|
|||||||
| ๑۩۞۩๑ فنون الطبخ ๑۩۞۩๑ ۞اكلات صينية شرقيه ,عربية ,رمضانية ,طعام ,حلويات , اكلات شعبيه ,طبخات,اطباق ۞ |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
||||||||||
|
||||||||||
|
الكعك بسكر الناعم المقادير :- 1 كيلو دقيق 1/2 كيلو سمن 2 ملعقة سكر 1/2 كوب حليب 1/4 كوب سمسم 1 ملعقة ريحة كعك 1 ملعقة بيكنج بودر سكر بودرة للتزيين طريقة التحضير :- اولا نقوم بخلط المكونات الجافة سويا ، نقوم باحضار اناء عميق نضع فيه الدقيق و السكر و السمسم و ريحة الكعك و البيكنج بودر ، و نقلب الخليط ثم نقوم باضافة السمن ونقوم بالتقليب جيدا حتى يتجانس الخليط ويمتزج السمن و الدقيق ، يفضل بث الخليط براحة اليد للحصول على نتائج جيدة ، ثم نقوم باضافة الحليب ونقوم بالعجب الى ان تتكون عجينة متماسكة و غير ملتصقة باليد ، نتركها نصف ساعة حتى ترتاح العجينة ، ثم نقوم بتشكيلها حسب الرغبة ، نقوم برصها فى صاج غير مدهون و ندخلها فرن هادئ الى ان يصبح لونها يميل للاصفرار ، ثم نخرجها و نرصها فى طبق التقديم و نرش السكر الناعم .
المصدر: منتديات كلك غلا l;,khj ;u; hgud] hgud] |
أخر 5 مشاركات كلي حلا
|
|||||
| المواضيع | المنتدى | المشارك الاخير | الردود | المشاهدة | آخر مشاركة |
|
|
لـ iPhoneــــBlack Berry | 1 | 9324 | 02-14-2019 08:43 AM | |
|
|
لـ iPhoneــــBlack Berry | 1 | 9272 | 02-14-2019 08:43 AM | |
|
|
لـ iPhoneــــBlack Berry | 1 | 9129 | 02-14-2019 08:42 AM | |
|
|
لـ iPhoneــــBlack Berry | 1 | 9103 | 02-14-2019 08:42 AM | |
|
|
لـ iPhoneــــBlack Berry | 1 | 8450 | 02-14-2019 08:42 AM | |
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| مكونات, العيد, كعك |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| جاب العيد : لجين عمران جابت العيد | لميس العشق | ๑۩۞۩๑ يوتيـ YouTube ـوب ๑۩۞۩๑ | 1 | 08-15-2016 10:05 PM |
| هذا العيد راح | نبض حايل | ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 10 | 10-29-2012 01:53 AM |
| العيد عيدك | الحرف العنيد | ๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ | 7 | 08-31-2011 02:18 AM |
| صور حلاوة العيد , تقديم حلاويات العيد 2011 | أمواج الشوق | ๑۩۞۩๑ عالم الصور ๑۩۞۩๑ | 18 | 08-31-2011 01:46 AM |
| صور بطاقات العيد،صور تصاميم العيد | ضيعتني العاطفه | ๑۩۞۩๑ التصاميم والجرافيكس ๑۩۞۩๑ | 3 | 08-31-2010 09:02 AM |