|
|||||||
| ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ ۞ يجمع كل موضوع تنوعت فيه أقلامكم لتبدع ۞ |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#31 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
صَعبه أعيِش أيَام عُمرٍي بَليآك
وٍإنت الحيآة بدوُن شُوفكَ كآبه تعَآل خِذني لآخر حِدوُد دِنيآك مَليت أقآسي مِن زِمآني عَذآبه !! حَآولت لَكِن مآتحَملت فَرقآك بُعدك عَذآب وفِي حضُورٍك مهآبه !!
|
|
|
|
#32 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
آإلى شخص .... في حيآإتي
اليوم تأكدت من مشآإعرك تجآإهي وندمك لكن آإعذرني المآضي مآإسمحلي آإني آسامحكـ خلينآإ أصدقآء آإحسن ..! |
![]() {تعبت اجاريكـ يادنيا
|
|
|
#34 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
يآفلآإن
ليه متضآإيق ... وش فيك يآإعمري صدقني هآإلدنيآ ... مآإتسوى لو تدري تعآإل وخل العنآإ ... يجي في قلبي آنآإ ... وحط رآإسك هنآإ وبكي على صدري ... |
|
|
|
#35 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
موضوع رائع وعلى الجرح
يافلانه...) انا ما نسيتك وبيجي يوم اشرحلك موقفي تقبلي مروري اختي الغالية |
|
التعديل الأخير تم بواسطة ..خلاص ابرحل.. ; 12-01-2009 الساعة 05:45 PM
|
|
|
#36 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
يآ فلآن
مآ انت اول من كتب اسمي على رمل الودآع ولآ انت اول من عطيته بالهوى حب وضمير ولآ انت آخر من جرح قلبي واهدآني ضيـآع ولآ انت آخر من ذبح روحي على حد الهجير |
|
|
|
#37 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
يافلان ،،
يكفي عذاب عمانويت استخير ،، يكفي على قلبي مفارق ظنينه ،، شلون مشروع الهوى تستعير ،، ماظنتي درب الخطا تجهله ،، |
|
|
|
#39 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
يافلااااااااااااااااااااان ..
سلمت لك مفتـاح قلبـي وقفيـت حتى عيونـي جتـك منـي هديـه احفظ قليبي كان اناعنكـم ابطيـت تراه مثـل الشهـد وسـط الخليـه لا تجرحه ياطيب الذكـر والصيـت قلبـي رقيّـق مـا يحـب الاذيـه لا تخبره باني عنه يـوم صديـت ولا ترتكب في حـق قلبـي خطيـه هو منوتي بين البشـر لا تمنيـت عاش بقفص صدري سنينا مديـه ماقال انا من جـور الايـام مليـت صابرعلى الطعنات صبح وعشيـه |
|
|
|
#40 |
![]() ![]() ![]() |
كفااااااني عذاااب يالغلا
كفاني عذاب الله يجازيك بافعالك جرحت الضمير ولاطرالك تداويني مريض المحبه داه ودواه بوصالك الا كيف تبخل وانت نظرتك تشفيني الا واعذابي كيف ماعاد يهنالك سوى انك تشوف الموت بيديه يطويني انا يوم احبك ماتذكرت غربالك ولاقد خطر في بالي انك تجافيني تفرغت لك ياساكن القلب بلحالك تقل غيرك من الناس ماهم بحييني انا قام يطرالي بالاحلام مرسالك وطيفك حبيبي بين الاحلام ناسيني |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| من, ناس, احباب, اغراب, زمان, صاروا, كانو, عنهم |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| هذا زمان المسخرة | الحنون | ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 10 | 07-22-2011 02:32 AM |
| احباب لكن تختلف بالمحبه فهـد المسآعـد mms ..} | я3şħţ 8άιβ..εїз | ๑۩۞۩๑ جوالك وما يخصه ๑۩۞۩๑ | 11 | 02-16-2011 03:24 PM |
| يا قلبي ابتعد عنهم ترى اللي فيني مكفيني | ضيعتني العاطفه | ๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ | 8 | 10-13-2010 02:13 AM |
| شوفوا حقيقة الفنانات كيف كانوا وكيف صاروا | * زيزو * | ๑۩۞۩๑ عالم المشاهير ๑۩۞۩๑ | 8 | 07-22-2010 11:56 PM |
| في اي زمان انت | عباس | ๑۩۞۩๑ نفحات ايمانيه ๑۩۞۩๑ | 10 | 07-04-2009 10:48 PM |