|
|||||||
| ๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ ۞ همس القوافي ۞ |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||||||||
|
|||||||||
|
مسآإآإكم/صبآإآإحكم ورد هنا سيقام تحدي بين غرورحــــــــــــواء وكبريـــــاء آدم ستدخل حواء بكل غرورها وعظمتها وكبريائها وتتحدى كبرياء آدم وذلك من خلال أبيات من الشعر حتى ولو كانت قليلة هو نوع من أو المناظرة أو السجال بالشعر أي انه عناد لطيف بين جنسين لا غنى لأحدهما عن الآخر . وكل حواء تكتب هاهنا سوف ننتظر في المشاركة التي تليها رد آدم عليها ثم تدخل أي حواء أخرى بعده لتردعليه وهكذا أتمنى أن أكون وضحت المقصود من العنوان وفي انتظار المعركة التي سوف تكون بين آدم و وحواء وفي انتظار مداد كلماتكم (..القوانيــــــن..) أن يكون هناك تتابع في المشاركات أي لا يدخل اثنين من آدم وراء بعضهما البعض والعكس طبعا لاتدخل اثنتان من حواء ورا بعضهما (مرة آدم .... ومرة حواء) ...... واضح؟ أن يكون التحدي بأبيات شعر لا تحرج و لاتخدش حياء أي من الطرفين يكون في نطاق (..الاحترام..) المتبادل . أن تكون جميع الابيات المكتوبة في نطاق التحدي بين الطرفين وليس شرط أن تكون الأبيات من تأليفكم من الممكن أن تكون منقولة .. ولكم الحرية في الطرح من بيت واحد او بقصيده كاملة .. كُل حَرف وُسَآمْ أتقلدهُـ
لكم آنحنَآءةْ إجلآل وُ إمتنَآن لِجميل الْحضوُر تَحيتِي بعمق ..~ بتمنى لوعجبكم لاتبخلووبالردوالتقييم يوسفية كلك غلا الموضوع الأصلي: غرورحــــــــــــواء وكبريـــــاء آدم || الكاتب: يوسفية الملامح || المصدر: منتديات كلك غلا
المصدر: منتديات كلك غلا yv,vpJJJJJJJJJJJJ,hx ,;fvdJJJJJhx N]l ,;fvdJJJJJhx
آخر تعديل يوسفية الملامح يوم
02-04-2013 في 02:45 AM.
|
أخر 5 مشاركات يوسفية الملامح
|
|||||
| المواضيع | المنتدى | المشارك الاخير | الردود | المشاهدة | آخر مشاركة |
|
|
๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ | 3 | 9697 | 08-31-2014 07:49 AM | |
|
|
๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ | 2 | 9825 | 04-12-2014 05:48 PM | |
|
|
۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 1 | 8555 | 04-12-2014 05:39 PM | |
|
|
۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 4 | 8465 | 02-05-2014 11:43 PM | |
|
|
๑۩۞۩๑ نفحات ايمانيه ๑۩۞۩๑ | 7 | 9203 | 02-05-2014 11:39 PM | |
|
|
#2 |
![]() ![]() |
نبداء التحدي ..
أنا حواء.. أنا الحسن والجمال .. أنا الغرور و الخيلاء.. أنا الخجل والحياء.. أنا العظمة والكبرياء.. أنا الرأفه والبهاء.. أنا الرقة والعطاء.. أنا من صنعت العظماء.. أنا من تحملت وصبرت على البلاء.. فهلا جاريت قلمي..بهذا الكبرياء..!! وسكبت مداداً ثائراً يوقف غرور حواء..!! عذراً أحبتي إنها المحبرة... رشقت مدادها أنامل الفتاة.. تتحدى بغرورها..كبرياء ابن ادم... فمن يسلب من قلمي كبرياء حواء.. أحبتي أنا في أنتظار رشقات مدادكم..فمن يقبل تحدي ابنة حواء |
|
|
|
#3 |
![]() ![]() |
مبدعه باانتقائك
راق لي طرحك واحييه بقوه كوني ممن يعشقن التحدي فكلي شكر وبأإأنتظار آدم ليرد على غرورك يــــامبدعه |
![]() ><ورديــٌُه الخد + أغترابٌ ~>< هن نِعمةٌ مِن الله ، أتحسسُ مِن خلالها طريقي إلى السعاده ~
|
|
|
#4 |
![]() ![]() |
لبى هالطلة جناين لاعدمت تواجدك
ومااازلت انتظر............. أدم |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| آدم, وكبريـــــاء, غرورحــــــــــــواء |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|