|
|
#491 |
![]() |
آستغفر آلله ..
آستغفر آلله .. آستغفر آلله .. آستغفر آلله .. آستغفر آلله .. آستغفر آلله .. آستغفر آلله .. آستغفر آلله .. آستغفر آلله .. آستغفر آلله .. آستغفر آلله .. آستغفر آلله .. آستغفر آلله .. آستغفر آلله .. آستغفر آلله .. آستغفر آلله .. آستغفر آلله .. آستغفر آلله .. آستغفر آلله .. آستغفر آلله .. آستغفر آلله .. آستغفر آلله .. آستغفر آلله .. آستغفر آلله .. آستغفر آلله ..
|
|
|
|
#492 |
![]()
أأنتظر شوفت عيونك
|
حبيت امسي عليك اخي تعلمت ارسم الفرحة واسير عليك في مدونتك .. باقات ورد الجوري لك اخي الغالي متمنياً لك كل التوفيق .. |
|
|
|
#493 |
![]() |
لازلت أتنفسْ وأرى أحبآبيَ بخَير لاآزلتَ أرى النقآء فيَ القليل من البشَر وأشعر بَنقآئهمَ الطيبة والحنان هكذآ انت اخوي اسير الشوق اشكرك على تواجدك بمدونتي واشكرك اكثر على باقات الورد الجوريه |
|
|
|
#494 |
![]() |
بَيِّنْ يَدَيْهِا هُوي فَقَطْ ..
أَتَوْهُ فِيْ عَآِلَمَ الْعَشَقٌ ![]() ![]() ![]() أَكُوْنْ أَنَآَ ،، هِيَ أَنَآَإ بُجَآنبِهُا وَاحْدَ مِنْ بَيْنِ سَآَئِرَ الْبَشَـرَ أَشْعُرُ أَنْنَيّ رجل ., وَحْدَهُ الَقَآدُرِ عَلَىَ بُعَثْرَتِيّ وتَجَميَعيِ مُرَّةَ أُخْرَىَ أُحِبُّهُا .. لدَقِيقَتِيّ هَذِهِ ، لِلَحْظَتِيّ هَذِهِ وَلْآَخَرَ الْأَنْفَآسْ ! |
|
|
|
#495 |
![]() |
كلَ دقَيقهَ مَن عمرناً آنَفْاسّ لاتعود . . فلَتكنْ لأنفْاسكً حّلاوة الإستغفارً ( آستغفرالله الذي لا اله الا هو الحي القيوم وأتوب إليه ) |
|
|
|
#496 |
![]() |
![]() حبيبتي في عينيك تسافر الدنيا إلى شوق البدايات .. وفي رموش الجاذبية تستدعي طيور أبجديتك مفاتن سطري فيرسم على تضاريسك فواصل الحرف قافية اهتمام .. وفي أبجدية الفناء يتوه الحرف يبحث عن رعشة الأصابع حين تستدعيها خمرة الحال .. وفي سلال القطف أختار من حدائقك فاكهة دلالك .. يا أنــــــــــــا يا سنفونية الهطول في مواسم المطر ويا ياسمين الوقت في قبضة الحظوظ .. |
|
|
|
#497 |
![]() |
حبــيــبتي
لقد جرفني تيار حبك الي حافة الجنون فأصبحت عاشق الجنون يتلذ بجنون عشقك فصرت اهتف بأسمك.. احتاج الى نبضك لتقوى نبضاتى لأقاوم الآم الوحدة .... وعذاب بعدك |
|
|
|
#498 |
![]() |
كم ارغب ..
بان أعانقك بعنف ... هل هو شعور شوق ام حنين ! او لا اعلم : ولكنني تعبت منه حتما .. وتعبت أيضاً من ان اخفي في داخلي زحمه كلام اريد معانقتها .. اريد قربها .. أريدها هي ؟ |
|
|
|
#499 |
![]() |
ستشرق شمس السعاده يوماً ... ماعلى كل قلب حزين وسترسم ابتسامة فرح تلغي معالم الحزن والوحده .... ما اجمل همسات البحر والتأمل في مداه ولحظة خجل الغروب ... ارتياح نفسي رغم الصمت ... وترتسم ابتسامة صغيره في تلك اللحظه على شفاهنا وتنهيدة كبيره تخرج من اعماقناااا....!! ما اجمل لحظة الصمت بقرب الشاطئ..! ما اجمل هذه اللحظه محاكات النفس |
|
|
|
#500 |
![]() |
![]() لكل من عطر مدونتي مساء معطر برائحه الورد مسائكم جميل كهطول قطرات آلمطر على اروحكم الطاهره |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| أملك, واتصرف, وحدي, الافراح, بها, يليتني |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| مناظر مفجعه في الافراح | نجوح أغلى من الروح | ๑۩۞۩๑ عالم الوناسه ๑۩۞۩๑ | 17 | 07-23-2011 09:27 AM |
| اعتزلت النآس وحدي في عزوف | عہِ‘ِـَذبة الہِ‘ِـَرووح | ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ | 4 | 10-31-2010 04:41 PM |
| ابي أملك فيك أحساسك من رأسك إلى ساسك | احـسـاس الغلـأ | ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ | 16 | 06-28-2010 10:37 PM |
| أحبك بكل م أملك ...ولا أملك يا عمري سوى حبك | اسير الصمت | ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ | 7 | 04-28-2010 07:35 PM |
| مشيت وحدي في هالدنيــا ~ | ρuяέ Hєαяt | ๑۩۞۩๑ شجون مسموعه ๑۩۞۩๑ | 8 | 12-11-2009 02:35 PM |