|
|
#231 |
![]() ![]() |
لله درك ما أفحمهم غيركـ ..!! الآن ياشيخنا ومن بعد رحيلك : أصبحنا نعيش زمن الرويبضة ..!! رحمك الله رحمة واسعة
|
|
|
|
#232 |
![]() ![]() |
كل ... " جمعهـ"...~
وقلوبنآ بآلحب في آللهـ آنقى .... كل ... " جمعهـ"...~ وروحنآ بذكر آللهـ آبقى ...... كل ... " جمعهـ"...~ وصفحآت آيآمنآ بحب آلخير ترقى... كل ... " جمعهـ"...~ وعلآقتنآ بآحبآئنآ بمآء آلمؤدهـ تسقى... |
لَاتِفي الكِلمآت بالنُطق .. أشْكُرك يآغآلي ,.
|
|
|
#233 |
![]() ![]() |
اقتباس:
هلا والله وغلا غغتراب
نورتي المدونة بطلتك وشرفتيني بتواجدك |
|
|
|
#234 |
![]() ![]() |
وين تبدا هاالمدينه .. كل يوم ..
من رصيفٍ عاريٍٍ تحت النجوم .. من عناوين الجريده .. في المواني .. وحمرة عيون المسافر .. ضحكة الصبح الجديده .. أخر اوراق التذاكر .. اوبعد حبر الختوم .. وين تبدا هاالمدينه .. كل يوم .. ودي اعرف هاالعواصم .. وأبي ابدا من يديها .. ودي انزع من اصابعها الخواتم .. قبل لاسلم عليها .. ودي تجمعني بها لحظه حميمه .. وين تجلس هاالمدينه .. في العماير .. في الدواير .. في الدكاكين القديمه .. اوتحت اهدابك انتي .. في صدري احساسٍٍ شهي .. لو يدوم .. وابي اعرف وين تبدا هاالعيون .. وتنتهي .. كل يوم ..؟ مدري وش سر العواصم .. والمداين .. والعيون .. ومدري وش سر الجنون .. اني اعرف .. انتظرتك في محطات القدوم .. وفي مواعيد السفر .. صك شباك التذاكر .. وانمحى حبر الختوم .. وما عرفتك ... |
|
|
|
#235 |
![]() ![]() |
يا زميل الجرح .. و الدنيا عبر ،
غيّر الموضُوع ... عن بگرة أبيه ! كل جرحٍ .. مهما بَ عيونك كبر ، بكرا لمّا تذكره .... تضحك عليه |
|
|
|
#236 |
![]()
أأنتظر شوفت عيونك
|
جيت اسحب رجولي هنا .. ما ودي المدير يعرف إني في ذا بس شكله كشفي وباقوله : السلام عليكم ومساك الله بالخير .. |
|
|
|
#237 |
![]() ![]() |
|
|
|
|
#238 |
![]() ![]() |
ياتعبت,,, لآإ ضُآق صَدرك مد لْلـه : يدينك’ ......... و آلليْ قسمه " الله " لْك | آقنع به و أرضُ و آضمُن لْك آن الآإرض تصَغر بـ - عينُك " ............. و تشَوف ضيُقة صدرَك [ آوسَع مُن الآإَرضُ .. | ~ |
![]() ><ورديــٌُه الخد + أغترابٌ ~>< هن نِعمةٌ مِن الله ، أتحسسُ مِن خلالها طريقي إلى السعاده ~
|
|
|
#239 |
![]() |
ويأتي الصباح ليعاود البشر
ترتيب أحلامهم من جديد .. صباحكم بهـجة ترتسم على قلوبكم وقلوب من تحبون ♥ ! |
|
|
|
#240 |
![]() ![]() |
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| ..بأقلامهم, آلامه, أحلامه, وأقلامه, واجحافك, الظلم, بأقلامهم, تعبت |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| نام على كيفك //// تعبت الظلم | زعيم الغلا | ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 4 | 07-30-2011 02:27 PM |
| آلمِـوآجـِـِـهـہْ | تعبت الظلم واجحافك ,بنت الرياض ≈ | ♥.. яά7êĻ άĻ3şħq | ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 21 | 11-28-2010 06:44 PM |
| ندعي من نحب لجل عيون تعبت الظلم واجحافك $$ | آسطوره | ๑۩۞۩๑ نقطه بدايه ๑۩۞۩๑ | 7 | 02-03-2010 03:08 PM |
| ][تعبت الظلم واجحافك ][ضيف كرسي الاعتراف لهذا الاسبوع | ماتهاب | ๑۩۞۩๑ نقطه بدايه ๑۩۞۩๑ | 26 | 12-15-2009 10:33 AM |
| فضيحة مدير منتدى كلك غلا (تعبت الظلم واجحافك) | حكايه | ๑۩۞۩๑ عالم الوناسه ๑۩۞۩๑ | 15 | 07-07-2009 04:54 PM |