|
|
#12 |
![]() ![]() |
حرفك ملئ بالجمال والمشاعر
حرف فعلاً لايمل فكم هو مدهش نزف قلمك كم أسعدني جدا أن أعانق حروفك الذهبية التي تضئ في عذوبه متصفحك تخجل حروفي امام ابداع وعظمة حروفك فشهادتي مجروحه بروعة ماتطرح لا هان بوحك وتميزك |
|
|
|
#14 |
![]() ![]() |
صح لسانك ريماس
وتسلم الانامل الراقيه على الطرح الاكثر من رائع دمتي ودام نبض قلمك
|
سبحان الله وبحمده..
سبحان الله العظيم..
|
|
|
#15 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
منورين
هههههههههههههههههههههه قصدك لاعب برشلونه ميسي يا اسير الصمت يعطيك العافييه منورررر الموضوع |
اللي بيضفني بالتويتر
الاكوانت تبعيshada502@
|
|
|
#16 |
![]() |
![]() عَطَاء مُسْتَمَدَّا مِن ذُوْقُك كُله تُمَيِّز وَّابْدَاع ارَى سُطُوْر مُلـئِيه بِجَمِيْل الْأَلْفَاظ وَبِمُخَتَلِف الْعِبَارَات الْرَّائِعَة وَزَاخِرِه بِأَجْمَل الْمَعَانِى لِرَوْحِك انْفِاس الْزَّهَر ![]() |
|
|
|
#17 |
![]() ![]() |
رد اعتبار للقلوب الطيبه التي تستقبل الالم بصمت :
اي حروف تلك التي خطت اهنيك على قلمك حبيبتي لا اعلم اي حرف شكر يليق بقلم ابدع تقبل مروري وكلي شوق بأإأنتظار جديدك |
![]() ><ورديــٌُه الخد + أغترابٌ ~>< هن نِعمةٌ مِن الله ، أتحسسُ مِن خلالها طريقي إلى السعاده ~
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| أحبــــــــــــك |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| أحبــــــــــــك.. | جيت لعيونها | ๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ | 7 | 07-26-2011 10:45 AM |