|
|
#1571 |
![]() ![]() |
|
|
|
|
#1572 |
![]() ![]() |
![]() * و آغآر حتى / : من شقاوةةُ طفللَ ) ! يثَير انٺباهك ؛$ ♥ ! |
|
|
|
#1573 |
![]() ![]() |
مساء الاشيآء الجمميـله وآلآماني الرضيـه ..~
![]()
|
|
|
|
#1574 |
![]() ![]() |
كل الأوجاع ستنتهي حين يأذن لها ربي .~ فقــــط .. مزيداً من ” الصبر ” يا نفسي }~ |
|
|
|
#1576 |
![]() ![]() |
ٱمنيـتي آنَ آفتح كتآبي بِـ يميني ! و ٱدخل جنآتك يَآرب . . من غير حسآبُ وَلآ عذآب ≈’) آللهم حققهآ لي وكل من يقرأ دعواتي |
|
|
|
#1577 |
![]() ![]() |
![]() شاب يحكي قصته لصديقآ له… صديقي مات منذ عام ، ولم أشطب رقم هاتفه من القائمة ! كلما قلبت قائمة الأسماء فالهاتف ومررت على إسمه، أتوقف قليلا وأتهجى الحروف كأنني أستعيد ملامحه وإبتسامته الطيبة .. لم - ولن - أقوم بشطب أسماء الذين أحبهم حتى وإن غابوا 3< يأخذني الحنين إليه .. وأضفت ː هل تصدق ؟ أحيانا أفكر بضغط الرقم والاتصال عليه ( وأحياناً اتصل ) !! قال لي ː لا ألومك .. صديقي مات منذ عامين ، وكل عيد أرسل له رسالة التهنئة ! أخجل أن أتجاوزه .. (أي وفـآء كهذآ و أي نفـوس نقية كهذه) !! آليمه ورب آلكوون
|
|
|
|
#1578 |
![]() ![]() |
دائماً يوجد هنالگ شخص واحد يسرقگ ليكون هو نبض سعادٺگ ♡♡
..
|
|
|
|
#1579 |
![]() ![]() |
فلآ تفكري كثيييرآ ![]() … قولي لهم بكل كبريآء ” يحبني يحبني كثثيرآ ” |
|
|
|
#1580 |
![]() ![]() |
ع‘ـــبقريه ] ↓ هي ٺلگ ﭑلفتاھَ التي تُجيد آلتفرقہَ بين " الدلع " ۆ " السخـآفـــه " |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| ღ¸●گنٍٺَ, آاأمٍيًرٍهُـ, آٍلخُيًآٍلَ●, مٍنْ, وٍحٌيً, وٍسٍأبَقٌىً, ¸¸ღ |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ●●● تعبت أضحگ على غيري وأغنــــے له أنـــا مرتآح ... ●●● | حكايه | ๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ | 7 | 10-15-2024 02:21 PM |
| ღღღ مرتاح ولا يتصنع قلبك الراحه ღღღ | حنووونه | ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 11 | 07-22-2011 06:53 AM |
| أבـيِـانّــاً! ●●●بـُينـِي ●●وبينكـُِمـ...~..~ | ячǿǿ₥ τҝ | ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 1 | 07-18-2011 03:20 AM |
| ღجيـت قبل الـــ ع ــطر يبــردღ● | مزاجـيه | ๑۩۞۩๑ نقطه بدايه ๑۩۞۩๑ | 7 | 01-18-2009 02:32 PM |