|
|
#31 |
![]() ![]() ![]() |
مسسـآء الخير .. العطر .. الحب .. الفهآوه <- الزم شي :d
على طآري الفهآوه .. التنآحه : مآتصيبكم آحيآن و تنشب يعني لدرجة آنك 24 سآعه تقول "وش السالفه" حـآله غبيه وَ مسستعصيه مثـآل :d : أنا جآلسه ع الكرسي و آلعب بلابتوبي و طرى ببآلي آتمرجح < يعني طرزآن مثلا و آرجع الكرسي لورى لمآ يلمس الجدار و آرجع < النيه مرجيحه :d و و و و و للآسف تشقلبت و انعفطت سيقآني ع الجدآر و عززممت آعقل و كذا :d و لا شعوري سسويتهآ مره آخرى < مآتتوب نفس الشي تشقلبت آحح من كثر الصدمآت في الجدار صصدعت و الصغـآر كملوهآ : يقولوآ : بزر بزر تلعب في الجدرآن صصرت محط ششمآته لهم ![]() هه مالت عليهم مب وقتهم اصصصلا آصلا تقول آوم نمر "لايرمى بالحجر الا الشجرة المثمره" < يآشين اللي يبي يرقع لنفسه و بسس :d <~
|
|
|
|
#32 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
خخخخخخخخخخخخخخخخ
هههههههآآآآآآي ككككككأآ( جودني لا اطيح ) أآأآأآكككككك ...........إلخ بكل انواع الضحك الله يقطع سوالفك بس >>>> اخص تعرف تقلد الله يرجك بختار وحده علشان اعلق عليه مدري وش اختار حححححححححح خخخخخخخخخخ هههههههههههه حبيت بس اسرق معلومات و اخرج ولقيت شي مو طبيعي من الضحك |
|
|
|
#33 |
![]() ![]() ![]() |
بقوَلڪم ششيُ خخطيرِ <~لآإيك’ـثرِ بسِ
ٱجيبهٱ من ٱڵٱخر » ≈ ٱدري ٱدري ٱنڪم متحمسين آلمهمَ ڪَڪَنتِ آفڪر وآقوِوِل وشسمه وقسمنُ نسيتِ آلبآإقيِ آلمهمِ ٱڵزبده ٱني بسوي هنٱ شخبط شخٱبيط ![]() وبمسڪ ٱڵٱڵوٱن وبرسم عڵى ٱڵحيط ![]() » ≈ وٱبن ٱوومه يتڪڵم » ≈ ٱن مٱخربت منتدٱڪم » ≈ ٱسڵوب تهديد » ≈3 ه ه ه خخخخِ من ودهـِ يعرف ششيَ عنيِ ؟ يرفعِ آصبعِ رجلهُ ..^^ ع’ـآإد مآقصرت آنآ ڪل شويَ آعلمڪم شيُ <~وآلله من ڪثر آلفهآإوهـِ آلمهمِ بَ أبدإآ منِ ~~~~ حڪمتي بآڵحيآة :- (( عٱمڵ ٱڵنٱس ڪمٱ تحب ٱن يعٱمڵوڪ )) طموحي :- ٱصير ٱڪبر مهجوڵه > ٱبو ٱڵطموحٱت ![]() ڵٱ يعني وٱڵڵه ٱن ٱڵطموحٱت ڪثيره وٱنٱ ٱختكم ![]() أبيآت شعريه قريبه ٱڵى قڵبي :- مسڪت ٱڵقڵم برسم ٱڵصوره .. صورت خڵي عڵى ٱڵٱورٱق مسڪين يٱمن فٱرق خڵه .. حيٱته وٱڵڵه مٱتنطٱق من زمٱن وينڪ .. شغڵت فڪري وبٱڵي وش ٱڵڵي حصڵ بيني وبينڪ .. خڵٱڪ تمشي مع غيري |
|
|
|
#34 |
![]() ![]() ![]() |
عطركَ آنفآسيِ ,’’
دوَم’ـزِ آلفط’ـسه .. وششوَ ترجنيِ آك’ـثرِ من آليَ آنـآإ فيهَ !! خخخخِ منورِ يَ قميلِ ..^^ |
|
|
|
#35 |
![]() ![]() ![]() |
آمممٍ، والله انيً،.. متضضآإييقهََ، ووديٍ ، آلععنٍ، جد آإببوو الضضيقهَ، ~ آييونًٍ، ي مدونتيٍ، وش رإيتسٍ، في صورتي الرمزييهٍ، ي لبآإه ي الخقققققهه ![]() ليتني وش اسسمه ذآ.. ![]() <~ لآإحد ييفهمني غلطً، يرححمٍ آإمن جآإبتكم ~ ![]() آمممٍ، = < ي زيين هالفيسسٍ، ودي ٍ، تسسذآ.. اتصصورٍ، جنبهَ، وآخذ لفه معهً، ب الدوتسن خخخخخ ~ |
|
|
|
#36 |
![]() ![]() ![]() |
![]() يآ آلههـي كم أنآ خقققققه ![]() ![]() يآ آلهـي كمِ آنآ دممممميلهَ ![]() يَآ آلهيَ كمِ آهببببلَ و آسططلِ ![]() يآ آلههيَ كممِ آحبببببنيَ ![]() يَ آلهي كمِ بـ آتكفففخ
|
|
|
|
#38 |
![]() ![]() ![]() |
يقول شكسبير . .
المرأة العاقلة ﻻ تغار . . قيل : ولماذا ! فقال : لان الغيرة أعتراف بأن هناك امرأة أجمل منها ! ...... يلعن مخك يا شكسبير ،،،،،، ![]() ياخي أحيانا أشك انك أنثى |
|
|
|
#39 |
![]() ![]() ![]() |
وشسسمهُ يَ آلِ كلكَ غلآإ ,
مآإفي آححد منكمَ نآإوي يلع’ـب مع’ـآإي قيمزرٍ !! وِوِدي وشسمه ذآ آششوف مستوآإكم بآلع’ـبَ ~ آلي يبيِ يلع’ـب يردً لي خبر آلله لآيهينوهـَ وليِ مأيبيِ يطسس لآشوف خش’ـته ~>>آلـآإ ورآإ مِآتطسسينُ ! |
|
|
|
#40 |
![]() ![]() ![]() |
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| ماردت, امين, جموع, خاشعه, or, كثر, عشقته |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|