|
|
#193 |
![]() ![]() |
في هذا الصقيع الجاف :
بجانب المدفأة وأراقب بخار الشاي ،، ينقصني فقط عينين تلهب العاطفة ،، ليعم التصفيق الحار وتشتعل القصائد ..!! |
|
|
|
#197 |
![]() |
اللي يدور الدفى: يشتري حطب
ويشب النآر ويقعد يتدفى ويخلي أحضآن العرب في حآلهآ!! ^ سمعتوا ❔♡ حططططب ❔♡ حطب يشبون فيه آلنـــآر ❔♡ وبعدين يصير دففففااااااا ❔♡ يصير ؤشو ؟! دفففففاااااااااا ❔♡ حطططب + نار = دففففففاااااا ❔♡ ضمني وأضمك مركز الهيئه يخمك ❔♡ ههههههههههههههههههههههه هههههههههه سورى ع المداخله بس حبيت اعلمكم ههههههههههههه ☺ |
|
|
|
#198 |
![]() ![]() |
هههههههههههههاي
حياك غلا صدقتي مالنا الا الحطب هههههههههههاي |
|
|
|
#199 |
![]() ![]() |
الحزن .. قوت الهجوس ولونه الداكن
والجرح .. كسر الشعور وخيبة آمالي ياكثرهم يوم اغرد بالفضا ... لكن هم وينهم .. يوم اواجه حزني لحالي |
|
|
|
#200 |
![]() ![]() |
النوم يسهركـ ...
والسهر ينامكـ .. مثل صحيحكـ خطأ : وخطاكـ الصحـ ..!! كذا الحكي يبدأ : بإنتهاء البداية ...:: مثل الغموضـ اللي تلحفـ سكوتكـ :: بدايهـ : لكل السوالف في النهايهـــ ..!! |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| ..بأقلامهم, آلامه, أحلامه, وأقلامه, واجحافك, الظلم, بأقلامهم, تعبت |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| نام على كيفك //// تعبت الظلم | زعيم الغلا | ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 4 | 07-30-2011 02:27 PM |
| آلمِـوآجـِـِـهـہْ | تعبت الظلم واجحافك ,بنت الرياض ≈ | ♥.. яά7êĻ άĻ3şħq | ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 21 | 11-28-2010 06:44 PM |
| ندعي من نحب لجل عيون تعبت الظلم واجحافك $$ | آسطوره | ๑۩۞۩๑ نقطه بدايه ๑۩۞۩๑ | 7 | 02-03-2010 03:08 PM |
| ][تعبت الظلم واجحافك ][ضيف كرسي الاعتراف لهذا الاسبوع | ماتهاب | ๑۩۞۩๑ نقطه بدايه ๑۩۞۩๑ | 26 | 12-15-2009 10:33 AM |
| فضيحة مدير منتدى كلك غلا (تعبت الظلم واجحافك) | حكايه | ๑۩۞۩๑ عالم الوناسه ๑۩۞۩๑ | 15 | 07-07-2009 04:54 PM |