرمزية ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ
ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2461
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 07-01-2012 (01:14 AM)
 المشاركات : 286 [ + ]
 التقييم :  33
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Teal
افتراضي رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !





لبى الققعده ع آللنت بدون محدَ يزعججكَ


 

رد مع اقتباس
قديم 06-12-2011, 08:34 PM   #87


الصورة الرمزية ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ
ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2461
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 07-01-2012 (01:14 AM)
 المشاركات : 286 [ + ]
 التقييم :  33
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Teal
افتراضي رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !



يقولكمِ كآن في حرمهِ تسوق سيارتهآ
ورجآل يسوقِ سيارتهِ

لكن كل واحد فيهمِ بالاتجاهِ المعاكسِ للثاني
المهم الحرمه مرتِ من جنب الرجآل
وفتحت الشبآك وصررخت


حمآ آ آ آ آ آ رَ
قام الرجل على طول ورد عليهآ
بقرررررهِ

المهم
كلِ واحد كمل طريقهِ
الرجال طبعآ مبسوووطُ لآنه رد عليها بسرعهِ مبسووط على سرعه بديهته
وكيف كذا لقطهآ وهي طايره

يوووم جاء عند اللفهِ حقت الطريق
ويصصصصدم هالرجآل بحمآر

هالحمار كان واقف في نص الشا آ آ آ آ رعَ
وهذا الي كانت تقصدهِ الحرمه لمن صرخت بكلمه حمآر

فالحقيقة والحكمهِ هنآ
” غالباً لا يفهم الرجل ما تحاول المرأة أن تقوله له


 

رد مع اقتباس
قديم 06-12-2011, 08:38 PM   #88


الصورة الرمزية ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ
ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2461
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 07-01-2012 (01:14 AM)
 المشاركات : 286 [ + ]
 التقييم :  33
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Teal
افتراضي رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !



قببل ششويَ كتبت رسسآآلهَ لي فرروح
قللت فششله تعطيني هدآيآ ومدري وششو قلت خليني اكتب رساله شككر
الزببدهَ خططي يجيب اللهممم وععععع كأنه شخآبييط دجآجه والقلم رآيح في آآمه ><'
وغللطت غللطه املآئئيه قلت برسسم قلب ورسمت قلب طللع كأنه ................ ..~ مآني قآيله ثثم خلييته والقلب جآي في نص آلكلآم شكله غلللط
الموييهم آنها رسسآله ششكر ومدري وش هآع
قلت بصورهآ وآحطهآ هون قلت لآ فششيله يشوففونَ خطططي


 

رد مع اقتباس
قديم 06-12-2011, 09:18 PM   #89


الصورة الرمزية انثى المطر
انثى المطر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 632
 تاريخ التسجيل :  Mar 2010
 أخر زيارة : 03-08-2013 (07:56 PM)
 المشاركات : 2,768 [ + ]
 التقييم :  177
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ مشاهدة المشاركة
تخيلو يوم الاربعاء مو هذا الي قبل الموهيم يوم دخلت فصصل الصببح لقيت في طآولتي آحببك ومدري ششنو ومكتووب آنآ بككييت لمآ مآسلمت عليك ولا اعطيتك هديه في يوم ميلآدك ="(
قللت بنفسي يمكن ذيك الانسسآنه ..! وبعدين قلت لالالا مسستحيل ذيك مآعندهآ قلب علشآن تبككي
وفي النهآيه طللعت فرروح بنت جيرآنآ وصديقتي بعد
وآليييوم :-
مررره دججه وفلله وننآصصصه ورقصص وخبآل كل العآده

وفي االطلللعه على االبييوتَ
آلزببده خويتيَ فررروح آعطتني هدييهَ حق عيد ميلآديَ تآخذ العققلً والمخيخَ والعييينَ والخششم ومدري وشش َ بص يوم ميلآدي هو الإثنين الي قبل قبل قبله

الزبببده الهديه هي عبآره عن كيسس كبييره مرسسوم فيهآ دبآديب ود’آخل الكيسس صندوقيين الصنوق الاول عطططرر مآرركه عآلميه نسيت آسسمهآ مع ورود مجفففه
والصندوق الثآني دبدوب يدننن مع مدلييآت ورود ومدري وشش بصص خييت وربي آول مآعطتن إيآهآ نطيييت فوقققهآ

وفيييه ببعد رسآلتين :-
الاولى ذي



..آول مره آشوف بنت تحبني زي تسذذآ
والثآنيه مكتوب :-
عييد ميلآد سعييد وومدري ششنو
كنت بصصور الهدييه بص ممآله دآعي تشوفونه وتصكونه بعيين
...~

</b></i>




عقبـآآلـ 1000 سنه ي عسسل


السوولف خوطنطاريه بجججد
ضحكتين ورربي ^^
بسس سؤؤال < ماتخخخلا ام هلال
وش اسم صديقتتس الخط موب غريبن علي < اقوول منااك هههههههه
واخخخر شي
ابششكرك ع المدونه الذوووق بصصصراحه اهنيييك
مدونه روقانيه بكل ماتعني الكلمه
يسعد لي كل حححرف من قلبكك
تسلم الايادي
وراح اكون متابعه لك ^^
تحيتي واحترامي .~


 
 توقيع : انثى المطر



رد مع اقتباس
قديم 06-14-2011, 05:00 AM   #90


الصورة الرمزية ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ
ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2461
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 07-01-2012 (01:14 AM)
 المشاركات : 286 [ + ]
 التقييم :  33
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Teal
افتراضي رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !



انثى المطر ,
يَآلبااتس يآخيتيي

وياك يابعد هآلكون ..^^"
دوم الضحكه والله لآيغير عليتس
ههههههههه هِ , آسسمها فرح يآني حبيتها < < من بعد الهديه حبيتها ههههه ه
الذوق انتي منبعه يالغلآ
الله لآيحرمني طلتس ..^^"
دمتي بحفظ الرحمن ..^^"


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ماردت, امين, جموع, خاشعه, or, كثر, عشقته


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 02:11 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا
This Forum used Arshfny Mod by islam servant