|
|
#41 |
![]() ![]() ![]() |
فيه محششٍ جالس عند التلفزيونُ ويضحكِ
قالوا لهِ : وش فيك تضحكٍ قال : ام الحركة اذا غمضت عينيً صإر راديو < سلكوِ وسوٌ ويعننكمِ تضحكونِ
|
|
|
|
#42 |
![]() ![]() ![]() |
:: .. .. فيهِ وآحدَ يسألِ محششٌ يقوِل لهِ تصدقِ آنكِ تشبهُ آلحمآرْ! قآلِ, قوِل مآشاءَ آللهِ .. ,’’ هههههههههههههههههههههههههههههههههِهههُ,. ![]() |
|
|
|
#43 |
![]() ![]() ![]() |
نكتة يقول في وحدا شينة مرآ دخلت الحمام قالت اعوذ بالله من الشيطآن الرجيم
ردعليهـآ اصلا كذا ولاكذا طالع خخخخخخخخخخخخخخٍ ,’ ~ يقالك في فار يمشي ويقول بصوت عالي كل البسس تحت رجلي و جات بسة سوداء قال الفار الا العبيد على راسي ,’ ~ مطيري تخاصم مع آمه بالسوق شاف الهيئة قال ترا ذي خويتي <~ههههههه ذيِ خخطيرهـُ |
|
|
|
#45 |
![]() ![]() ![]() |
سوداني كسلان شاف ولده يغرق قال إنقذني قال له أبوه ماداير تموت شهيد ؟
ههههههههههههههههههههههِ ~>> وربيُ آنيِ فآإصلهِ :d:d |
|
|
|
#46 |
![]() ![]() ![]() |
شاعرسوداني:
زاتي انا ماقادر اقيف عن حبك .. وزاتك انتِ ماداير تهتم بيهو
وزاتي انا برسم ليك خط بدربك..وزاتك انت لازم تمشي عليهو عليك الله ماتحلف بربك .. حبيبك كيف ما ترفق عليهو 8 يَ ربآإهـ لكَكَ مستقبل جميلِ صرآإحه هع ![]() |
|
|
|
#47 |
![]() ![]() ![]() |
يووِه زمآإن عن آلهرج <~كلله دقيقه
![]() شخباركم بسس .. اشتقتووا لي مير ولا انا اشتاق لحالي و هماي اليوم بَ آلمدعسه "آلمدرسه" صصرت ذربه و قويه و كذا < دوم مو يوم مير و آروح للآدارة و آششتكي على إقبال < المتحدث باسم الشلة و مير نخيت العمممميدة بكبرها .. و مير تقول على آلرحب و السعة و اشكي و اششكي لين طلعت عيوني من الحماسس .. آح حتى حلقي انشحط و يجي الاخ يآخذني و يقولون والله ماتطلعين < على بالهم يتحكممون مير و اطلع غصصب < وه اقوى وحده بالعالم و اول مااوصلت آنخطفت من آخوي آتذكر بالشنطه "شوكولا" مير تصصفر < شيك على كلوو ![]() و قلت : بالعافيه كم عندي من آخ يحبني و آحبه < آنحرفوآ ![]() و ذا آمس طلعت من البيت < داعين لها تطلع هههههههههه ,, رقصنآ و تهآوشنآ و لعبنآ و رجينآ آووم آلمدرسه خلاص هرجت وآآجد < بدري ![]() عمتم مسساءً |
|
|
|
#48 |
![]() ![]() ![]() |
~
عزيــزتيِ مآمآَ .. ![]() لييِششَ جبتيِينيِ بـ الدنييآ ، ، ؟! تبينِ تخققينهمِ مثلآ! ![]() ![]() هع ![]() هلـآ وغلـآ بَ ـآلمزيونين آي وشسمه آليوم آكووس آختبآر زين الحمد لله عدت ع خيرَ هآلمآدهـ وقسسسمآَ آكرهـ آلمدرسه كرهـ آلبنقآلي لآ كرهـ كفيله عشآن مآعطآهـ رآتبه <<يمديكم ع آلتعبير بسسٌ ![]() B R B قيمزرُ |
|
|
|
#49 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
انا ناوي العب >>>> يبي يعرف مستوى الاعضاء استعدادا للدوري
بس مو اليوم الحين صلاة و بلشه عندي كم مشوور خليها بكره>>>> يصرف خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ |
|
|
|
#50 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
يا مسكين دووبكم بالمدرسة
الله ايام زمان يا مساكين باقي شهر و تخلص >>>> يبي يعقدها خخخخخخخخخخخخخخخ |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| ماردت, امين, جموع, خاشعه, or, كثر, عشقته |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|