|
#1
|
||||||||
|
||||||||
|
[table1="width:95%;background-color:red;border:4px groove black;"] | [/table1]لمــآذآ تــرمـي الـدنيــآ أوجـآآعهــآ أمــآمــي ؟! لمــآذآ أجــد نفســي دآئمــآ فـي أصعــب الظـروف ؟! لمــآذآ لآ أجــد مـــن يفهمنــي ؟! لمــآذآ أجــد التقصيــر دومــآ فيمــن حـولـي ؟! لمــآذآ أخلــص دآئمــآ مـن القلــب ولآ أجــد لإخلآصـــي رد ؟! لمــآذآ أجــد منهــم التجــآهــل وقــت إكتفــآئهــم منــي ؟! لمــآذآ أجــد منهــم الــود و التــودد وقــت حـآجتهــم لــي ؟! لمــآذآ أبحــث عـن سعــآآدتهــم ورآحتهــم ؟! لمــآذآ هــم مــن يجلبــون لأنفسهــم الحــزن والكــأآبـة ؟! لمــآذآ أتجــآهــل كـل غلطــآتهــم و جــرحهــم لــي ؟! لمــآذآ هــم مــن يصنعــون لــي الجــروح والغلطــآت ؟! لمــآذآ حيـن أتجــآهلهــم أجــدهــم أمــآمـي و كــأنني المــذنـب الــوحيــد ؟! لمــآذآ أفســر كــلآمهــم بـأصفــى المعــآنـي ؟! لمــآذآ يفســرون كــلآمــي بـأقبــح المعــآنـي ؟! لمــآذآ حيــن تجعــل لهــم قــدراً هــم مـن يسقطــون هــذآ القــدر ؟! لمــآذآ عنــدمــآ أكــون سعيــدة يضــآآيقــوننــي ؟! لمــآذآ عنــدمــآ أكــون متضــآيقـة يــوجعــوننــي ؟! لمــآذآ ؟! ولمــآذآ ؟! ولمــآذآ ؟! فـ / هــل مـن حــل لكــل تســآآؤلآآتــي ؟!!
المصدر: منتديات كلك غلا glJJJN`N ? ,glJJN`N ?? ,glJJN`N |
أخر 5 مشاركات ۈرڍيــــﮥ اڷخــــڍ
|
|||||
| المواضيع | المنتدى | المشارك الاخير | الردود | المشاهدة | آخر مشاركة |
|
|
۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 5 | 3521 | 02-09-2014 11:36 PM | |
|
|
๑۩۞۩๑ نقطه بدايه ๑۩۞۩๑ | 7 | 4482 | 07-08-2013 02:57 AM | |
|
|
๑۩۞۩๑ نفحات ايمانيه ๑۩۞۩๑ | 6 | 4659 | 07-08-2013 02:46 AM | |
|
|
๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ | 4 | 4377 | 06-02-2013 02:53 AM | |
|
|
๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ | 3 | 4343 | 06-02-2013 02:45 AM | |
|
|
#2 |
![]()
أأنتظر شوفت عيونك
|
لماذا تغيبين عنا فيغيب معك الابداع .. ونفتقد شيئاً من رقي الحرف وجماله .. خاطرة جميلة . تسلم يديك ياذووووق .. اطيب الاماني |
|
|
|
#3 |
![]() |
باقه من الجوري لشخصك الراقي واخرى لبديع حروفك واخرى تشكراً مني لك لهذا الرقي فلطرحك عبق مختلف بين كل طرح واخر اشم رائحه ازكى واحلى سأخرج بورده مليئه بالآحترآم والتقدير واقدمها لك خالص ودي.. |
|
|
|
#4 |
![]() ![]() |
غآرقة ب نبيذ المشآعر أنتقآء فذ سلم البنآن كنت هنآ وزرعت لك جورية لاتذبل ولاتموت! |
|
|
|
#5 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
وهل هناك تحرر من قيد
بعد كسره يتبقى له بقايا وان دل على خلو الروح من تلك البقايا ففروغ الروح من اي داعٍ للوجود أهو اليأس منه سيدتي ,,؟ لا تدعيه يمزق أحشاء الامل ألا يكفي أنه تغلغل فيه حد الاختراق ,,! ودي واكثر وتقديريٍ |
MR.GIVENCHY سلمت كفك البهيه و ذوقك السخي ممتنه لِ روحٍ أتقنت وفاضت ب الجمال
|
|
|
#6 |
![]() |
أتمنى أن تصدقو قلبي و قلمي عندما أقول أن
مرور طيفكم الراقي يرسم الابتسامة على وجهي أشكركم لحضوركم الجميل لكل جديدي و لردودكم الرقيقة التي تزيد حروفي وكلماتي جمالا ساحرا و عبيرا ورديا دمتم بكل الحب والخير في كل لحظاتك الجميلة تشكراتي و احتراماتي |
|
|
|
#7 |
![]() ![]() |
*&ورديه&*
خااطره رٍآئعه كَ ع ـآدتك ... يتمـآيل آليـآسمين شذى بجمـآل متصفحك .. ؤتترٍآقص آلـ ؤرٍؤد متعطرة برٍؤعة مَ طرحته أنـآملك لرٍؤحك أطيب آلـ ؤرٍد ؤأكـآليل آلـ زهرٍ معطرٍة برٍقة رٍؤحك .. ![]() |
![]() ><ورديــٌُه الخد + أغترابٌ ~>< هن نِعمةٌ مِن الله ، أتحسسُ مِن خلالها طريقي إلى السعاده ~
|
|
|
#8 |
![]() |
أج ــمل وأرق باقات ورودى
لردك الجميل ومرورك العطر والله يعينا على طاعتة وغفرانة كل الود والتقدير دمت برضى من الرح ــمن لكي خالص احترامي وتقديري |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| لمـــآذآ, ولمــآذآ, ؟؟ |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|