|
|||||||
| ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ ۞للخواطر والنثر ۞ |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||||||||
|
|||||||||
![]() .! كَخَمرٍ مُحرَمٍ أنتَ عَليَّ وَ كِلانا يَعلَمُ ذَلِكَ جيدًا وَلكن ما حِيلَتي أيُّها المُعَتَّقُ بِقَلبي مُنذُ الأمدِ الماضِي حينَ لا يُشفي سَقَم أوجاعي إلا تَجُرُّعَكَ دُفعَةً واحِدَة وَ أنا مُغمَضَةُ العَينِ وَ العَقلْ وَ التَلَذُّذِ بِكَ رَشفَةً رَشفَة وَ أنا غارِقَةٌ بِكَ سُكرًا .!؟ ![]() إعلَم يا مُسكِري أني اتَجَرَّعُكَ رَغبَةً فيكَ لا إدمانَاً عَليكْ أرغَبُ فيكَ حَدَّ الرُضوخِ لِأمارَةٍ غَلَبَ فُجُورَها تَقوَها وَ أخشى عليَّ مِن إصرَارٍ على ذَنبٍ عَظيمٍ أن يَبتَلِعُني ثُمَّ يَلفِظُني خارِجَ حُدُودِ الرَحمَة وَ لا أجِدُ لي مِن دونِ الله بَعدَها شَفيعًا وَلا راحِمًا أو نَصيرا
![]()
![]()
![]()
× إعلَم يا مُسكِري أني اتَجَرَّعُكَ رَغبَةً فيكَ لا إدمانَاً عَليكْ
![]()
المصدر: منتديات كلك غلا ,hpjsd; olvh ds;v h,[hud h,[hud ds;v
انا غفرت لعالم ٍ ماتستحق المغفره...... أنا أكثر إنسان تعلم من كثر ما أخطا وصاب..! .,’ |
أخر 5 مشاركات الغلا كلمه
|
|||||
| المواضيع | المنتدى | المشارك الاخير | الردود | المشاهدة | آخر مشاركة |
|
|
دنيا العجائب والغرائب | 3 | 2389 | 05-14-2013 09:06 PM | |
|
|
๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ | 2 | 2237 | 05-12-2013 06:38 PM | |
|
|
๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ | 8 | 2969 | 05-12-2013 06:20 PM | |
|
|
๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ | 4 | 2776 | 05-12-2013 06:15 PM | |
|
|
๑۩۞۩๑ الأخبار والأحداث ๑۩۞۩๑ | 0 | 2048 | 05-12-2013 05:34 PM | |
|
|
#2 |
![]() ![]() |
لا يدرك روعه الكلمة
الا من عاش صدق معناها وتصبح الكلمات عقيمة عندما تقرأ العيون بدلا من القلوب ولكن عندما تكتب الكلمة بمدادمعاناتها تلمسها القلوب حال قرأتها وتدرك عظم مساحتها و عطائها كلماتك اسعدت نفسي اشكركعلى رائع طرحك ولاحرمت منكومن مواضيعك تقبلي جميل شكري وعظيم امتناني *جناين ورد* |
![]() ><ورديــٌُه الخد + أغترابٌ ~>< هن نِعمةٌ مِن الله ، أتحسسُ مِن خلالها طريقي إلى السعاده ~
|
|
|
#3 |
![]() |
كلمات بقمة الروعه وذائقه مميزه سطرت لنا اجمل الاسطر وعزفت اجمل الانغام مميزه بذائقتك ومنفرده بعذوبة احساسك مشكوره على طرحك الاكثر من رائع واتمنى لك المزيد من التميز والابداع |
|
|
|
#4 |
![]() |
الغلا كلمه
لا تكفي كلمات القواميس لتعبر لك عن جمال ما قرأت هنا كلماتك ألهبت بي احاسيس مبعثره أتت حروفك متوهجه بكل عفويه وتخللت مشاعري واحاسيسي فكانت رائعه ولكنها بالتأكيد لن تكون بجمال وروعة قلمك تحية لك من الأعماق تقبلي اطلالتي المتواضعه تحياتي تسبق مودتي |
|
|
|
#5 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
اقتباس:
لا يدرك روعه الكلمة
الا من عاش صدق معناها وتصبح الكلمات عقيمة عندما تقرأ العيون بدلا من القلوب ولكن عندما تكتب الكلمة بمدادمعاناتها تلمسها القلوب حال قرأتها وتدرك عظم مساحتها و عطائها كلماتك اسعدت نفسي اشكركعلى رائع طرحك ولاحرمت منكومن مواضيعك تقبلي جميل شكري وعظيم امتناني *جناين ورد* توشحت دووحتي بجمال اطلالتك العاطر فلاطلالتكرائحة المطر لك من جمال الحروف أرقها وأكثرها عطراً ودي وشذئ الورد .. |
|
|
|
#6 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
اقتباس:
الغلا كلمه لا تكفي كلمات القواميس لتعبر لك عن جمال ما قرأت هنا كلماتك ألهبت بي احاسيس مبعثره أتت حروفك متوهجه بكل عفويه وتخللت مشاعري واحاسيسي فكانت رائعه ولكنها بالتأكيد لن تكون بجمال وروعة قلمك تحية لك من الأعماق تقبلي اطلالتي المتواضعه تحياتي تسبق مودتي فاضلي لـ حضورك بصمة مختلفة المعالم تواجدك هنا في نبضات احرفي يعني لي الكثير شكرا لك عمييقه |
|
|
|
#7 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
اقتباس:
تسعـد صفحتي بمعـانقـة حرفِكِ فبحروفك لبست حروفي ثوب الجمال لحضوركِ عبق الياسمين كل الشكر لقلبك غاليتي |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| واحتسيك, اوجاعي, يسكر, خمرا |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| وأحتسيك خمر .. يسكر أوجاعي | عسكريمه حمرا | ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ | 7 | 11-22-2012 12:49 PM |
| واحتسيك خمرا يسكر أوجاعي | ضيعتني العاطفه | ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 17 | 07-13-2010 02:20 AM |