![]() |
عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
.. السسسلآم علييكم .. أخبآإركم آل كَلكَكَ غلآإ,!..؟؟ ان شـآإء الله تًمَآمٍ .. نبدآ ع برركة الله ..~>> متتحمسسه ترىَhttp://wjd-qtr.com/vb/images/smilies/y128.gif هعِ جآيه من آخر آلحآرهـ <~يرحمَ آومتسِ آسكتيُhttp://wjd-qtr.com/vb/images/smilies/a38c20f2ab.gifhttp://wjd-qtr.com/vb/images/smilies/y62.gif تم الافتتآح يوم : آإلجمع ـهـ .. بتآإريخ : وقسمن نسيتَ وششوَ تأريخ آليوم خخخ, السأآإعه : 4:07.. |
رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
مساء الخير ~ : ذا امم كيف الحال يعني <- ذربة انا شخصه خققه>>:1 (50): .. أحب الحياة و العالم ماحب الهكرز كلهم حقيرين ماعندي ايميل حالياً .. كلهم تهكروا و احلى شي بالحياة الصصدآقه . مادري كيف يفتتحوا المدونة .. <- تجرب فيكم تصنيفي الرابعة بالعيلة .. مدللتهم انسانة هادية و مؤدبة <آيه هين هآدية ومؤدبة و راح تعرفوني بالمسستقبل من خلال ذا هرجي يعني و أكيد بتحبوني <- كف و كل يوم اكتششف هواية <- ماتقصصر و كل يوم ب آهرج و أزعجكم كيفي كيفي مدونتي و بس ذي أنا الحبيبه :glasses: |
رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
:whistle: البطآإقه التعريفيه .. إٍسسِمي :رششآ, رششوٍ , رش رش .. العمر : 18 مآإشيه فـ 19 .. بالصف ثآإلث ثآنوي آخرر سسنه مآإبغينآ هع .. تخصص علمي ..^^ شخصيتي ..>> حدث ولاحرج هع .. احمْ .. احمْ .. مو من النوعيه الزعوله واذا زعلت من كلمه بنصصهًآ آرضى ـآّ هع , مآآحبْ آشيلْ ب خآطريْ ع آحدْ , ولآ احبْ آحدْ يشيلْ بخآإطره مني مهمآ كآإنْ هالإنسسآإنْ , تمسسكْ معي حركآإتْ عنآإد بعضْ المرآإت ...ِ حتى لو كآإنْ هالششي اللي أعآإندْ فييه غلطْ هع .. آحب ورق العنب , صبه ابو عدنآإن ~>> لهآإ سآلفه هع .., احب الهدووء والروقآنْ ,أحبْ غرفتيْ , أحبْ طيبةْ قلبيْ للنآإسْ الليْ تستحقهآإ , أحبْ ريحة المطرْ هع ,أحبْ الحيآإهـْ وأتفآإئلْ فيهآإ كثيرْ , أحبْ النآإسْ المتوآإضعهْ , أعششقْ دوريتوسْ حآإرْ حلوْ .. |
رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
الأشيآإء اللي مآإاحبهآ وتضَآيقني كثَييـر :
أول شيء وأهم شيء الكذب وَ الكذب وَ الكذب مَ أحبه ولا أحب الناس الكذابه وَ مـا أحب إنه يجي أحد يستغفلني , ومَ أحب إني أعامل أحد بِ طيبه ويسستغل هَـ الطيبه ويعتبرها غباء أو يعتبرها ضعف .. و أكره الناس اللي تلعب بِ المشاعر وتستغلها لِ غرض الله العآإلمْ وشْ يكونْ .. أكره الخيانه بِ كل أشكالها , أكره الناس اللي مَ تقدر العشره .. أكره إني أعطي أحد الثقه ويسستغلها ومَ يكون قدها .. مَ أحب شوفة النفسس , وأكره الناس اللي شايفه نفسها ولا أحب أعاشرهم بِ المره ومَ أحب الفراق , والوداع , ومَ أحب أشوف أحد يبكي قدامي مَ أحب الازعاج ولا أحب الصوت العالي , مَ أحب الزحمه ولا أحب الحر وأكرهـ ششي بالحيآإه : * ثقآلةَ الدمْ والمصصصآلهً .. * حليمهً بولندْ .. *اللحمَ << عقدتـيْ بآلحيآة .. * الحشرآت بأنوآعهًآ آخآف منهآ .. * بآإيسن >.< .. * قنآة طيور الجنهْ وأنآإشيدهآ مدري اغآإنيهآ هع + *النآسْ الجآدّه 24 سآعهً .. *النآس الي على طول زعل .. * النآإسْ المصلحجيه .. |
رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
|
رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
أخبآإر الأهل والبيت هع ..~>> بدينآ بالسسوآلف فيه 3 أنفرآت تعبآنين ..~>> اللهم لا شمآتهـ ..~>> مآإتسمع بالبيت الا كح كح كح كح تحسه بتطلع روحه .. وذبحنآإ الحر مآنشغل مكيفآت .. كله من أمي الله يهديهآ .. تقول احسسن تروشوون وتسدحون لي تحت المكيف وتمرضون خليكم بدون تكييف .. . . .. بس الحمدلله مآشين زي الفل ومآيعوقنآ التعب مآشآء الله الأول رآيح لزوآج .. والثآإني يلعب بالحووش ومسحب الآب معه هع .. وأنآ نآإويه ع السسوق بآتسر غير الجمعه اللي بتصير ببيتنآ .. ..~ برب |
رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
اخوي الصغير تو كان يلعب ومتحمس باللعب وصقع بالجدآر هع .. والتفت عليه وقلت اححححح بسم الله عليك قول بسسم الله يآبآبآ .. وينآظرني وعيونه غرقآنه دمووع وقآلي : كولي تبن انقلعي .. وجلسست اضحك عليه هههههههههههههههههههههههه وزآإد صيآإح .. وتجي امي تهآإوش وتآإخذه وتروح هع .. تيب انا وش سويت له الحين هذآ جزآي اسمي عليه ..:don't talk to me: |
رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
|
رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
|
رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
|
| All times are GMT +3. The time now is 12:24 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا