|
|||||||
| ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ ۞للخواطر والنثر ۞ |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||||||||
|
|||||||||
![]() قومي : نامي . لي متى ! , تقري | كلامي ؟؟ ماتعبتي من " السهر" ؟! يـ الله قدامي وإلا ( لأ ) ما أبي – قدامي ! أبيك تتغطي بـ جفني و / بـ عيوني . . . تنامي كل شي " فيني " , يهمك أدري ودّك ~ كل لحظه ~ آكون : يمّك : يـ إللي |إسمك| غير .. عن كل - الأسامي ! تاخذين ( القلب ) منّي ! و تاخذيني ! وإنتِ < فيني > شلون لو ودّي / ألمك ؟؟ قومي نامي ......... . إسمعيني , مايطوفك " شي " لا نمتي بـ :: عيني من متى ؟ وعيوني [ عنّك ] .. صايمه من متى ؟ وإنتِ ( تبين ) و ~ ما تجيني !! يا " حمامة بيت " فيني , حايمه أفقدك ... دايم ... وأدري ! - تفقديني صرت أحس . . . ! إنك ( مشاعر دايمه ) مهما غبتي بـ / المسافه ؟؟ : تسكنيني لو تجين أجوائي ؟؟ صارت [ غايمه ] تجمعين << إحساسي فيك >> و ~ تمطريني إحلمي بـ . . . الحُب . . . | طفله هايمه و إن صحيتي ؟؟ تسبّحي بـ ( دموع عيني ) موتي فيني .. دام عشتي ! : ضايمه .وعيشي عمرك ... يا حياة ... القلب { فيني } يـ الله نامي .... . لك ( عيوني ) عايمه إنعمت , عن [ شوف غيرك ] صدقيني !! راح ’ أغَمّض ’ طول منتي – نايمه و " السهر " موضوع بين / العين و / بيني يا { صباح الخير } و إنتِ :: قايمه :: هو صباحك ليه يفرق ؟؟ علميني ..! يا بعد قلبي , و كل من لايمه , تصبحين بـ - خير و أكثر "تعشقيني " النوم | ميّت عليك | و ماخذا ~ ديّه . و أحلامك ؟ , ليا " سهرتي " تكون ( ولهانه ) { وجهك } مثل – عيد و البسمات – عيديّه فديت ! نظرة " عيونك " و إنتِ / نعسانه أقول ( عاديه ) . لكن منتي : عاديّه !! ملآك , نازل عليّ في صورة , إنسانه نامي , , , وتشوفين أحلى أحلام ’ ’ ’ ورديّه النوم < سلطان > و إنتِ ؟ [ بنت سلطانه ] ودي \\ .. كبرياء انثى’.. ! الموضوع الأصلي: ]![ قوْمـيِ نآآمـيِ ]![ لـ متـىـآ تقّـريٍ كـلـآمـيِ ]![ || الكاتب: جروح انثى || المصدر: منتديات كلك غلا
المصدر: منتديات كلك غلا D!F r,XlJdA kNNlJdA gJ ljJnJN jr~JvdS ;JgJNlJdA kNNlJdA
|
أخر 5 مشاركات جروح انثى
|
|||||
| المواضيع | المنتدى | المشارك الاخير | الردود | المشاهدة | آخر مشاركة |
|
|
۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 6 | 1643 | 03-07-2011 07:41 PM | |
|
|
۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 11 | 2214 | 02-27-2011 05:25 PM | |
|
|
۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 11 | 2300 | 02-15-2011 08:22 PM | |
|
|
۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 5 | 2065 | 01-29-2011 07:01 PM | |
|
|
۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 4 | 1525 | 01-25-2011 04:36 PM | |
|
|
#5 |
|
مشرف كلك غلا للشعر
خربشا عيووني
![]() ![]() ![]() |
يـ الله
قدامي وإلا ( لأ ) ما أبي – قدامي ! أبيك تتغطي بـ جفني و / بـ عيوني . . . تنامي كبرياء انثى سمفونيه عذبه يميزهاا روعه الترنيمات بما يحتويه من مشاعر لسموك الاقحوان ادام الله نبضك |
يسلموا اختي رحيل العشق على الاهداء جعل اياديك ما تمسها النار
|
|
|
#7 |
![]() ![]() |
ماأجمل تلك المشاعر التي
خطها لنا قلمكِم الجميل هنا لقد كتبتِم وابدعتِم كم كانت كلماتكِم رائعه في معانيها فكم استمتعت بردكِم الجميل بين سحر حروفكِم التي ليس لها مثيل اختكم .. ((كبرياء انثى)) |
|
|
|
#8 |
![]()
(طيــــــــــــ ع ــــابـ__ـــر ـــــــف)..!
![]() ![]() ![]() |
الله عليك مبدعه ..
كلمات رائعه .. أهنيك من كل قلبي على حسن اختيارك احترامي لك |
أنا لم أتغير ,, كل مافي الأمر أني ترفعت عن ( الكثير ) ! حين أكتشفت أن ( الكثير ) ! لا يستحق النزول إليه ! 7 7
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| متـىـآ, نآآمـيِ, تقّـريٍ, كـلـآمـيِ, قوْمـيِ |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|