|
|
#21 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
|
الله يرحمك يآ أبي
ويدخلك الجنة من جميع ابوابها ثمانية
التعديل الأخير تم بواسطة آخر العنقود ; 07-02-2014 الساعة 11:58 AM
|
|
|
#22 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
تصــبح على خـير يـا اعـز الخلايــق
خــل الســهـر يـآ صــاحبي لعيـכּ مغليــك ×× وقــتي بدونك ضـايع و الصدر ضـايق نـوم العــوافـي يالــغلا جعلنــي أفديـك |
|
|
|
#23 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اللهم إسعد كل قلب يمر من هنآ
|
|
التعديل الأخير تم بواسطة آخر العنقود ; 07-02-2014 الساعة 11:59 AM
|
|
|
#24 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
وَسّــطَ ثَوَرَآتْ الْآلَـَـمْ
وَتَزآيِـــــدُ العَوَيِــــْلْ .. أبَقَىْ هَآآدِئَهْ .. لآأعْلَمُ لِمَـآ ! كَثِيرةْ هِيْ الْفَوَآجِعْ التِّيْ بَقِيُتُ بِهَآ ثَــآبِتَهْ , يَقُولونْ لِيْ بِـ أنِيْ قآسِيّةْ .. أنكَرتُ ذَلكْ ! فًـ بِآلآمْسِ كآنُوْآ يَقُوُلُونْ لِيْ أنِيْ مِرهفهْ !! هَلْ هُمْ متَنآقِضِينْ .. أمْ أنَآ حَقًآ قآسِيَهْ .. !؟ |
|
|
|
#25 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
أَرَىَ فِيَّ آلْجُنُوُنْ حِينْ أبْحَثْ بِيْنْ أضْلِعُيْ آيْنْ خَبَأتْ أحَدْ الْأروَآحْ ! وَأُنَبّشْ [ ضِلْعَـآً ضِلَعَـآ ] وَ بَعَدْ آنْ أجِدْهْ , يَهْدَأ نَبْضِ قَلَيَلآً , وَ أهْدِيهْ قُبْلَةَ مُقَدّسَهْ وَأعيْدْهْ حَيثُ كَـآنْ
|
|
|
|
#27 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
قديماً گان الناسْ يلبسوَن ثياًبا متسخه ... وْ لگن گآنتَ قلوبهم نظيفه ,
اما اليوْم يلبسوَن الناس ملابسُ نظيفه وْلكن قلوبهم قذُره ! |
|
|
|
#28 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
يآشينهآ لخنقتك[ العبرهـ ]ولآ بيديك حيله لدموع ..
تسولف وتضحك عآدي وضحكك تختمهآ بــــ [شهقآت] |
|
|
|
#29 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
للحزن : شيء ما يعرفه غير .. الحزين
كل ماجاء يعبر ضاق وسكت ..! |
|
|
|
#30 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ضجيج آصوات قديمة *'
تحدث من خلف تلك الأبواب *" التي هاجرها صديق و القريب و الحبيب *' تركوا خلفهم لحظات لاتنسئ *' حركاتهم ، همسات آصواتهم *' ضحكاتهم حين تععلو وتوفق كل شئ *' حقآَ وجودهم لا ينسى *' لأيستطيع شخص آخر وصفهم سوآ *' من حبهم حقآ من قلوبهم *' من حبهم دون كرآهية أو حقد *' يملىئ القلب من وضعهم أول اهتماماتهم وليس آخرها *' هل سيعودون يومـــآ ونجعلهم فووق كل شئ *' ^هل حقآ سيعودون !؟ #ترآتيل قلمي ohood M. Al-OTAibi |
|
التعديل الأخير تم بواسطة آخر العنقود ; 07-02-2014 الساعة 12:00 PM
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| لنا, إلا, والتعبْ, الثمآلة, بعضْ, يد, يَّ, سيدي, ‘مّ |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| لصراحة راحة يا سيدي | نوأأأأأأف الكويت | ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 6 | 03-03-2013 11:12 PM |
| ألبستك تاج قلبي لتكون سيدي وأميري | أمواج الشوق | ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ | 6 | 10-11-2012 01:44 AM |
| طريقة نسخ ملفات الصوت على سيدي يعمل في مسجل السيارة | نواف | ๑۩۞۩๑ الـتطور التقنـي ๑۩۞۩๑ | 4 | 08-19-2010 03:54 PM |